دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه نموذج فعال."

الترجمة:It is an efficient model.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


mohammedawney84

فعال يعني effective كفئ يعني efficient

منذ 4 سنوات

wael1fathy2

يوجد فرق بين الكفاءه والفاعلية فهو ممكن ان يكون فعال وليس كفئ

منذ سنتين

ObaidaJopl

Effective = فعال Efficient = كفء هناك فرق بينهم بالمعنى وتعلمتهم بتخصص الاداره بالجامعه بماده ال management

منذ سنتين

mmabulfutooh

Why not symbol?

منذ 3 سنوات

mariamahmed3

He is efficient model لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

tahafahed

لأن He يعني هو للعاقل للذكر , و هنا الجملة It is معناها إنه لغير العاقل للجماد أو الحيوان

منذ 3 سنوات

louizezakaria

come on guys effictive is the right answer

منذ 3 سنوات

MohamedU-noss

Form ??

منذ سنتين

geoC6

كتبت الاجابة الصحيحة و قالي خطأ اخ يا اخطاء البرنامج

منذ سنتين

saied754163

خطء برمجي بالأجابة

منذ سنتين

EmanAli354497

لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

LujainAlhadi

انا ايضا يعرض لي خطأ

منذ سنة واحدة

samado7

Effective / efficient

منذ سنة واحدة

...359966

There is difference between effective and efficient right ?

منذ سنة واحدة

MohSli1

لماذا كل الاجوبه خطا

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

active معناه نشط

منذ 11 شهرًا

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655

منذ 7 أشهر