1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الولد يأكل تفاحة وأنا آكل خب…

"الولد يأكل تفاحة وأنا آكل خبزًا."

الترجمة:The boy eats an apple and I eat bread.

August 4, 2014

422 تعليقًا


Abed2014

لماذا لم نضع a قبل bread رغم أنها نكرة ( خبزا )


Vodkasikavolvo

تنبيه: بعض الأسماء لاتُستخدم معها أداة التنكير والسبب في ذلك أنها أسماء غير معدودة.

I eat bread - آكل خُبزاً

I drink water - أشرب ماءً


5rDY10

ولماذا خسرت


AliAli876498

صح نفس الشي بس يكتب غلط


loby26128

لان الخبز من الاسماء الغير معدوده..


5rDY10

يعني شنو غير معدودة


WieQ18

ما بصير لازم تنكتب بهادي الطريقة


MohamedDee999190

He, she, it+s I, you, we, thay +with out s , ✋


SaraMahmou769240

ليه قولنا eats الاول والجمله التانيه eat?


AnwarYassir

لان من تتكلم عن(he) او(she) او (it) لازم تضع حرف S في نهاية الفعل مثل eats اما (I, we, you, they) ف لا يجوز ان تضع حرف S بعد الفعل مثل eat


BrahimBoua942199

كان لدي روح واحدة وفي آخر سؤال خسرت


Gambol123546

اذا عرفت الاجابه علمني


kdPU15

لان بصيغة انا لانضع له sاما بصيغة هو نضع s


SunRise676363

لانها من الاسماء النكره


BrahimBoua942199

انت بروحك نكره


ayatoo2008

لقد وضعت نفس الكتابه لماذا يقول لي انها خطا


kdPU15

وانا كمان


kdPU15

وانا كمان هه


a9dD9

ملاحظة يا اخوان. كثير منا يتلخبطو متى نضيف a وan ومتى لا نضيفها؟ نضيف a, an فقط للاسماء المعدودة. ونقدر نعرف الاسم انه معدود من اضافة رقم قبله اذا الجملة بقت تامه فهذا الاسم معدود واذا لم يكن لها معنى فهذا الاسم غير معدود ومراح نحطله اي اداه مثل قطه تقول لدي ثلاث قطط. يعني بالمفرد نخلي الاداة a cat يعني قطه وحده. اما مثلا كلمة خبز ما نقدر نقول لدي اربعة خبز. فالجمله غير صحيحة اذا ما نخلي a, an


wardealias

شكرا هل من معلومات أخرى


utek354229

Thank you for the information


Shahd49534a

شكرا كتير على المعلومة


lama.90

The boy eats an apple and I eats bread. وطلع خطا بسبب اضافت s طيب i يعني مانضيف لفعله s ?


Fatima583786

لا لأنك تقصد نفسك إذا كنت تتكلم عن غيرك تضيفs


vQvj368153

افضل جواب


moaeead2

,he ,she it بس نحط. S


zoz_o2784

S نضيفها بس للأسماء المفردة وتأتي ايضاً مع الفاعل المفرد .

He , she , it هذولي فاعل مفرد والكلمة الي بعدهم بنضيفلها s .

أما I , you , we , they ما بيصير معاهم s لأنو هذولي فاعل جمع .

هي الجملة فيها قسمين لأنو هي مربوطة بأداة الربط and . فاا عندك الجملة الأولى The boy eats an apple

The boy .. اسم مفرد ولازم بنضيف للكلمة الي بعدها s . انتي كاتبتها صح .

اما القسم الثاني I eat bread .

انتي كاتبتها I eats bread وصار جوابك خطأ . لأن I فاعل جمع وما بيصير نضيف للكلمة الي بعدو s . لازم تنكتب I eat bread .


zoz_o2784

S نضيفها بس للأسماء المفردة وتأتي ايضاً مع الفاعل المفرد .

He , she , it هذولي فاعل مفرد والكلمة الي بعدهم بنضيفلها s .

أما I , you , we , they ما بيصير معاهم s لأنو هذولي فاعل جمع . هي الجملة مقسومة لقسمين لأنو فيها أداة الربط and القسم الاول The boy eats an apple

The boy .. اسم مفرد ولازم بنضيف للكلمة الي بعدها s . انتي كاتبتها صح .

