"السلاحف تأكل الأرز."

الترجمة:The turtles eat rice.

August 4, 2014

97 تعليقًا


abdo_style

حلوة اوي ومفيدة الإجابتين صح الإتنين سلاحف بس turtle سلحفاة بحرية أما tortoise سلحفاة برية

September 20, 2016

Ahmed.Muslim

طيب كلمة tortoise دي مخدنهاش في الاول ليه بيجيبوها من غير ما يكونوا قالوا على معناها في الاول !

December 4, 2016

abdo_style

عشان تتلخبط وتعمل زيي وتبحث عن المعنى إللي غالبا مش هتلاقيه في المواقع العربية فتضطر إنك تفتح قاموس كامبردج او أوكسفورد أو لونجمان ودي الطريقة الصحيحة بالمناسبة لتعلم الإنجليزية

January 30, 2017

TamerElsaeed

رائع

December 15, 2017

karim729156

Thanks

April 12, 2017

omar476113

طيب انا هعرف منين بريه ولا بحريه ايه الرخامه دى

August 16, 2017

Radioactiv746775

كان مفروض ادخل دماغهم عشان اعرف قصدهم اني واحدة .. فاتت علي دي

December 14, 2017

Mohammed.Nour

why not ( the turtles eat the rice ) ?

August 4, 2014

Mary_ah

لأن rice غير معدودة مثل bread/sugar. نضع the في حالة إذا كنا نتحدث عن أرز معين مثل أن نقول كلِ الأرز الذي في طبقك : Eat the rice that's in your plate

August 5, 2014

Mohammed.Nour

thank you

August 6, 2014

hussein_bio

شكرا

August 7, 2014

saeedalmal1

اول مره اسمع فيها ان السلاحف تاكل الكبسه

August 5, 2015

AMAHAMDY

قال أرز ولم يقل كبسه

December 20, 2015

AhmedFawzy53365

اهلا خؤوووووي

August 10, 2017

nouf0555

مت ضحك

August 25, 2017

fwaz.alamri
August 8, 2015

ha1ma2s3
September 10, 2017

eslamalshr1

ماهي الاجابه الصحيحه ولي اي واحده فيهم كله بيعمل خطا

July 28, 2016

Scrub925

Why not " The turtles eat rice ." ?!!

July 27, 2016

AyoubiSb

ليس هناك جواب لهاذا السؤال .... كلما أضغط على خيار من الخيارات الثلاث يكون خطأ ما العمل

February 15, 2017

WafaaIbrah14

الجواب يمكن يكون خيارين مو شرط خيار واحد

September 16, 2017

Izicoo

اضغط على الجوابين الصحيحين في نفس الوقت

July 9, 2017

sre169223

اختار الاجابه الاولى والثانيه مع بعض كلها صحيحه يعني اختار جوابين

September 17, 2017

HosamKenaw

شكرا

February 21, 2016

GeHad473323

The turtle eat rice

July 27, 2016

MaisaaDall

thanks

August 20, 2014

azzam12

why

November 20, 2014

faisal2210

لماذا لا اضيف s علي eat

July 2, 2015

llusx

لان the turtles هي جمع ويستعاض عنها بالضمير they الذي لا يأخذ s.

July 3, 2015

xzYh2

طب ليه هيك مكتوب الارز وانا حطيت Theفحطولي خطا مو theهي (ال) للتعريف

January 22, 2016

AMAHAMDY

لأن الأرز غير معدود

January 23, 2016

g781

The turtles eat rice

March 27, 2016

IsmaelGoda

يوجد ال قبل الارز لذلك تاخذ the

June 18, 2016

zainab105498

مايستوي ولا وااحد

July 30, 2016

amal373212

The turtles eat rice

July 30, 2016

Zainab571674

ليش لما اضغط ع The turtles eat rice معنى الكلمة هي صح بس يكتب انه خطأ ؟

August 1, 2016

Qi1Q1

us of turtle is tortoise but they put s in the us of the word whish is wrong

August 2, 2016

BEDIMPLE.

ايشش الغلط ؟؟

August 2, 2016

Qi1Q1

tortoise not tortoises they put s in us of the world whish is wrong

August 2, 2016

duJC1

ليش ضفنا حرف e لكلمه رز

August 2, 2016

Qi1Q1

مشكل ليس في رز بل في كلمة سلاحف

August 2, 2016

Qi1Q1

us of turtle is tortoise not as it wrote tortoises please fix it

August 2, 2016

aUwDP

وش الغلط اجابتي صحيحه؟!

