"قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء."

الترجمة:I did watch his presentation on Wednesday.

August 3, 2014

26 تعليقًا


mariamahmed3

i have watched his presentation on Wednesday لماذا خطأ؟

November 8, 2014

AL0O0SH

نفس سؤالك i have watched his presentation on Wednesday في ظني الجملة صحيحة تماماً خاصة ان الجملة العربية قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء قد تأتي عندما نستخدم Have

May 17, 2015

Tia958013

مابصير تستخدم have بالماضي لازم had

October 4, 2017

Rahma_abaza

هو استخدم have هنا لان الجمله العربيه تعبر عن زمن المضارع التام وليس الماضي وتكوين المضارع التام بيكون Have or has + past participle

May 7, 2019

rorogada

الخيار كان off wednesday عشان كذا حسبها غلط

December 11, 2017

Ahmed1581

الاجابة الصحيحة I watched his presentation on wednesday

June 29, 2017

8P0z

هذالإجابة خاطئة أولاً لأن did تستخدم للسؤال و ليس للإجابة و أصل الجملة في العربية ماضي تام و يجب أن تكون I had

September 4, 2017

MusabAlmaw

I watched or I have watched

November 12, 2016

OmarAttia10

Did watch is wrong

August 29, 2017

A.Noor70

I did watch his presentation on Wednesday ليش مااستخدمنا ed لفعل watch مو على اساس انها ماضي على حسب الجملة العربية قد شاهدت يعني في الماضي

August 2, 2019

hussain687033

I thought we only use did in negative and quastion

April 30, 2017

AliAhmad226569

لماذا خطئ اذا كان سؤال يجب ان توضع هلامة استفهام وان كان غير ذلك فاجابتي صحيحة

May 6, 2017

MagedOsama1

المفروض did watch دى غلط مينفعش خالص

May 10, 2017

MuhammadBulbul

المفروض تكون had watched بدل did watch

May 21, 2017

bentfahad1

كلمة did خطأ او ان تكون بالعربي لم اشاهد عرضه التقديمي

July 4, 2017

E_AND

استخدام did .. لتأكيد الفعل ..

July 14, 2017

lUpF2

الجملة العربية ليست منفية حتى نستخدم I didn't بل هي جملة مثبتة فالصحيح هو I have watched. ......

July 16, 2017

khader5551

لا يوجد.شيء اسمه did watch خطأ فادح did تاتي هكذا فقط watched أما في حالة نفي نعم تصح did not watch

July 24, 2017

Mohammad_kamel31

انا بعرف اتو did تستخدم مع النفي مثلا I whatched him I didn't watch him

October 18, 2017

Zeina3H

كيف did بجملة مانها نفي ولا سؤال ؟؟!!!!

November 2, 2017

Rami_1980

لماذا الأخيرة خطأ

November 13, 2017

KEbW10

استخدام الفعل المساعد ( did ) خاطئ في هذه الجملة في الماضي البسيط يستخدم الفعل المساعد للنفي او لانشاء سؤال

November 24, 2017

mohammed163527

نستخدم day بدل on

April 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.