دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء."

الترجمة:I did watch his presentation on Wednesday.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


mariamahmed3

i have watched his presentation on Wednesday لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

AL0O0SH

نفس سؤالك i have watched his presentation on Wednesday في ظني الجملة صحيحة تماماً خاصة ان الجملة العربية قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء قد تأتي عندما نستخدم Have

منذ 3 سنوات

Tia958013

مابصير تستخدم have بالماضي لازم had

منذ 11 شهرًا

rorogada

الخيار كان off wednesday عشان كذا حسبها غلط

منذ 9 أشهر

Ahmed1581

الاجابة الصحيحة I watched his presentation on wednesday

منذ سنة واحدة

8P0z

هذالإجابة خاطئة أولاً لأن did تستخدم للسؤال و ليس للإجابة و أصل الجملة في العربية ماضي تام و يجب أن تكون I had

منذ سنة واحدة

MusabAlmaw
MusabAlmaw

I watched or I have watched

منذ سنة واحدة

OmarAttia10

Did watch is wrong

منذ سنة واحدة

hussain687033

I thought we only use did in negative and quastion

منذ سنة واحدة

AliAhmad226569

لماذا خطئ اذا كان سؤال يجب ان توضع هلامة استفهام وان كان غير ذلك فاجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

MagedOsama1

المفروض did watch دى غلط مينفعش خالص

منذ سنة واحدة

MuhammadBulbul

المفروض تكون had watched بدل did watch

منذ سنة واحدة

bentfahad1

كلمة did خطأ او ان تكون بالعربي لم اشاهد عرضه التقديمي

منذ سنة واحدة

E_AND

استخدام did .. لتأكيد الفعل ..

منذ سنة واحدة

lUpF2

الجملة العربية ليست منفية حتى نستخدم I didn't بل هي جملة مثبتة فالصحيح هو I have watched. ......

منذ سنة واحدة

khader5551

لا يوجد.شيء اسمه did watch خطأ فادح did تاتي هكذا فقط watched أما في حالة نفي نعم تصح did not watch

منذ سنة واحدة

Mohammad_kamel31

انا بعرف اتو did تستخدم مع النفي مثلا I whatched him I didn't watch him

منذ 11 شهرًا

Zeina3H

كيف did بجملة مانها نفي ولا سؤال ؟؟!!!!

منذ 10 أشهر

Rami_1980

لماذا الأخيرة خطأ

منذ 10 أشهر

KEbW10

استخدام الفعل المساعد ( did ) خاطئ في هذه الجملة في الماضي البسيط يستخدم الفعل المساعد للنفي او لانشاء سؤال

منذ 10 أشهر

mohammed163527

نستخدم day بدل on

منذ 5 أشهر