دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أتحدث."

الترجمة:I speak.

منذ 4 سنوات

159 تعليقًا


anwar.we

ممكن شرح اكثر لماذا تضاف am مع ing

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

لانها صيغة المضارع المستمر Present continuous We use am, are, is + the -ing form of the verb

منذ 3 سنوات

mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح

منذ سنتين

qwertyuiop629538

معليش ما فهمت

منذ سنتين

sherifelhosiny1

المضارع المستمر يعني مثلا لما اقول شريف يشرب الماء . هنا بقول اني بشرب يعني لسه بشرب مستمر ف الشرب مخلصتش وهنا بنستخدم ing لو لسه بردو محتاج تبسيط ممكن نتكلم فيس بوك

منذ سنتين

SaMaR23559

ممكن تقوليلي كيف تحطي صورة حاولت بس ما زبط

منذ سنة واحدة

CvxT8

ما بعرف ههههه

منذ سنة واحدة

bassam626636

مافهمت

منذ سنتين

manal575511

عيب

منذ 3 أشهر

simoyafei1

شكراً ساكون سعيد بهذا

منذ 5 أشهر

suhadasad

لانه صيغة مضارع i+am+(v.+ing( I am reading abook

منذ 3 سنوات

sois3

ﻷنه ضمير اتوقع

منذ 3 سنوات

mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح

منذ سنتين

bosrahraaj

انا ممكن تشرحي اذا فاظيه

منذ 9 أشهر

ahmedmagd3

شكرا لكي

منذ 8 أشهر

H.B.HH.B
منذ سنة واحدة

alenzia3

لانها صيغت المضارع المستمر

منذ سنتين

x9ty6

لانه مضارع مستمر و مضارع المستمر هو شي يصير الان و يضاف الي الفعل ing و فعل مساعد مثل l يضاف اليه am و she و heوit يضاف اليه is و الباقي are و شكرا

منذ شهرين

ManWaheeb

مالفرق بين speaks و speak

منذ 3 سنوات

mmmmloky11

Sqeak مفرد "sqeaks جمع

منذ سنتين

abood700787

الs تضاف للفعل اذا كان الفاعل مفرد ، وعندما يكون الفاعل جمع لا نضيف s للفعل

منذ سنتين

mouloudchara

انا كتبت فى الاجابة -- i am speak -- حسبها خلط لا ارعف لمادا

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا يمكنك قول "I am speak" إذا أردت استخدام I am يجب أن تضيف ing فتكون I am speaking

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

نعم معلومه جيده شكرا لك

منذ 4 سنوات

mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح

منذ سنتين

yori253984

مافهمت اشرحيلي

منذ سنة واحدة

mouloudchara

اه شكرا لك

منذ 4 سنوات

reham322601

شكرا

منذ سنتين

linah771522

ليش لما اجي اقول iamلازم اضيف ing

منذ سنتين

mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح

منذ سنتين

07822524753

نعم

منذ سنتين

slma931122

شكرا لك على المعلومه

منذ سنتين

samersamer13

طب شو الغرق بين i am man وi am speak لماذا الاولى صح وعند اضافة amفي انا اتحدث خطأ

منذ سنتين

ahlam173472

انا مابعرف

منذ سنتين

a4u6vb

الاولد اسم والثاني فعل.

منذ 3 أشهر

Anwar111
Anwar111

الأول رجل والثاني فعل. كأنك تقول " أنا اكون رجل" والثانية " أنا اكون أتحدث". الأولى مقبولة ولكن الثانية غلط لوجود فعلين.

منذ أسبوعين

mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح

منذ سنتين

basel682496

انتي استاذة رائعة شرحك جميل شكرا

منذ سنتين

2Rwf4

انا م فهمت ممكن تشرحيلي

منذ 9 أشهر

ShakerHuss

كيف ابعت والتواصل مع حضرتك

منذ شهر واحد

93Q2

وانا كمان

منذ 10 أشهر

ranoo3

البرنامج جمممميل جمييل ..بس مملل ادا طووولت ع درس ..:(

منذ 3 سنوات

jmKB7

أنا حسيتو مو ممل

منذ سنة واحدة

amalwaleed

أنا كتبت I speaks لكني قرأت هذه الكلمة في الأسئلة السابقة بإضافة s فلم هنا يعتبر خطأ وما عمل الs لأني فهمت أنها ليست للجمع

منذ 4 سنوات

mona919394

انا حابه اساعدك لو بدك شرح انا مستعده للمساعده
انا معلمة لغه انجليزيه تحياتي

منذ سنتين

nazeer7
nazeer7

لا يمكن ان تستخدم s مع الضمير I نستخدمها مع we add 's' to verbs in the third person singular (he/she/it)

