"أنا أتحدث."

الترجمة:I speak.

August 4, 2014

180 تعليقًا


anwar.we

ممكن شرح اكثر لماذا تضاف am مع ing


mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح


qwertyuiop629538

معليش ما فهمت


sherifelhosiny1

المضارع المستمر يعني مثلا لما اقول شريف يشرب الماء . هنا بقول اني بشرب يعني لسه بشرب مستمر ف الشرب مخلصتش وهنا بنستخدم ing لو لسه بردو محتاج تبسيط ممكن نتكلم فيس بوك


simoyafei1

شكراً ساكون سعيد بهذا


AliMuharra1

ياليت توضح أكثر يالغالي


nazeer7

لانها صيغة المضارع المستمر Present continuous We use am, are, is + the -ing form of the verb


suhadasad

لانه صيغة مضارع i+am+(v.+ing( I am reading abook


Rrfttfgcgc

لانه مضارع مستمر و مضارع المستمر هو شي يصير الان و يضاف الي الفعل ing و فعل مساعد مثل l يضاف اليه am و she و heوit يضاف اليه is و الباقي are و شكرا


sois3

ﻷنه ضمير اتوقع


mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح


mahmod192347

والله يا ريت تشرحي اكتر


alenzia3

لانها صيغت المضارع المستمر


mouloudchara

انا كتبت فى الاجابة -- i am speak -- حسبها خلط لا ارعف لمادا


Mary_ah

لا يمكنك قول "I am speak" إذا أردت استخدام I am يجب أن تضيف ing فتكون I am speaking


mohamed_sameer

نعم معلومه جيده شكرا لك


mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح


yori253984

مافهمت اشرحيلي


mouloudchara

اه شكرا لك


linah771522

ليش لما اجي اقول iamلازم اضيف ing


mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح


slma931122

شكرا لك على المعلومه


Lilas9054

هلا افهمت


samersamer13

طب شو الغرق بين i am man وi am speak لماذا الاولى صح وعند اضافة amفي انا اتحدث خطأ


ahlam173472

انا مابعرف


a4u6vb

الاولد اسم والثاني فعل.


Anwar111

الأول رجل والثاني فعل. كأنك تقول " أنا اكون رجل" والثانية " أنا اكون أتحدث". الأولى مقبولة ولكن الثانية غلط لوجود فعلين.


mona919394

هذا اسمه المضارع المستمر ونستعمل المضارع المستمر لما نتكلم عن اعمال نقوم فيها واحنا نتكلم عنها وهي تحدث يعني شو ماذا يحصل الاان مثلا انا اكتب لك الآن i am writing to you now اذا بدك شرح وافي ابعتو لي وانا على اتم الاستعداد للشرح


basel682496

انتي استاذة رائعة شرحك جميل شكرا


2Rwf4

انا م فهمت ممكن تشرحيلي


ShakerHuss

كيف ابعت والتواصل مع حضرتك


93Q2

وانا كمان


ranoo3

البرنامج جمممميل جمييل ..بس مملل ادا طووولت ع درس ..:(


amalwaleed

أنا كتبت I speaks لكني قرأت هذه الكلمة في الأسئلة السابقة بإضافة s فلم هنا يعتبر خطأ وما عمل الs لأني فهمت أنها ليست للجمع


mona919394

انا حابه اساعدك لو بدك شرح انا مستعده للمساعده
انا معلمة لغه انجليزيه تحياتي


Lilas9054

اوكيه فيك تساعديني


a2OT3

فيكي تساعديني في بعض الاشياء ما فهمتها


nazeer7

لا يمكن ان تستخدم s مع الضمير I نستخدمها مع we add 's' to verbs in the third person singular (he/she/it)


doosh5

ي خي والله انك تفتح النفس


ahmedsarhan0

كتبت iam بدلا من i"m حسبها خطأ لماذا اليس iam = i"m


mona919394

ما بجوز الاختصار


hossam183315

ايه الفرق من بين speck و specks


mona919394

الفرق انه مع المقرد نضع حرف الاس اما الجمع لا نضع الحرف


samy815164

في طريقه الاستخدام


sada337

كتبت i speaks اعطانى خطأ فما الفرق


AhmedHadi1

برنامج اكثر من رائع


jmKB7

أي ولله كتيييير حلو


bhooj2

جميل البرنامج ياليت يكون في محادثات سماعيه


mahmoudabu807041

برنامج ممتاز جدا


sZLQ

اي ولا رائع


O8M52

نفسي اتعلم اللغة اﻻنجليزية بجد ادعولي


Hessah_127

السلاممم عليكم


soso789899

وعليكم السلام


lello379148

حطيت I am speak وكتبلي صح .. كيف صح ولازم نضيف مع الam -ing


lara760231

المفروض تبقى I am spsking


lara760231

المفروض I am speaking علشان ده مضارع مستمر


wIrP9

متى احط s ومتى ما احطها


Mohammed568710

المفروض i am speaking


sehun57504

سؤال .. شنو الفرق I speak Iam speak ? انا كتبت iam يكول خطا احس نفس الشي ؟


HamadaMadr

كتبت I am وحسبها خطا


qWc7

ليش لمن كتبت lmقالو خطا لازم l


FaroukZeino

لا يمكنك قول "I am speak" إذا أردت استخدام I am يجب أن تضيف ing فتكون I am speaking

وفضلاً راجع التعليقات السابقة قبل أن تطرح سؤالك


GfgyfcrtFt

❤❤❤❤❤❤انا مررره حبيت البرنامج


RAUP2

I am not speak english


mona919394

غلط i dont speak english هيك صح مستعده للمساعده


basel682496

شكرا انسة منة جزاكي الله كل خيرررررر


abdolion

Of course bb mona


ayat193251

ما الفرق بين speaks و speak


mona919394

ايات الفرق انزمع اس تستعمل لمفرد الذكر والانثى the girl مفردنضع معها s the girl speaks اما الجمع ما نضع s the boysجمع لا نضع له s the boys play

