"إنه نموذج فعال."

الترجمة:It is an efficient model.

August 4, 2014

17 تعليقًا


mohammedawney84

فعال يعني effective كفئ يعني efficient

August 4, 2014

wael1fathy2

يوجد فرق بين الكفاءه والفاعلية فهو ممكن ان يكون فعال وليس كفئ

November 25, 2015

ObaidaJopl

Effective = فعال Efficient = كفء هناك فرق بينهم بالمعنى وتعلمتهم بتخصص الاداره بالجامعه بماده ال management

December 3, 2015

mmabulfutooh

Why not symbol?

September 21, 2014

mariamahmed3

He is efficient model لماذا خطأ؟

October 18, 2014

tahafahed

لأن He يعني هو للعاقل للذكر , و هنا الجملة It is معناها إنه لغير العاقل للجماد أو الحيوان

April 3, 2015

louizezakaria

come on guys effictive is the right answer

March 23, 2015

MohamedU-noss

Form ??

November 25, 2015

geoC6

كتبت الاجابة الصحيحة و قالي خطأ اخ يا اخطاء البرنامج

December 2, 2015

saied754163

خطء برمجي بالأجابة

December 25, 2015

EmanAli354497

لماذا خطأ

November 29, 2016

LujainAlhadi

انا ايضا يعرض لي خطأ

August 4, 2017

samado7

Effective / efficient

February 2, 2017

...359966

There is difference between effective and efficient right ?

February 6, 2017

MohSli1

لماذا كل الاجوبه خطا

May 11, 2017

chinoune.mehdi

active معناه نشط

October 4, 2017

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655

January 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.