August 3, 2016

jXv63

ايش الغلط ؟

August 6, 2016

9if_bared

اخترت "The turtles eat rice." واحتسبها خطأ لماذا؟

August 7, 2016

fadyagigi

لماذ تغير جمع سلحفاة من turtl الى tortoises

August 7, 2016

FLPh8

حلو لاكن المشكله اذ اخطاة وارجع اعيدها حتئ لو كانت صح بيحطوها خطاء وكذا ماقدر اكمل

August 16, 2016

e21M1

اختار كل التجابات يقولي خطأ

August 19, 2016

Rawanxxxx

كذا خطأ

August 19, 2016

AyhE6

فهموني؟

August 21, 2016

muhammadgo16

ليس جواب كل غير صحيح

August 22, 2016

Amx_

ليييعععششش غلط

August 22, 2016

Amx_

اهااا نختار خياريين توني استوعب

August 22, 2016

AsoomOmar

عندكم غلط اتمنى تصلحوه

August 24, 2016

LqLI2

؟؟؟؟؟

August 28, 2016

roody_1999

الي عندهم خيارات ترا فيه اجابتين صح مو وحدة

September 1, 2016

AhmadElsog

"The turtles eat rice" i choose it .. why false

September 6, 2016

1mwq1

شكرا

September 9, 2016

a1075922565

The turtles eat rice And The tortlses eat rice The s is coarrct

September 10, 2016

Taty638107

Why not « the turtles eat rice » ؟

September 11, 2016

AliaFa

مافهمت اخترت the turtles eat ric حسبها غلط

September 17, 2016

Rusul435785

انا بدي اعرف اي اجابة الصحيحة

September 22, 2016

anassa0

? the turtles eat the rice

October 13, 2016

bddd5
October 20, 2016

MayaAlBous1

ماعم يظبط شي

November 17, 2016

q2zx1

ما فهمت

November 19, 2016

0_jl

صلحو الخيارات كلها غلط

November 20, 2016

mlkdagl

ياشباب اقسم بالله اني حطيت The turtles eat rice وقال لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ومعي صورة للدليل تويتر للي حاب يتاكد : AXIVIN2449@

November 20, 2016

shuroka

فهمنا الترجمة لكن عند الضغط على الجايه الصحيحه تظهر لدينا خطا

November 20, 2016

LafiAlmasa

Tortoises? ??

November 25, 2016

MarymarKar

لقد قمت باختيار الاجابتين وكل مرة يظهر أنها خطأ (The turtles eat rice The tortoises eat rice) فأين الإجابة الصحيحة

December 1, 2016

mennaahmedhelmy

. The turtles eat rice , the tortoises eat rice .the both answer is right

December 2, 2016

nasreddinedzd

the turtles eat the rice

December 7, 2016

SonbolhBok

طب انا ترجمتها صح لكن اضفت a قبل rice كتبوا ان اﻻجابه غلط ليييييه بقى

January 2, 2017

SalmaJabr

why no sentence is right

January 30, 2017

SagdahHaim

Idont andresnahbyuukjdc

February 7, 2017

danea229

مرحبا شو الجمله الي صح انا حاولت عليهن كلهن وطلع غلط

February 8, 2017

AliHamad19

اجد صعوبة في بعض الجمل

February 10, 2017

AhmedAlAfi

The turtles eat rice

February 17, 2017

AhmedAlAfi

الخيارات كلها غير صحيحه

February 17, 2017

Mohammad_Anaswah

ما جمع turtle?

February 19, 2017

9tXo

هاي ... ليه turtles و tortoise كلهم صح

March 11, 2017

danea229

وضعت جميع الاجبات ولكن لم يكن هانلك اي شيء صحيح فما هي الجمله الصحيحه

April 13, 2017

r29zl

اعتقد ان كلمه tortois اسم السلحفات لم ترد ذكرها سابقا

April 28, 2017

anfal512891

خير ليش كل شي خطأ!!! صلحو الأخطاء الي في البرنامج حرام عليكم

July 7, 2017

ThekingM

شكراااا على البرنامج الحلو

July 21, 2017

Nor11222

مالت مليت

July 27, 2017

samar_hq_

حطيت كول الاجوبة لاكن يكلي غلط

August 12, 2017

Muhammed166413

Good

August 20, 2017

nouf0555

ع كيف اهلكم

August 25, 2017

QmO52

طيب

September 27, 2017

anas99822

جاوبت كل الجوابات ليش خطاء

October 11, 2017

AtefBellaw

ع العموم وعلى حسب فهمي وقناعتي بالصح الاجابه الصحيحة The turtles والكلمة الثانية The tortoisesا اتت متاخرة وكانت موش معلومة

October 30, 2017

Hager515861

ثلاثه اجابات غلطة

November 28, 2017

TEKSJEDDAH

كل ماحط شي يقلي غلط

December 6, 2017

ishakrouag

يوجد خطا

December 23, 2017

PirengIsma

Thank's turtle for eating rice

July 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.