1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I will pay attention to that…

"I will pay attention to that."

الترجمة:أنا سوف أنتبه لذلك.

August 3, 2014

14 تعليقًا


ahmhsin

that = ذلك

وليس هذا :\


MennaLotfy

سوف اعير ذلك اهتماما


__zx.9

Pay بمعنى يدفع!! لم افهم كيف حدث ذلك و للكني اجبت


Amro51340

انا ايضا اسأل هل be or pay


Fatma703030

i will pay attention to myself.

سوف انتبه لنفسي.


student2006

I will be attention to that.


PolyGoat

سأبدي إهتماما لذلك


Zahorani

أتنبه ، ليست بخطا هجائي بل هي انسب وابلغ من أنتبه


OmarElazab

سأعطي ذلك اهتمام لماذا خطأ ؟!!


fadiah2

attention لماذا اتت بالجمله


1KeF1

Pay attention تعني أعرني انتباهك (Pay) لا تعني ادفع في هذه الجملة


BossMudar1

سألقي اهتماما لذلك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