امأ القسم الثاني I eat bread انتي كاتبتها I eats bread وهاد خطأ . لأن I فاعل جمع وما بيصير نضيف للكلمة الي بعدو s . لازم تنكتب I eat bread .


NejmiMadri

هذا الشرح مفهوم مشكور(ة)


Vodkasikavolvo

تنبيه: بعض الأسماء لاتُستخدم معها أداة التنكير والسبب في ذلك أنها أسماء غير معدودة.

I eat bread - آكل خُبزاً

I drink water - أشرب ماءً


reham254702

ماهي اداة التنكير لو سمحت


alaa_340

the boy eats an apple and i am eat bread وضعت i am ??
وطلع خطا لوجود am متى اضع i am ومتى اضع فقط i لحالها


Ashe.H

اذا أردتى استخدام "am" يجب وضع ing مع الفعل مثل: "I am eating" أو "I am playing"


Ashe.H

إذا أردتى استخدام "I" فقط, يبقى الفعل كما هو مثل: "I eat" أو "I play"


AsmaaSaad211727

يعني متى استعملها مع am?


Asma282480

ليش اجابتي غلط وانا كاتبه صح


2KCl5

اجابتي صحيحة ويقول خطأ


GeorgesCha11

The boy eats an apple and i eat bread


gunf13

انا اجابتي صح


sQFW11

انا كتبت الاجابة الصحيحة 4 مرات ويعطني الاجابة خاطئة؟


pKUW16

انا كذلك


saC0k2

اجابتي صحيحة


HJuy19

كتبته صح حطو خطا


khaled01992

أليس المفروض أن تكون the boy is eating an apple and i am eating bread


Mary_ah

كلاهما صحيح


Dhuha_93

انا حطيت كذا بعد /:


fati788798

اجابتي صحيحة


hossammohamed18

هى an بتيجى مع ايه ؟؟


hossammoha7

تاتى قبل الاسم اول حرف ية من حروف العلة او صوت علة مثل an hour وانصح بمشاهدة هذا الدرس مع تشغيل الترجمة الى العربية https://www.youtube.com/watch?v=3zJQoQLCeNo&list=PLpLRk365gbPaY0U_9zYYRY5JmStMZ9NSI&index=13


lxbp14

مع اي شيئ يعني تفاحة خبز حقيبة هبك


haihtem1

تجي قبل الاسم apple تفاحة


tarek957733

An بتتحط امته


v0bC8

هي نحطها لما يكون لفويال مثل a e u o h I لما تكون للكلمة بتبلش بهيك حروف نحط an بدل من a


EslamNouma1

لا يوجد خطا


AmmarMoham492456

إم تل الجنان من جديد على خير من. في هذا المجال ليكون في هذه المرحلة التي. في هذا المجال ليكون 88888 من جديد على خير من 9iit8hbfnfh في مصر


zP3H2

سؤال ليش eating انا حاطيت earsوطلعت صح


v0bC8

هدا حظك طلع حلوو ههههههه


JsjhdNhdjd

ليه ما كانت l am طيب مكتوب انا


L6f51

هّـکْذأّ أّنِجّـلَيِّﺰيِّ


ParisaaPai

عشان لما بتقولی انا کذا مثلا i am girl لما توصفی حالک مو لما تفعلین شی بس لما یکون الفعل ing عنده یصیر انحط am


mayada.abd

انا كتبتها مضبوط


KiMME434159

كتبتهة عدل ليش تاكلون خره


NIBRASS.

The boy eats an Apple and l am eat bread، ليه قال خطأ ولا l am تستخدم لتعريف بشخص؟؟


DQHY11

كتبت the boy ests an apple and I hlbread وكتبلي غلط


ZozoMagdy1

ليه لما كتبت the قبل bread قالي غلط


sousou515501

ليش مو bread I the


CblH9

ليش نحط an


NasriAmira1

متى نستخدم s


Flowerofal

عند جمع كلمه مثل شخص اشخاص لم تكون جمع نستخدم S مثل اسنان حيونات مشروبات


AyaTomazy

نضع s للفعل اذا سبق بمفرد


W5tw7

عملت الي i small اتحسبت خطا


3aMP5

والله انا لسة مش عارفة كوعي من بوعي


shawkyIsma

اجابتي في السوالين السابقين صحيح لماذ تظهروا الاجابه بةللون الاحمر


F_HA_A_8

ولله العظيم مثل الكتابة بس طلع خطأ


MaherS_R_T

انا جابوت صح


QH2B8

الترجمه صحيحه لماذا يظهر لي انه خاطئ ؟


Tota165297

ليش خطاء ??


