"During the night"

الترجمة:أثناء الليل

August 4, 2014

43 تعليقًا


Adnanalessa

مخارج الحروف غير واضحة من المتكلم


noua9

برنامج فعلا اكثر من رائع لكن الكلمات محدوده


Sarasarts

Yes you are right


amirhatem

لماذا الليل وليس الليلة


yman12

هنا المطلوب هو التعميم اي انه كل الليالي (ما في ليلة محددة) لذالك تكتب الليل the night اما لو كانت محددة لليلة واحدة مثل الليلة فتكتب this night


Sarasarts

لانها night


REEMSARHEE

انا حول حرف ((D)) الى ((G)) وتخلبطت الجمله كلها النطق غلط


[مستخدم حسابه معطّل]

    نطق الكلمات يعتمد على اللهجة البريطانية و ليس الأمريكية ، بعكس أيقونة العلم الأمريكي المرموز على الموقع؟؟؟


hosamnasri

    خلال الليلة= أثناء الليل؟؟ لماذا الخطأ؟؟؟؟؟؟؟؟


yman12

    الليلة تعني this night اما الليل تعني the night


raz85491

    سوبت اثناء الليل وطلعت صح✋


BeeshoOoCh

    أثناء الليل :)


j6LZ

    البرنامج جميل جدا ويعلم الانجليزيه بطريقه حلوه وكمان لغات تانيه بس عايزسن شرح لحاجات كده ويكون افضل وشكرا لمصمم البرنامج :)


mouhsinefr

    لماذ يقول دجورينغ!!!؟؟؟


ShavenKurd

    طارت......!! طارت يالنية...:..!!¿


razoon88

    بزر؟تبي رضاعه يابزر؟


kariman.ahmad

    اثناء الليل


mahmoudelwan

    اثناء الليل ................... تكتب هكذا وباى طريقة اخرى فلماذا دوما تتمسكون بالترجمه الحرفية


33Ez47

    المساء ⬅الليل


MartenMst

    لماذا نقلب حرف الدال الى gاو ch وشكرا


Amani42331

    خلال او /اثناء نفس المعنى ليل او/مساء نفس المعنى


    [مستخدم حسابه معطّل]

      During the night


LXIc14

      برنامج فعلا اكثر من رائع لكن الكلمات محدوده


Ali799240

      During the night


mr.sahba10

      طيلة الليلة


HavalJamal2

      اصبح مجنونا هذا البرنامج اكتب له اثناء الیل يكتب لي نفس الجواب ويقول خطٱ


Rani263746

      كتبت الليل وكتب صح بس المفروض أثناء الليل


MahmoudHas108624

      الاجابة مطابقة وصحيحة


RashaAl-Ha1

      I know them but...sorry


RashaAl-Ha1

      Not all of them i know


RashaAl-Ha1

      I want to see you every day


wood544429

      لم افهم معنى الكلمة الاولى في الجملة ..


NodySleem

      بعض الكلمات غير واضحه


Ava_koka

      برناج مذهل لتعليم اللغات


SamirAido

      كلمة during نطقت مثل drink ارجو تصحيح مخارج الحروف للمبتدئين

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.