منذ 3 سنوات

doosh5

ي خي والله انك تفتح النفس

منذ 3 سنوات

ahmedsarhan0

كتبت iam بدلا من i"m حسبها خطأ لماذا اليس iam = i"m

منذ 3 سنوات

mona919394

ما بجوز الاختصار

منذ سنتين

ranoo3

:)

منذ 3 سنوات

hossam183315

ايه الفرق من بين speck و specks

منذ سنتين

mona919394

الفرق انه مع المقرد نضع حرف الاس اما الجمع لا نضع الحرف

منذ سنتين

samy815164

في طريقه الاستخدام

منذ سنتين

sada337

كتبت i speaks اعطانى خطأ فما الفرق

منذ سنتين

AhmedHadi1

برنامج اكثر من رائع

منذ 3 سنوات

jmKB7

أي ولله كتيييير حلو

منذ سنة واحدة

bhooj2

جميل البرنامج ياليت يكون في محادثات سماعيه

منذ 3 سنوات

mahmoudabu807041

برنامج ممتاز جدا

منذ سنتين

sZLQ

اي ولا رائع

منذ سنة واحدة

Hessah_127

السلاممم عليكم

منذ سنة واحدة

lello379148

حطيت I am speak وكتبلي صح .. كيف صح ولازم نضيف مع الam -ing

منذ سنة واحدة

yaici1

hhh

منذ 3 سنوات

HamadaMadr

كتبت I am وحسبها خطا

منذ 3 سنوات

qWc7

ليش لمن كتبت lmقالو خطا لازم l

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا يمكنك قول "I am speak" إذا أردت استخدام I am يجب أن تضيف ing فتكون I am speaking

وفضلاً راجع التعليقات السابقة قبل أن تطرح سؤالك

منذ 3 سنوات

GfgyfcrtFt

❤❤❤❤❤❤انا مررره حبيت البرنامج

منذ 3 سنوات

HKR_511

i am speaking

منذ 3 سنوات

RAUP2

I am not speak english

منذ 3 سنوات

mona919394

غلط i dont speak english هيك صح مستعده للمساعده

منذ سنتين

basel682496

شكرا انسة منة جزاكي الله كل خيرررررر

منذ سنتين

abdolion

Of course bb mona

منذ سنة واحدة

KarolenKevork

ig,

منذ سنتين

ayat193251

ما الفرق بين speaks و speak

منذ سنتين

mona919394

ايات الفرق انزمع اس تستعمل لمفرد الذكر والانثى the girl مفردنضع معها s the girl speaks اما الجمع ما نضع s the boysجمع لا نضع له s the boys play

اذا حابه اي مساعده انا على اتم استعداد اختي انا احب افهمكم الاصول وكل ازمنة القواعد والاسس وارجو اعلام الكل بذلك

منذ سنتين

mohammedal984657

لم انتبه للعربي

منذ سنتين

Fhfcydguvx

برنامج يشوش

منذ سنتين

ali797053

البرنامح جميل

منذ سنتين

yr60

نعم انه جميل بس انه يدقق بأي شيء

منذ سنتين

FiSp3

I speak

منذ سنتين

FiSp3

I sbeak English

منذ سنتين

sara771218

شكرا انا لست ممتازة في الأنجليزي

منذ سنتين

mimo253700

He speaks

منذ سنتين

YoussefUss1

أنا أتحدث

منذ سنتين

abood700787

شو الفرق بين I am و I ؟

منذ سنتين

mona919394

i انا ياتي خلفها فعل....... i go


i am بيجي وراها الفعل مع ing


iam playing

او صفه i am a girl

منذ سنتين

doohaa1

علميني انا

منذ سنتين

ahmed765

يولد انا طلعت امريكي

منذ سنتين

VffvGgghh

شي أخطأ بعض الكلمات

منذ سنتين

loay489

I speak

منذ سنتين

hayat435433

جميل جدا حبيته ❤❤

منذ سنتين

ranawei

انا اتحدث

منذ سنتين

O8M52

نفسي اتعلم اللغة اﻻنجليزية بجد ادعولي

منذ سنتين

AJSo4

برنامج راااااااقي

منذ سنتين

Tota126

شششششششششششششششششش ك يحظى دورته ك ح

منذ سنتين

sara771218

كيف ترجمة (انا اتحدث)

منذ سنتين

fqij4

برنامج رائع

منذ سنتين

ph5M

لماذ لم نضف فعل مساعد

منذ سنتين

slma931122

انا جاوبت صح

منذ سنتين

peterhany1

Shouldn't it be in present continues ?

