"I am not a woman!"

الترجمة:أنا لست امرأة!

August 3, 2014

88 تعليقًا


vi5x1

انا لست امرأة


OmarIbrahi839954

انا لست امراة


YRZt1

انا لست امراة


sabergenius

انا ليست امراءه زى انا غير امراءه


Mary_ah

لا يمكنك قول "أنا ليست" لأنها لا تصح؛ بل قل أنا لست/هي ليست. "أنا غير امرأة" أيضاً ليست جملة صحيحة.


leenarnos

لا تصح انا ليست او انا غير الجمله الصحيحه انا لست امراة


ayoub298305

لماذا نكتب a قبل كلمة امرأة؟


v6BQ8

أّنِأّ لََّستّ أّمَرأّئهِ


wkwi16

انا لست امرة


Joo200d

احـم احـم... بنات شنو شعوركم؟


HajarSh1

هاذا البرنامج عذب الوصوف رائع جميل ممتاز روووعة❤❤❤❤❤❤


mohammad694909

انا ليست امرأة خطأ لست امرأة


jana5158

مكتوب"i am انا" وكلمة انا غير موجودة


RZ.1

انا لست امرأة


shamsalgap

كاتب ن لس امراة


QasimJasim

هل الترجمة غير صحيحة؟


Lilas9054

أنا لست امرأه


_.i0u

انا لست امراه بل حقيقه


zahraa55253

انا ليس امرأة


mohamed535078

كيف تشوفون هذا البرنامج معكم انا عادني عرفت هذ الموقع عطوني آرائكم


cS9v3

منيح بس مش كتير


taharmar

انا لست امرأة


G2Ha3

الجواب لست امراة


iLZj15

انا لست امراءه


jOHN581183

مش عندى ميكروفون


hawraa824081

كلش حلو البرنامج حبيت


.rt4j

انا لست امرأه


mayada256644

ليس صحيح اجابت الموبايل


ebtisam94128

Sorry انا خربطت


iLZj15

ليييييش


UnEX16

أنا لست إمرأة


yIKN9

انا لست أمرأه


the-slayer

كود النادي: E4G2MW


FpWO7

أعطاني أجابة خاطئة فقط لأني كتبت "انا" بدون همزة "أنا"

فعلا انك سخيفين جدا


Imdeadnowd

فين الغلط في women


0XSOLA

Women = نساء Woman = إمرأة الفرق e و a


Aisha515889

أنا لست امرأة


dndn770554

I'm هو نفس I am


usamaSALAMA107

Why a woman and not an woman ?


ali412288

كبت انا كتاب صحيح قلك خاطئة او اعاد ما كتبته


cS9v3

انا لست امرأة


Pa2d4

I am not a woman


Sawsan863260

OF COURSE I Am woman


Ahmed1460

اجابتي صحيحة وكتبت انا لست امرأة ورفضها


sino...

انا لست امراة . اين الخطأ


namastars

مرحبا كيفكم انا حبيت الانجليزي


kawthar965380

ذا شفيه طيب انا كتبت l am not a woman وقال خطاء والمشكله اللي كتبته صح بس ماش


PonyTail621222

لا لزم تكتبين am not a women

لحظ لحظ لحظ انتي تعرفين لعب اسمها روبلوكس


PonyTail621222

.• :انا لست امراة : •.


A7eel

انا لست امرأة


sialinaima

لكني امراة بالفعل


sDtn12

أنا لست إمرأة!


HaIa673315

انا لست امراة


BasmaYouss13

انا لست امرأة


PonyTail621222

الاجابة: °٠• انا لست امراة •٠°


0R4T5

انا امرأة


7ipo0

انا لست امرأة


vJJo515117

ما معني حروف العله


vJJo515117

ما معني حروف العله رجاء


2GPW10

أنا لست امراة


mayberola

انا لست امرأة


tasneem548012

انا لست امرأة


jU2n15

تابعوني اتابعكم


5Vwd13

برنامج جميل


JoleaBelal

انا لست امرا


59JR3

I am not a woman


h5zp3

انا لست أمرأة


3IZf10

كتبت صح ليييه يجيب غلط


Azw420

لفضه صعب


XQWQ610322

انا لست مراه


hanin529984

Actually i am a woman ♀️


AFAFEilRie

هو الشات دا الا بنتكلم بيه مباشر


hHis618699

الجملا الصحيحة هي انا لست امراة Iam a woman

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.