دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"السلاحف تأكل الأرز."

الترجمة:The turtles eat rice.

منذ 4 سنوات

97 تعليقًا


abdo_style

حلوة اوي ومفيدة الإجابتين صح الإتنين سلاحف بس turtle سلحفاة بحرية أما tortoise سلحفاة برية

منذ سنتين

Ahmed.Muslim

طيب كلمة tortoise دي مخدنهاش في الاول ليه بيجيبوها من غير ما يكونوا قالوا على معناها في الاول !

منذ سنة واحدة

abdo_style

عشان تتلخبط وتعمل زيي وتبحث عن المعنى إللي غالبا مش هتلاقيه في المواقع العربية فتضطر إنك تفتح قاموس كامبردج او أوكسفورد أو لونجمان ودي الطريقة الصحيحة بالمناسبة لتعلم الإنجليزية

منذ سنة واحدة

TamerElsaeed

رائع

منذ 9 أشهر

karim729156

Thanks

منذ سنة واحدة

omar476113

طيب انا هعرف منين بريه ولا بحريه ايه الرخامه دى

منذ سنة واحدة

Radioactiv746775

كان مفروض ادخل دماغهم عشان اعرف قصدهم اني واحدة .. فاتت علي دي

منذ 9 أشهر

Mohammed.Nour

why not ( the turtles eat the rice ) ?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن rice غير معدودة مثل bread/sugar. نضع the في حالة إذا كنا نتحدث عن أرز معين مثل أن نقول كلِ الأرز الذي في طبقك : Eat the rice that's in your plate

منذ 4 سنوات

Mohammed.Nour

thank you

منذ 4 سنوات

hussein_bio

شكرا

منذ 4 سنوات

saeedalmal1

اول مره اسمع فيها ان السلاحف تاكل الكبسه

منذ 3 سنوات

UNt4
UNt4

قال أرز ولم يقل كبسه

منذ سنتين

AhmedFawzy53365

اهلا خؤوووووي

منذ سنة واحدة

nouf0555

مت ضحك

منذ سنة واحدة

fwaz.alamri
منذ 3 سنوات

ha1ma2s3
منذ سنة واحدة

eslamalshr1

ماهي الاجابه الصحيحه ولي اي واحده فيهم كله بيعمل خطا

منذ سنتين

Scrub925

Why not " The turtles eat rice ." ?!!

منذ سنتين

AyoubiSb

ليس هناك جواب لهاذا السؤال .... كلما أضغط على خيار من الخيارات الثلاث يكون خطأ ما العمل

منذ سنة واحدة

WafaaIbrah14

الجواب يمكن يكون خيارين مو شرط خيار واحد

منذ سنة واحدة

Izicoo

اضغط على الجوابين الصحيحين في نفس الوقت

منذ سنة واحدة

sre169223

اختار الاجابه الاولى والثانيه مع بعض كلها صحيحه يعني اختار جوابين

منذ سنة واحدة

HosamKenaw

شكرا

منذ سنتين

GeHad473323

The turtle eat rice

منذ سنتين

MaisaaDall

thanks

منذ 4 سنوات

azzam12

why

منذ 3 سنوات

faisal2210

لماذا لا اضيف s علي eat

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لان the turtles هي جمع ويستعاض عنها بالضمير they الذي لا يأخذ s.

منذ 3 سنوات

xzYh2

طب ليه هيك مكتوب الارز وانا حطيت Theفحطولي خطا مو theهي (ال) للتعريف

منذ سنتين

UNt4
UNt4

لأن الأرز غير معدود

منذ سنتين

g781

The turtles eat rice

منذ سنتين

IsmaelGoda

يوجد ال قبل الارز لذلك تاخذ the

منذ سنتين

zainab105498

مايستوي ولا وااحد

منذ سنتين

amal373212

The turtles eat rice

منذ سنتين

Zainab571674

ليش لما اضغط ع The turtles eat rice معنى الكلمة هي صح بس يكتب انه خطأ ؟

منذ سنتين

Qi1Q1

us of turtle is tortoise but they put s in the us of the word whish is wrong

منذ سنتين

BEDIMPLE.

ايشش الغلط ؟؟

منذ سنتين

Qi1Q1

tortoise not tortoises they put s in us of the world whish is wrong

منذ سنتين

duJC1

ليش ضفنا حرف e لكلمه رز

منذ سنتين

Qi1Q1

مشكل ليس في رز بل في كلمة سلاحف

منذ سنتين

Qi1Q1

us of turtle is tortoise not as it wrote tortoises please fix it

منذ سنتين

aUwDP

وش الغلط اجابتي صحيحه؟!

