1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القطط حيوانات نظيفة جداً."

"القطط حيوانات نظيفة جداً."

الترجمة:Cats are very clean animals.

August 4, 2014

16 تعليقًا


sl1m1t

لا تتم اضافة "the" في بداية الجملة لأننا نتحدث عن القطط بشكل عام وايضا لاننا نتحدث عن حقيقتها بانها "نظيفة جدا" وليس بأنها "حيوانات" ....


Hima.LFC

لماذا الاداة the لا يمكن وضعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


FaroukZeino

لأننا نتكلم عن القطط بصفة عامة.

وبإمكانك الإطلاع على الدرس هنا لمزيد من التفصيل :

comment/5210954


mohammedawney84

ليه الاجابة غلط؟؟


mohamed977158

لماذا القطط=the cats في حين قطط= catsعندما اكتب the catsيكتب خطأ


p0fV2

The /ال َ... لماذا خطاء


FaroukZeino

ماذا عن "the cats are so clearly animals" ؟


Awwami

معناها أن" القطط حيوانات بشكل واضح" ، أي أنك تتكلم عن حقيقة أن القطط حيوانات


OmerAlshae

دائماً اذا تكلمت عن حقيقة شيء لا تكتب اي من الادوات a,an,the لانك تحدثت عن حقيقة شيء والمعروف بان the هي تعريفيه وan ايضا وa تعريفيه ايضا Cats are very clean animals القطط حيوانات،،،،،،، يعني القطه في الحقيقه هي حيوان لذلك لم نستخدم اي من ادوات التعريف من a,an,the


Queen764231

شكراً للتوضيح.


UxSQ12

الترجمه خطأ


Seashell128040

لماذا خطأ cats are too clean animals


p0fV2

كيف لي أن اعرف الغالباً


p6S51

Cats are animals very clean لماذا خطأ تكفون ووضحو لي


Zizo05475

Cats are very clean animals


diab75

ماهو الخطاء the cats وفى السؤال القطط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.