Tota165297

لماذا خطاء


ramla628595

انا صحيحة ويقول لي انتي على خطا لماذا؟


JiYou17

لماذا نضع an عند القول الولد ياكل تفاحة أ تعني an هنا أل الشمسية أوماذا تعني الأداة an هنا !!


Asms29441

ال الشمسيه هي the


nCrm7

ضيفووني


M7YB4

شكرا لكم


student2006

The boy is eating an apple and I am eating a bread.... what's wrong?


AhmedAshra948930

ليه بنكتبش وانا And I am


MohamedEss269663

ليه لم نطع فعل يكون. وبعدين ضفتsفى كلمه eat وبعدين لم نضف a لنفس الكلمه


MostafaMah151930

ليش قبل an apple حطينا جمع eats


v0bC8

معناه تاكل التفاحة ادا كان ت او ي نحط s


oFlU799721

مو ايتس تاكل


basel543460

ليه متبقاش The boy eats an apple and iam eat bread


gunf13

ما فهمت


MRWA308906

متلك ما فهمت


gP3i6

كل ما بدي أكتبها أكتب أخرة بتطلع غلط


walido2006

لماذا وضعنا اداة المفرد ( an) قبل كلمة apple , ولم نضع اداة المفرد (a) قبل كلمة bread


Lina957994

عشان حرف واحد نسيتة عدتوني ليه؟؟


Idnb9

نسيت eats


Idnb9

لوسمحتي وضحي اكثر


A1V31

ليش اضافوا an


nisreen200507

لا استطيع ان اعرف متي اضع sومت لا افعل


v0bC8

لما نكتب انا اكل ما نضع s ولما نكتب انت تاكل نضع s


Layan661080

لي eat المرة الأولى نحط s قبلها والمرة، الثانية لا


SamiSaiid1

صعبه بي جد


SheefaaHus

لم أصب هذه المرة


Mohammed.s689466

له حطنه الSالeat عند التفاح


ayad960331

ليش وضعنا s


SaraMohame277509

لماذا لم نضع (a) قبل (bread) ولماذا لم نضيف (s) للفعل (eat) والضمير (i) لماذا لم نضيف بعده (am)


qGVw10

لماذا اضافنا s فى كلمة eat؟


ibrahima410417

اكتب إجابة صحيحة ولكن يقول خطأ


Q6871

اول الجمله كان في العربيه الولد وكان مكتوب I and a


dodomisho

انا جاوبت نفس الاجابه و حسبت خطاء لماذا


6r05

لماذا الترجمة خطء


AHMADE112313

اجابتي صحيحه وعطاني خطا


tasneem581040

اجابتي نفس تصحيح ولا يقبل الاجابة


ays71061

انا عملتا صح بس هوا حسبا غلط


NaghamBshe2

جملتي صحيحة لماذا تضعونها خاطئة


Rahaf263090

اجابتي نفس الشي


sala643171

لماذا الs مع eats


LazB562083

ليش خلينه an


LazB562083

ليش وضعنه an


lixe995564

لما نحكي عن روحي منقدرش نضيف ال s


apP215

لا يوجد eat في الاختيارات لايوجد غير eats , فا تحتسب غير صحيحة


2bT65

ليش هون خطأ؟؟؟؟؟


L9HG10

اجاباتي صحيحة ويصر على انه خطاء مامشكلتة


Wafa433566

اجابتي صحيحه لكن أعطاني ليها غلط؟؟؟


DalelBello

هذه مفيدت لنا


EsraNasral

م قعد تقبل اجابتي م عرفت الغلط وين


q6TV8

اجابتي صحيحه وظهرت لي خاطئة


oMdO785299

لماذا اجابتي خاطئة، رغم ان التصحيح نفس اجابتي


BNA188

اجابتي كانت صحيحة


fdsc20

اجابتي صحيحة لكن لماذا تأتي خطأ


NJbQ7

My answer is correct, why are you putting it wrong?


