1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "قد شاهدت عرضه التقديمي يوم ا…

"قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء."

الترجمة:I did watch his presentation on Wednesday.

August 3, 2014

30 تعليقًا


mariamahmed3

i have watched his presentation on Wednesday لماذا خطأ؟


AL0O0SH

نفس سؤالك i have watched his presentation on Wednesday في ظني الجملة صحيحة تماماً خاصة ان الجملة العربية قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء قد تأتي عندما نستخدم Have


Tia958013

مابصير تستخدم have بالماضي لازم had


Rahma_abaza

هو استخدم have هنا لان الجمله العربيه تعبر عن زمن المضارع التام وليس الماضي وتكوين المضارع التام بيكون Have or has + past participle


rorogada

الخيار كان off wednesday عشان كذا حسبها غلط


Ahmed1581

الاجابة الصحيحة I watched his presentation on wednesday


pr6h3

ترجمة الجملة هنا (شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء ) أما استخدام did watch بمعنى (قد شاهدت....)


8P0z

هذالإجابة خاطئة أولاً لأن did تستخدم للسؤال و ليس للإجابة و أصل الجملة في العربية ماضي تام و يجب أن تكون I had


MusabAlmaw

I watched or I have watched


OmarAttia10

Did watch is wrong


A.Noor70

I did watch his presentation on Wednesday ليش مااستخدمنا ed لفعل watch مو على اساس انها ماضي على حسب الجملة العربية قد شاهدت يعني في الماضي


adam968074

Did. هنا للتوكيد


hussain687033

I thought we only use did in negative and quastion


AliAhmad226569

لماذا خطئ اذا كان سؤال يجب ان توضع هلامة استفهام وان كان غير ذلك فاجابتي صحيحة


MagedOsama1

المفروض did watch دى غلط مينفعش خالص


MuhammadBulbul

المفروض تكون had watched بدل did watch


bentfahad1

كلمة did خطأ او ان تكون بالعربي لم اشاهد عرضه التقديمي


A.Makhamreh

استخدام did .. لتأكيد الفعل ..


lUpF2

الجملة العربية ليست منفية حتى نستخدم I didn't بل هي جملة مثبتة فالصحيح هو I have watched. ......


khader5551

لا يوجد.شيء اسمه did watch خطأ فادح did تاتي هكذا فقط watched أما في حالة نفي نعم تصح did not watch


Mohammad_kamel31

انا بعرف اتو did تستخدم مع النفي مثلا I whatched him I didn't watch him


Zeina3H

كيف did بجملة مانها نفي ولا سؤال ؟؟!!!!


Rami_1980

لماذا الأخيرة خطأ


KEbW10

استخدام الفعل المساعد ( did ) خاطئ في هذه الجملة في الماضي البسيط يستخدم الفعل المساعد للنفي او لانشاء سؤال


mohammed163527

نستخدم day بدل on


lxmz10

ترجمتكم غلط مافيش حاجه اسمها i did watch المفروض i watched


VIQ611

ليش غلط ؟؟ شلون بدون نفي وحاطين do ??

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.