"During the night"

الترجمة:أثناء الليل

August 4, 2014

29 تعليقًا


Adnanalessa

مخارج الحروف غير واضحة من المتكلم


noua9

برنامج فعلا اكثر من رائع لكن الكلمات محدوده


amirhatem

لماذا الليل وليس الليلة


yman12

هنا المطلوب هو التعميم اي انه كل الليالي (ما في ليلة محددة) لذالك تكتب الليل the night اما لو كانت محددة لليلة واحدة مثل الليلة فتكتب this night


REEMSARHEE

انا حول حرف ((D)) الى ((G)) وتخلبطت الجمله كلها النطق غلط


[مستخدم حسابه معطّل]

    نطق الكلمات يعتمد على اللهجة البريطانية و ليس الأمريكية ، بعكس أيقونة العلم الأمريكي المرموز على الموقع؟؟؟


BeeshoOoCh

    أثناء الليل :)


hosamnasri

    خلال الليلة= أثناء الليل؟؟ لماذا الخطأ؟؟؟؟؟؟؟؟


yman12

    الليلة تعني this night اما الليل تعني the night


j6LZ

    البرنامج جميل جدا ويعلم الانجليزيه بطريقه حلوه وكمان لغات تانيه بس عايزسن شرح لحاجات كده ويكون افضل وشكرا لمصمم البرنامج :)


mouhsinefr

    لماذ يقول دجورينغ!!!؟؟؟


kariman.ahmad

    اثناء الليل


9oRL

    Doring the night


RESS9

    ايش يعني During


Barhoom15

    اثـنـاء


mahmoudelwan

    اثناء الليل ................... تكتب هكذا وباى طريقة اخرى فلماذا دوما تتمسكون بالترجمه الحرفية


33Ez47

    المساء ⬅الليل


MartenMst

    لماذا نقلب حرف الدال الى gاو ch وشكرا


Amani42331

    خلال او /اثناء نفس المعنى ليل او/مساء نفس المعنى


    [مستخدم حسابه معطّل]

      During the night


LXIc14

      برنامج فعلا اكثر من رائع لكن الكلمات محدوده


Ali799240

      During the night


mr.sahba10

      طيلة الليلة


HavalJamal2

      اصبح مجنونا هذا البرنامج اكتب له اثناء الیل يكتب لي نفس الجواب ويقول خطٱ

      المناقشات ذات الصلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.