NJbQ7

My answer is correct, why are you putting it wrong?


w6kF6

كان حلي صح


matab69390

لقد كتبت اجابه صحيحه وانتم قلتم انها خطأ وا رجو عدم تكرار الاسأله


NisrenDaas

ماشفت a للخبز حطولي خطأ رجعت حطيتها حطولي خطأ والاجابه الصحيحه بلا a, شو هاد عم تضحكوا علينا


KataKori1

كتبتها صحيحة وقالولي غالطة


RoroKyot

انا ليش لدي خطأ لماذا لا اقدر ان اتابع


Manel.2020

انا هي الجملة كتبتها صحيح مع هيك متقبلوها واعتبروها خطأ ممكن حد يفهمني ليش


wUUL18

السلام عليكم


HIBAHUSSAM

ما بعرف اكتب صح يطلع غلط ليش


1TfD6

اجابتي صحيحه واعطاني خطأ


malakmusta19

طلع خطأ لان لم اضيف النقطه؟؟؟؟


OmarAbotai

يا اخي يدبس عشان سويت الi كذا وما سويتها كذا I


TasabehAL-1

ليه يجيني الجواب غلط


Noor792342

اجابتي كانت صحيحة


RahafNaser5

هاذا التطبيق مره يجنن لل اطفال من عمر ٤الى ١٢


XIFT14

ليش يحطن an وما المعنا


V21Y5

كان المفروض ان اجابتي صحيحة لانه خطا واحد فقط ( i )


muna616903

اجملة صح لش اعطاني خطء


2Lqe10

كتبت نفس الاجابه الصحيحه بطلع غلط؟!!!


SVHO91

كتبتها صحيحا قالي غلط


UqqP8

ملاحظة لكي تحفظ بسرعة هي الكتابة على الكراس


UqqP8

ملاحظة لتحفظ بسرعة عليك لكتابة على الكراس على حسب ماحفضته


sami652272

انا مبتدى ما اعرف الا الحروف هل ابدا في تعلم قواعد اللغة الانجليزيه او اتعلم الكلمات


utek354229

Why do I write the sentence correctly and make a mistake I hope to reply


gxlox

سهلة كثير


pooran127544

why my aswer was fals? please reason?


Charlie1177

it is very difficult


ARMY491633

انتم كتبتم الولد وانا كتبت boy وقلتولي الصح boys مع انو boys جمع


Sv067

التطبيق مره حلو وجميل واسعدني مره يعني العب واتعلم بنفس الوقت


Qween156

ڪان جوابي The boy eats apples, and I eat bread ويـــٓــن الخطٵ؟ ☹️


fatimafati9750

ياجماعة جاي اكتبة بكل كلماتة بس جاي ايكلي غلط الرجاء المساعدة


Badr216775

السلام عليكم


Abderahmanharun

السلام عليكم ياجماعة


chahdTv1

لم افهم ؟؟؟؟؟؟متى نضعan aومتى لانضعها


foA67

بس لان boy كتابة bay والله بالخطأ


Yuossef408485

هل اانقطة عي السبب


man__12

ياجماعه في هاذ البرنامج قروب شي ل الفايده


btisam583281

٤ أيام وأنا في نفس الكلمات ليش مافي تطورات


nona427510

انا اجابتي نفس الجواب بس زايدة am و قالي غلط ليش اضن حتى لو زدتها الجملة ما تصير غلط


DWvv15

لماذا لا يوجد في


84rX4

كتبتها جميعها صح ولكن اخطئوني


dfBO14

لي نكتب eats مو aet ?


otn38

نفس الإجابة أين الخطأ


elesonosi

عقلي بيجمد


yXvI2

ماالسبب


MoudaAnloo

اجابتي صح بس م عارفه ليه بقول لي خطأ المشكلة وين ي ترا


MarcoWonde

انا كتبت الجملة بالطريقة الصحيحة


Rahma598637

كتبتها بشكل صحيح ولكن ضهر لي انها خاطئة مالفرق


JamilaAhma7

نسيت ان اكتب الباقي


Cng711

كتبت الجمله صح لكن قلتوا لي انها خطأ انتبهوا


PiLy238562

هل حرف ال (s) في كلمة eats يدل على المضارع ؟ ومتى تكون ال (s) للمؤنث


ismail144584

انا جاوبت صح ؟!