منذ سنتين

jXv63

ايش الغلط ؟

منذ سنتين

9if_bared

اخترت "The turtles eat rice." واحتسبها خطأ لماذا؟

منذ سنتين

fadyagigi

لماذ تغير جمع سلحفاة من turtl الى tortoises

منذ سنتين

FLPh8

حلو لاكن المشكله اذ اخطاة وارجع اعيدها حتئ لو كانت صح بيحطوها خطاء وكذا ماقدر اكمل

منذ سنتين

e21M1

اختار كل التجابات يقولي خطأ

منذ سنتين

Rawanxxxx

كذا خطأ

منذ سنتين

AyhE6

فهموني؟

منذ سنتين

muhammadgo16

ليس جواب كل غير صحيح

منذ سنتين

Amx_

ليييعععششش غلط

منذ سنتين

Amx_

اهااا نختار خياريين توني استوعب

منذ سنتين

AsoomOmar

عندكم غلط اتمنى تصلحوه

منذ سنتين

LqLI2

؟؟؟؟؟

منذ سنتين

roody_1999

الي عندهم خيارات ترا فيه اجابتين صح مو وحدة

منذ سنتين

AhmadElsog

"The turtles eat rice" i choose it .. why false

منذ سنتين

1mwq1

شكرا

منذ سنتين

a1075922565

The turtles eat rice And The tortlses eat rice The s is coarrct

منذ سنتين

Taty638107

Why not « the turtles eat rice » ؟

منذ سنتين

AliaFa

مافهمت اخترت the turtles eat ric حسبها غلط

منذ سنتين

Rusul435785

انا بدي اعرف اي اجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

anassa0

? the turtles eat the rice

منذ سنة واحدة

bddd5
منذ سنة واحدة

MayaAlBous1

ماعم يظبط شي

منذ سنة واحدة

q2zx1

ما فهمت

منذ سنة واحدة

0_jl

صلحو الخيارات كلها غلط

منذ سنة واحدة

mlkdagl

ياشباب اقسم بالله اني حطيت The turtles eat rice وقال لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ومعي صورة للدليل تويتر للي حاب يتاكد : AXIVIN2449@

منذ سنة واحدة

shuroka

فهمنا الترجمة لكن عند الضغط على الجايه الصحيحه تظهر لدينا خطا

منذ سنة واحدة

LafiAlmasa

Tortoises? ??

منذ سنة واحدة

MarymarKar

لقد قمت باختيار الاجابتين وكل مرة يظهر أنها خطأ (The turtles eat rice The tortoises eat rice) فأين الإجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

mennaahmedhelmy

. The turtles eat rice , the tortoises eat rice .the both answer is right

منذ سنة واحدة

nasreddinedzd

the turtles eat the rice

منذ سنة واحدة

SonbolhBok

طب انا ترجمتها صح لكن اضفت a قبل rice كتبوا ان اﻻجابه غلط ليييييه بقى

منذ سنة واحدة

SalmaJabr

why no sentence is right

منذ سنة واحدة

SagdahHaim

Idont andresnahbyuukjdc

منذ سنة واحدة

danea229

مرحبا شو الجمله الي صح انا حاولت عليهن كلهن وطلع غلط

منذ سنة واحدة

AliHamad19

اجد صعوبة في بعض الجمل

منذ سنة واحدة

AhmedAlAfi

The turtles eat rice

منذ سنة واحدة

AhmedAlAfi

الخيارات كلها غير صحيحه

منذ سنة واحدة

Mohammad_Anaswah

ما جمع turtle?

منذ سنة واحدة

9tXo

هاي ... ليه turtles و tortoise كلهم صح

منذ سنة واحدة

danea229

وضعت جميع الاجبات ولكن لم يكن هانلك اي شيء صحيح فما هي الجمله الصحيحه

منذ سنة واحدة

r29zl

اعتقد ان كلمه tortois اسم السلحفات لم ترد ذكرها سابقا

منذ سنة واحدة

anfal512891

خير ليش كل شي خطأ!!! صلحو الأخطاء الي في البرنامج حرام عليكم

منذ سنة واحدة

ThekingM

شكراااا على البرنامج الحلو

منذ سنة واحدة

Nor11222

مالت مليت

منذ سنة واحدة

samar_hq_

حطيت كول الاجوبة لاكن يكلي غلط

منذ سنة واحدة

Muhammed166413

Good

منذ سنة واحدة

nouf0555

ع كيف اهلكم

منذ سنة واحدة

QmO52

طيب

منذ 11 شهرًا

anas99822

جاوبت كل الجوابات ليش خطاء

منذ 11 شهرًا

AtefBellaw

ع العموم وعلى حسب فهمي وقناعتي بالصح الاجابه الصحيحة The turtles والكلمة الثانية The tortoisesا اتت متاخرة وكانت موش معلومة

منذ 10 أشهر

Hager515861

ثلاثه اجابات غلطة

منذ 9 أشهر

TEKSJEDDAH

كل ماحط شي يقلي غلط

منذ 9 أشهر

ishakrouag

يوجد خطا

منذ 8 أشهر

PirengIsma

Thank's turtle for eating rice

منذ شهر واحد