منذ سنتين

Abd_ulaziz

الضمائر I WE YOU THEY الكلمة الي بعدها تكون بدون S الشخص الثالث

منذ سنتين

KamalOuahi

لانها صيغة المضارع

منذ سنتين

5wIB1

صح كلامي

منذ سنتين

qYUy6

مافهمت

منذ سنتين

ahmed985558

مافهمت

منذ سنة واحدة

ahmed985558

ممكن تفهموني

منذ سنة واحدة

Jret5

كتير حلو هاد

منذ سنة واحدة

aSpM7

اني كلشي ماخذتة بمدرستنة بس دائما يحطون كلمات غبية مثل am يحطوهة ورا انا بس لمن احطهة اني يطلع غلط

منذ سنة واحدة

Enas391990

يعنى مع he she it استخدم s زى She speaks لكن مع i و الجمع لا استخدم s زى I speak We speak صح كدة ولا كلامى فى غلط

منذ سنة واحدة

Na9ooory

سلام عليكم ابغه اعرف ليش ما قال i am speak?

منذ سنة واحدة

Zf2I1

اشكركم على تعليقاتكم

منذ سنة واحدة

2rjC1

نعم

منذ سنة واحدة

anod32813

لماذا استخدمنا s في اخر كلمه speak

منذ سنة واحدة

Kjop6

الله كلها غلط صغير

منذ سنة واحدة

ITxN4

كل واحد يقول كم عمره

منذ سنة واحدة

khalil486902

I speak

منذ سنة واحدة

yXIy4

عجبني البرنامج وخصوصا انا نستطيع التناقش

منذ سنة واحدة

AliMohamme585952

ا

منذ سنة واحدة

1d4J2

ماشاء الله برنامج روعة خالص نتمني المزيد .......بالجد نال اعجابي

منذ سنة واحدة

.9iKn

مو شرط الي يحمل البرنامج يكون فاشل !

منذ سنة واحدة

g5UT4
منذ سنة واحدة

g5UT4
منذ سنة واحدة

mai580305

العيد قاي يله

منذ سنة واحدة

m15nina

I speak

منذ سنة واحدة

aXGR7
<pre> غلط </pre>
منذ سنة واحدة

F-164

كتبت الكلمة صح حط قلط

منذ سنة واحدة

wasan131

انا لما اتفرج الافلام والمسلسلات الاجنبية انا اتحدث يقولها بطريقة ثانية( I tok) وهنا I speak فيه فرق؟؟؟

منذ سنة واحدة

alahdel199

ليه ما نقول l am sbeak ونقول I sbeak

منذ سنة واحدة

pune9

انا اتحدث ( i speak ) ليه مانحط speaks

منذ سنة واحدة

pune9

انا اتحدث ( i speak ) ليه مانحط speaks

منذ سنة واحدة

AMERh933027

كيف اكتبها افففف

منذ سنة واحدة

AMERh933027

مافهمتها

منذ سنة واحدة

jmKB7

أي ولله كتيييير حلو

منذ سنة واحدة

tiaf521235

كتبتها صح يطلع لي خطاء

منذ سنة واحدة

AhmedSalah296917

انا اتحدث يعني اي

منذ سنة واحدة

iFxF5

هههههههه

منذ 11 شهرًا

FaroukMoha19

I am speaking

منذ 11 شهرًا

Y8xp4

I speak

منذ 10 أشهر

shllal

I speaks ليش غلط

منذ 10 أشهر

Eilaf_mahd

انا اتحدث كتبت I speaks قالولي لا ليش

منذ 9 أشهر

NOORadnan9

اكتب الجواب صح يكلي خطأ

منذ 9 أشهر

lara760231

المفروض تبقى I am spsking

منذ 9 أشهر

lara760231

المفروض I am speaking علشان ده مضارع مستمر

منذ 9 أشهر

loma757536

I speak اكتبها صحيحه

منذ 9 أشهر

SamyaKhali2

I speak english.. وتحطون لي خطأ ليش :)

منذ 9 أشهر

2Rwf4

مافهمت

منذ 9 أشهر

EslamM224004

I speak English

منذ 9 أشهر

AryafAlhar2

انا فهمت بي التفصيل

منذ 8 أشهر

bobiminne4

ما بعرف ايش دخل المضارع المستمر في العبارات

منذ 7 أشهر

AfGW7

انا جالسه احاول اتعلم

منذ 7 أشهر

IsraaAl-kh

Wtf

منذ 5 أشهر

x9ty6

لمن اشرح واكتب تعليق يتمسح مدري ليش

منذ شهرين

wIrP9

متى احط s ومتى ما احطها

منذ 3 أسابيع

mCjn4

ابو هههههه

منذ أسبوعين

Mohammed568710

المفروض i am speaking

منذ أسبوع واحد

B8Td6

Why sometime I speak and another time we write I speaks with s?

منذ 6 أيام

sois3

انا جدا فاشله في الأنقلش!!

منذ 3 سنوات

mona919394

مستعده اساعدك

منذ سنتين

ranoo3

ليييش :(

منذ 3 سنوات

qazxsw16

اذا احد حمل البرنامج معناه انه فاشل بالانجلش فقط.

منذ سنتين