AbdullahAlMAliki

كتبتها كما كتبها دوولينجو لاكن دوولينجو طلعها خطا


AbdullahAlMAliki

لم اخطى لاكن روولينجو طلعها خطا


jW7a11

ما هو خطائي


RossellaAl388158

اكتب صح بس بخلطني


.SKf4

امااا كتبت نفسه طيب


70ly9

اجاباتي صحيحه ويقول خطأ


oumaima285353

كان هادا السأل سهلا


v0bC8

مامن خطأ


v0bC8

لمادا تعطوني خطا وما عندي ولا غلط


MarwaKhali973854

The right word is the boy eats an apple and Ieat bread


WitheFloor

اكتبها صحيح وعطيني خطا


Lovestoryw

انا دوبت صح


pKUW16

لا أعرف لماذا يكتب لي خطأ الاجابه


pKUW16

ارجوكم ساعدوني اكتب صح يضع لي خطأ


pKUW16

هنالك خلل ما يكتب لي خطأ وانا متطابقه اجابتي مع الحل


NouraGamal424733

ماانا كتابه كده ولا علشان النقطه يعنى


v0bC8

اين الخطا ليش تقلون غلط


TotaEmad10

مش عارفه امتي اقول مثلا eat او eats


YOUSSEFO114O

كيف اتحدي احد


YOUSSEFO114O

كيف اتحدي


c5py8

سؤال متى نكتب I ومتىI am ؟


c5py8

سؤال متى نكتب I ومتىI am


v0bC8

مثال نكتب I انا اكل نكتب I eat و I am مثل انا ولد I am a boy


nora863946

سويت the يعني بالسمول الt والبلقي كُله صحح قالي خطأ


malak279954

انا اعرف كتير بل إنجليزي بس خربطت بين الخبز والماء كتير صعب


malak279954

انا اعرف كتير بل إنجليزي بس خربطت بين الخبز والماء كتير صعب


malak279954

انا اعرف كتير بل إنجليزي بس خربطت بين الخبز والماء كتير صعبة


malak279954

انا اعرف كتير بل إنجليزي بس خربطت بين الخبز والماء


Sara908940

لماذا يظهر لي خطأ بالرغم من ان كتابتي للجمله صحيح


Laya539593

لماذا احابتي خاطئة انها صحيحة ١٠٠٪


lKDB622896

The boy eats an apple and i eat bread


rama605295

حطيت الاجابة صحيحة وبحطولي غلط


AzizSkikda

سهلة مع البداية


mteV19

شكرا ع المعلومه


ZLLh828357

انا مغربية و اتعلم انجليزي ممكن دعم


LavenderBG1

اين الخطا في الجمله رغم ان الحروف صحيحه


Ec079

The boy eats an apple and l eat bread


Ec079

The boy eats an apple and l eat bread


Ec079

The boy eats an apple and l eat bread


Hiyam696641

نحنا م أخطاء.. راجعنا الخطاء مرت ثانيه


c2fJ5

ليه قلنا eats في التفاحه وفي الخبر eat


Saad276563

لماذا تنكتب ذبوي لان بعض الكلمات خطه


n.JIMIN

كتبت I am بدل I فين الخطأ يعني؟


yassire373508

لقد كانت الجملة صحيحة ورغم ذلك قالوا لي خطأ


KarinaKatr1

اكتبها صحيحة لما لم تقبلوها


Has0san

كتابتي صح لماذا غير صحيح؟ مع أن الاجابة الصحيحة متطابقة مع اجابتي كلياََ.


Has0san

انا وضعت a قبل bread لكن للأن يقول لي انه خطأ ما الحل ؟


Has0san

انا وضعت a قبل bread وللآن يقول لي أيضاََ انه خطأ لماذا؟


Has0san

انا وضعت a قبل bread وللآن يقول لي أيضاََ انه خطأ لماذا ؟


Has0san

انا وضعت a قبل bread ولكن للآن يقول لي انه خطآ لماذا ؟ اعتقد ان الحل المضارع لديك سوف تقول The boy eats an apple لكن الحل الصحيح The boy eat أما and l eats ضعوها هكذا وهذا الحل الصحيح انصحك بدروس الماضي والمضارع وداعاً!


