1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه نموذج فعال."

"إنه نموذج فعال."

الترجمة:It is an efficient model.

August 4, 2014

17 تعليقًا


mohammedawney84

فعال يعني effective كفئ يعني efficient


wael1fathy2

يوجد فرق بين الكفاءه والفاعلية فهو ممكن ان يكون فعال وليس كفئ


ObaidaJopl

Effective = فعال Efficient = كفء هناك فرق بينهم بالمعنى وتعلمتهم بتخصص الاداره بالجامعه بماده ال management


mariamahmed3

He is efficient model لماذا خطأ؟


tahafahed

لأن He يعني هو للعاقل للذكر , و هنا الجملة It is معناها إنه لغير العاقل للجماد أو الحيوان


louizezakaria

come on guys effictive is the right answer


geoC6

كتبت الاجابة الصحيحة و قالي خطأ اخ يا اخطاء البرنامج


saied754163

خطء برمجي بالأجابة


LujainAlhadi

انا ايضا يعرض لي خطأ


samado7

Effective / efficient


...359966

There is difference between effective and efficient right ?


MohSli1

لماذا كل الاجوبه خطا


chinoune.mehdi

active معناه نشط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.