"I will pay attention to that."

الترجمة:أنا سوف أنتبه لذلك.

August 3, 2014

14 تعليقًا


ahmhsin

that = ذلك

وليس هذا :\

August 3, 2014

MennaLotfy

سوف اعير ذلك اهتماما

November 9, 2014

__zx.9

Pay بمعنى يدفع!! لم افهم كيف حدث ذلك و للكني اجبت

August 26, 2016

Abdelrhman744282

هل pay أم be ؟

July 11, 2016

Amro51340

انا ايضا اسأل هل be or pay

September 1, 2016

Fatma703030

i will pay attention to myself.

سوف انتبه لنفسي.

October 12, 2016

student2006

I will be attention to that.

January 25, 2019

PolyGoat

سأبدي إهتماما لذلك

March 29, 2015

Zahorani

أتنبه ، ليست بخطا هجائي بل هي انسب وابلغ من أنتبه

May 6, 2015

OmarElazab

سأعطي ذلك اهتمام لماذا خطأ ؟!!

January 6, 2016

fadiah2

attention لماذا اتت بالجمله

April 27, 2016

__zx.9

فهموني

August 26, 2016

1KeF1

Pay attention تعني أعرني انتباهك (Pay) لا تعني ادفع في هذه الجملة

September 5, 2016

BossMudar1

سألقي اهتماما لذلك

January 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.