AhmadShake350

انا كتبتها صحيحه وتم احتساب خطأ لي لماذا


5TBj10

للاسف جبت اجابه خطاء وطيرت اخر قلب عندي


AbqaYygghu

انا بحبك يا دولنجووووو


AUM4438904

ذا اكتبها صحح بس مايقبل اجابتي ليش


Ath_18

اني جاوبت صح الماذا الم تقبل اجابتي


nRys97017

اخوان هاذ البرنامج بيصعوبه


0G7W10

لماذا بعد eats اتى بعدها اس(s ) وفي الجملة التالية لم توضع الا(s )


x4el9

اجابتي صحيحة و اعطاني خطأ


YousofMarrawi

الله لا يسامحكون كتبتا صح وفوق هيك قلتو غلط خرا عليكون


NOOR554759

ياربي ليش اخسر


ADMMohamad1

مالفرق بين a وan ومتى نستخدم كل منها


ADMMohamad1

مالفرق بين a وan ومتى نستخدم كل منها


nbras2021

ولماذا نفعل الا s


AhmedAlsau5

لماذا يعطيني الاجابه غلط وهي صح


AhmedAlsau5

ليش بعطيني غلط والاجابه صح


somae4

انا كتب صح يكتب خطاء


FatmaFathy751551

كتبتها صحيحه وجاءت خطا والتصحيح نفس الجمله


Wasan9911

دققوا اجابتي انها صحيحة لماذا قلتم خطأ؟


Wasan9911

اجابتي صحيحة اين خطأي بها؟


AyA246988

The boy eats an apple and l eat bread


AbdallahSa904526

انا لا أقدر احل واجب


W1PO17

كتبتها صحيحة بس ماعم تزبط


BasmaAhmad8

اين الخطأ


RaniaAhmed157200

الاولي عشان she والثانية عشان I


H0El13

كتبتها صحيح كما ضهرة الاجابه الاليه ويقول لي خطأ


malakmahmo315613

لماذا ضعنا an قبل ابل


H0El13

شو هذا اكتب صح يقول خطأ مع العلم تصحيحه نفس الي كاتبته


hayat825898

الاجابه صحيحه


nesreen170927

انا ما ادوني صاح


or6F14

ليش خطاء كتبته صح


yDwP936799

لماذ لم تضعو eats بين الجمل انتو بس جيبين eat


ARMEJimin

ليش انحط anقبل التفاحه شنو الفائده


AhlamAlabr1

What is the wrong !?


ESLN19

لساتني بلمستوة 1


sidAhmed602359.

لماذا لم نكتب I am eat bread .


sidAhmed602359.

لماذا لم نكتب I am eat bread .


NarjisKham

رجا كولولي شنو الخاطئ لانو مليون مرة اكتبها تطلع غلط


MohDani1

ماهو الاسم المعدود


MREAMAHMD

انا اكتب الجمله صح وكلعلي غلط


mostapha126014.

كتبت الجواب الصحيح مع ذلك يرفض جوابي لا أعرف لماذا


aU4O11

تره كتبته صّـْْـْْحّ بس هو اطاني غلط ليش


rvX813

ما أدري شكتب


RMmn543706

ما الفرق بين eats eat


NouraDeabs

اس الفرق بين eats and eat دي جمع دي مفرد صح بس الولد ياكل التفاحه كدا مفرد لي مش حطو اس والبنت تاكل التفاحه لي حطو اس عايزه اعرف اي الفرق عايزه متخصص انجليزي يقول ويفهمني


AlaaEljaya

اريد ان اقول كلمات مفيده احفظ ليس اختبارا


hasnaafath6

بكتبها صح وتطلعي بردو انها غلط


JanaaAhmed5

متي تكتب I فقط ومتي I'm


PalouloLil

انا قبل قليل أخطأت في كتابة الجملة بعدها قرأت التصحيح و غيرت كتابة الجملة مرة أخرى فوضعوها لي خطأ والصحيحة كالتي كتبتها المرة الأولى


qsWV814491

ايه الغلط


Alison734

انا صحيح في الاجابة لكن لم يقبلها لماذا؟


mareimmone

لو سمحت انا بترجمها صح وبتجيلي انه غلط وهي نف الترجمه الى البرنامج بيجبها ممكن الرد


mareimmone

لو سمحت انا بترجم الجمله صح وبنفس الطريقة وبيجي انها غلط


Aya738492.

