1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The engineer wants a differe…

"The engineer wants a different motor."

الترجمة:المهندس يريد محركاً مختلفاً.

August 3, 2014

12 تعليقًا


eng.ahmedM2

اكيد المهندس ده استشاري هما الاستشاريين كده لازم يطلبوا حاجات غريبه it's true


AbedElhussiny

يريد المهندس محرك مختلف

مفيش فيها مشكلة !!


amirhatem

يريدون عربياً فصيحاً


kVfI2

المهندس يريد محركا مختلفا


Radwan210

ليش ما قبل المهندس يريد موتر مختلف مع انو قبل في سؤال وقبلها


AGharib

تمام ياباشمهندس


SgZr14

يا يا مهندس ضروري اتغلبنا معك لازم مختلف


massare1

The bella A cup of tea please Do you have a pan My scissors are on my desk I need the papers Paper is white


NoufelSlaw

The engine =motor هل صحيح Machine الآلة


essam822680

اجابتي صحيح ؟؟ وتظهر لي خطأ


ShathaSaad12

وين الخطا بالجملة : المهندس بحتاج محرك مختلف .. شنو الفرق بين يريد ويحتاج .. اعزائي التاكيد لازم يكون على ترتيب الجملة وعلى القواعد وعلى الزمان ..مو على معنى مقارب لمعنى اخر يحتاج او يربد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.