اذا حابه اي مساعده انا على اتم استعداد اختي انا احب افهمكم الاصول وكل ازمنة القواعد والاسس وارجو اعلام الكل بذلك


mohammedal984657

لم انتبه للعربي


Fhfcydguvx

برنامج يشوش


ali797053

البرنامح جميل


yr60

نعم انه جميل بس انه يدقق بأي شيء


FiSp3

I sbeak English


sara771218

شكرا انا لست ممتازة في الأنجليزي


abood700787

شو الفرق بين I am و I ؟


mona919394

i انا ياتي خلفها فعل....... i go


i am بيجي وراها الفعل مع ing


iam playing

او صفه i am a girl


doohaa1

علميني انا


ahmed765

يولد انا طلعت امريكي


VffvGgghh

شي أخطأ بعض الكلمات


hayat435433

جميل جدا حبيته ❤❤


ranawei

انا اتحدث


AJSo4

برنامج راااااااقي


Tota126

شششششششششششششششششش ك يحظى دورته ك ح


sara771218

كيف ترجمة (انا اتحدث)


fqij4

برنامج رائع


ph5M

لماذ لم نضف فعل مساعد


slma931122

انا جاوبت صح


peterhany1

Shouldn't it be in present continues ?


Abd_ulaziz

الضمائر I WE YOU THEY الكلمة الي بعدها تكون بدون S الشخص الثالث


KamalOuahi

لانها صيغة المضارع


ahmed985558

ممكن تفهموني


Jret5

كتير حلو هاد


aSpM7

اني كلشي ماخذتة بمدرستنة بس دائما يحطون كلمات غبية مثل am يحطوهة ورا انا بس لمن احطهة اني يطلع غلط


Enas391990

يعنى مع he she it استخدم s زى She speaks لكن مع i و الجمع لا استخدم s زى I speak We speak صح كدة ولا كلامى فى غلط


Na9ooory

سلام عليكم ابغه اعرف ليش ما قال i am speak?


Zf2I1

اشكركم على تعليقاتكم


anod32813

لماذا استخدمنا s في اخر كلمه speak


Kjop6

الله كلها غلط صغير


ITxN4

كل واحد يقول كم عمره


yXIy4

عجبني البرنامج وخصوصا انا نستطيع التناقش


1d4J2

ماشاء الله برنامج روعة خالص نتمني المزيد .......بالجد نال اعجابي


.9iKn

مو شرط الي يحمل البرنامج يكون فاشل !


mai580305

العيد قاي يله


aXGR7
<pre> غلط </pre>

F-164

كتبت الكلمة صح حط قلط


alahdel199

ليه ما نقول l am sbeak ونقول I sbeak


pune9

انا اتحدث ( i speak ) ليه مانحط speaks


pune9

انا اتحدث ( i speak ) ليه مانحط speaks


AMERh933027

كيف اكتبها افففف


jmKB7

أي ولله كتيييير حلو


tiaf521235

كتبتها صح يطلع لي خطاء


AhmedSalah296917

انا اتحدث يعني اي


iFxF5

هههههههه


shllal

I speaks ليش غلط


Eilaf_mahd

انا اتحدث كتبت I speaks قالولي لا ليش


NOORadnan9

اكتب الجواب صح يكلي خطأ


loma757536

I speak اكتبها صحيحه


SamyaKhali2

I speak english.. وتحطون لي خطأ ليش :)


AryafAlhar2

انا فهمت بي التفصيل


bobiminne4

ما بعرف ايش دخل المضارع المستمر في العبارات


AfGW7

انا جالسه احاول اتعلم


Rrfttfgcgc

لمن اشرح واكتب تعليق يتمسح مدري ليش


mCjn4

ابو هههههه


B8Td6

Why sometime I speak and another time we write I speaks with s?


Mgxo11

ليش ما كتبت كذه I am a speak


xzuq11

متى نظيف ال s في اخر الكلمة مثل كلمة speak


Jpqc6

ليش ما تنفع i am speak


soheb140589

لماذ لم نضع l speak


leena641053

ليه ما نحط am بعد I ?? ممكن شرح


leena641053

ليه ما نحط am بعد i مع الشرح اذا ممكن ؟


tamer417626

هل يوجد لها معنى اخر


moonligth3

I am speak يقول اجابتي خاطئه ليه وش الفرق بين iوiam


ouais14

لماذا لا نضع am بعد I


SafaHoussan

ليش طيب!؟؟! المفروض speaks لانها مضارع صح!؟


lyet14

ولله ماني فهمت ولاشي


MohammedTH16854

اكتب بالانجليزيه صحيح يخبرني البرنامج انني مخطأ


q3uy10

على فكرة هي كانت صاح


1Wat8

لم أفهم لماذا اجابتي غير صحيحه


FatimaZahr343608

مكتقبلش مني إجابة غلط من عند التطبق


PJK019

ليش غلط لما ضفت l am


tAzs827340

البرنامج هواي حلو وممتع وبنفس الوقت نستفيد منة برنامج جميل


tAzs827340

طلعلي مرة ثانية اكتبو صح يقولي خطا


bakry849584

في السؤال كان انا اتحدث الإنجليزيه، وليس انا اتحدث كما ظهر في إجابتكم


gh99am

السلام عليكم متى استخدم a و an قبل الاسم ومتى لا


RazazAlamr

الإجابة الصحيحة هي: I speak


oCv85

انا فهمت ليه بيقول لي كل مره غلط المفروض احط i مش L

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.