يجماع إجابتي صحيح ومانقبلت


HamzaJk

ازاي اعد ي ترجمة الولد ياكل تفاحة و انا اكل تفاحة


AliAli876498

اكتب الولد وكل شي صح يكتب غلط وين مدري وعلي


AliAli876498

عمي شكتب رحمه الوايكم


saifhamada3

الi صغيره غير و هي الI كبير و هي نفس المعني


saifhamada3

الi صغيره غير و هي الI كبير و هي نفس المعني


HiwaShawka

ها هووووووووو هذا دمرنا


Amna733154

داكتب صح بس يكول خطأ


ys275

كلو زق مالت كاتبه نفس الاجابه اللي هم كاتبينها وكل شوي يحطون خطأ يقلععع


ys275

كلو ز*ق مالت كاتبه نفس الاجابه اللي هم كاتبينها وكل شوي يحطون خطأ يقلععع


Rim594416

اه ليش غلط ماكتبت s فقط كتبو غلط كل الجملة


sawsans2

لماذا خسرت


ShahadALKA319631

كتبت صحيح ويكول خطأ


HadeelAhme607210

أجابتي صحيح لماذا لا اتخطي المستوى


AYATARMY2

لقد كتبتها صحيح الجملة


IRb119

لماذ الاولاد تكتبBOY ولا تكتبBOYS


Ke4p7

يا جماعة انا مش عارفة اكتبها


JDOF17

رغم اني احول بس مافي فايده


naneWerfal

انا ليش اخسر كله كتبته صح


1UCX6

شن الفرق بين eats.....eat


LunaQatana

خسرت كثير


LunaQatana

لقد خسرت كثير


RamyWalid1

ضروري تكتب النقطة في نهاية الجملة او علامة التعجب او علامة الاستفهام ؟


RPfk10

جوابي صحيح


IM7D10

ليش انا اكتب صح يقول اي خطا


pJ2D10

ليش يحطو كلمات ما الها علاقه


mwada945110

ليه اجابتي غلط والله صح


ZahiaZahia8

خسرت اتاسف


jLUw140033

لقد وضعت نفس الكتابه لماذا يقول لي خطأ أو في بعض الأحيان لا يعطي الحرف الكبير في أول الجمله ويقول خطأ


RAhmed19

لماذا كتبت هنا eats وليست eat


nagm.aldyin.btsh

ليش حطيت i صغيرة بدال كبيرة قال غلط


fjhm17

لدي سؤال الولد أو البنت أو الرجل او المرأة نضع لها a,an لأنها من الأسماء المعدود فلماذا وضعنا the؟ أ كان قبلها فعل أم لم يكن أرجو الأجابة على سؤالي


NidaTuko

هل تساعدوني


NidaTuko

هل تساعدوني احدوكم


MiNoAroe

الجواب

The boy eats an apple and I eat bread


ChahinezCh818245

لماذا في الاول وضعناeats


Jff714

لماذا الكلمات معقدة قليلا


MJCx242721

كتبت نفس الشي بس يقول خطأ؟؟؟


MalkEmadKh

كتبت ال B مش b وقالولى خسرت؟؟


mpti9560

شكرا الحمدالله دذ


mpti9560

شكرا الحمدالله دذابو


mpti9560

شكرا الحمدالله دذ


Nour162714

لماذا لم نضع a قبل bread??


Nour162714

لماذا لم نضع a قبل bread??


yTSv15

ممكن نذاكر مع بعض شويه بنت او ولد رقمي اهو. 01024091251


YoTF568186

الاجابة مطابقة ليش خطا


SOOLY500

انا كتبت I'm عادى مش لازم i بس


Hassan815

لكن لماذا خسرت


lhA216

الماذا غلط


lhA216

لدي اخطا قليله


RawanEssam920867

لماذا يجب ان نضه an امام apple


x3wC7

هسه كافي لطشتوا بهاي الجمله حته لعبت نفسي كافي


mohamed321430

أن اكتب كلمة صح عندما أضغط على ok تكتب لي غلط


p3pY9

ليش يقول غلط وانا كاتبه صح؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.