1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "السلاحف تأكل الأرز."

"السلاحف تأكل الأرز."

الترجمة:The turtles eat rice.

August 4, 2014

105 تعليقات


abdo_style

حلوة اوي ومفيدة الإجابتين صح الإتنين سلاحف بس turtle سلحفاة بحرية أما tortoise سلحفاة برية


Ahmed.Muslim

طيب كلمة tortoise دي مخدنهاش في الاول ليه بيجيبوها من غير ما يكونوا قالوا على معناها في الاول !


abdo_style

عشان تتلخبط وتعمل زيي وتبحث عن المعنى إللي غالبا مش هتلاقيه في المواقع العربية فتضطر إنك تفتح قاموس كامبردج او أوكسفورد أو لونجمان ودي الطريقة الصحيحة بالمناسبة لتعلم الإنجليزية


omar476113

طيب انا هعرف منين بريه ولا بحريه ايه الرخامه دى


Mohammed.Nour

why not ( the turtles eat the rice ) ?


Mary_ah

لأن rice غير معدودة مثل bread/sugar. نضع the في حالة إذا كنا نتحدث عن أرز معين مثل أن نقول كلِ الأرز الذي في طبقك : Eat the rice that's in your plate


saeedalmal1

اول مره اسمع فيها ان السلاحف تاكل الكبسه


AMAHAMDY

قال أرز ولم يقل كبسه


x6KT8

كلهن واحد كبسه هي الرز اجل وش نسوبه بشكلاته مثلن اه ياليت الكبسه شقلاطه


x6KT8

ولله كنت ابقولها كفك


eslamalshr1

ماهي الاجابه الصحيحه ولي اي واحده فيهم كله بيعمل خطا


Enala01

Why not " The turtles eat rice ." ?!!


AyoubiSb

ليس هناك جواب لهاذا السؤال .... كلما أضغط على خيار من الخيارات الثلاث يكون خطأ ما العمل


WafaaIbrah14

الجواب يمكن يكون خيارين مو شرط خيار واحد


Izicoo

اضغط على الجوابين الصحيحين في نفس الوقت


sre169223

اختار الاجابه الاولى والثانيه مع بعض كلها صحيحه يعني اختار جوابين


GeHad473323

The turtle eat rice


AyhE6

فهموني؟


MohammedAl462926

شنو تريدين افهمج


AsoomOmar

عندكم غلط اتمنى تصلحوه


mlkdagl

ياشباب اقسم بالله اني حطيت The turtles eat rice وقال لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ومعي صورة للدليل تويتر للي حاب يتاكد : AXIVIN2449@


faisal2210

لماذا لا اضيف s علي eat


latiif.sharif

لان the turtles هي جمع ويستعاض عنها بالضمير they الذي لا يأخذ s.


xzYh2

طب ليه هيك مكتوب الارز وانا حطيت Theفحطولي خطا مو theهي (ال) للتعريف


AMAHAMDY

لأن الأرز غير معدود


g781

The turtles eat rice


IsmaelGoda

يوجد ال قبل الارز لذلك تاخذ the


zainab105498

مايستوي ولا وااحد


amal373212

The turtles eat rice


Zainab571674

ليش لما اضغط ع The turtles eat rice معنى الكلمة هي صح بس يكتب انه خطأ ؟


Qi1Q1

us of turtle is tortoise but they put s in the us of the word whish is wrong


BEDIMPLE.

ايشش الغلط ؟؟


Qi1Q1

tortoise not tortoises they put s in us of the world whish is wrong


duJC1

ليش ضفنا حرف e لكلمه رز


Qi1Q1

مشكل ليس في رز بل في كلمة سلاحف


Qi1Q1

us of turtle is tortoise not as it wrote tortoises please fix it


aUwDP

وش الغلط اجابتي صحيحه؟!


jXv63

ايش الغلط ؟


9if_bared

اخترت "The turtles eat rice." واحتسبها خطأ لماذا؟


fadyagigi

لماذ تغير جمع سلحفاة من turtl الى tortoises


FLPh8

حلو لاكن المشكله اذ اخطاة وارجع اعيدها حتئ لو كانت صح بيحطوها خطاء وكذا ماقدر اكمل


e21M1

اختار كل التجابات يقولي خطأ


muhammadgo16

ليس جواب كل غير صحيح


Amx_

ليييعععششش غلط


Amx_

اهااا نختار خياريين توني استوعب


roody_1999

الي عندهم خيارات ترا فيه اجابتين صح مو وحدة


AhmadElsog

"The turtles eat rice" i choose it .. why false


a1075922565

The turtles eat rice And The tortlses eat rice The s is coarrct


Taty638107

Why not « the turtles eat rice » ؟


AliaFa

مافهمت اخترت the turtles eat ric حسبها غلط


Rusul435785

انا بدي اعرف اي اجابة الصحيحة


anassa0

? the turtles eat the rice


MayaAlBous1

ماعم يظبط شي


0_jl

صلحو الخيارات كلها غلط


MarymarKar

لقد قمت باختيار الاجابتين وكل مرة يظهر أنها خطأ (The turtles eat rice The tortoises eat rice) فأين الإجابة الصحيحة


mennaahmedhelmy

. The turtles eat rice , the tortoises eat rice .the both answer is right


nasreddinedzd

the turtles eat the rice


SonbolhBok

طب انا ترجمتها صح لكن اضفت a قبل rice كتبوا ان اﻻجابه غلط ليييييه بقى


SalmaJabr

why no sentence is right


SagdahHaim

Idont andresnahbyuukjdc


danea229

مرحبا شو الجمله الي صح انا حاولت عليهن كلهن وطلع غلط


AliHamad19

اجد صعوبة في بعض الجمل


AhmedAlAfi

The turtles eat rice


AhmedAlAfi

الخيارات كلها غير صحيحه


sweetie3mr

هاي ... ليه turtles و tortoise كلهم صح


danea229

وضعت جميع الاجبات ولكن لم يكن هانلك اي شيء صحيح فما هي الجمله الصحيحه


r29zl

اعتقد ان كلمه tortois اسم السلحفات لم ترد ذكرها سابقا


anfal512891

خير ليش كل شي خطأ!!! صلحو الأخطاء الي في البرنامج حرام عليكم


ThekingM

شكراااا على البرنامج الحلو


Nor11222

مالت مليت


samar_hq_

حطيت كول الاجوبة لاكن يكلي غلط


nouf0555

ع كيف اهلكم


anas99822

جاوبت كل الجوابات ليش خطاء


AtefBellaw

ع العموم وعلى حسب فهمي وقناعتي بالصح الاجابه الصحيحة The turtles والكلمة الثانية The tortoisesا اتت متاخرة وكانت موش معلومة


Hager515861

ثلاثه اجابات غلطة


TEKSJEDDAH

كل ماحط شي يقلي غلط


PirengIsma

Thank's turtle for eating rice


nlct8

السلاحف من اين جابت الارز


jHaU18

الكلام خطأ


Mariam388287

تمن حصة لو بسمتي


GhaziJanab

The turtles eat rice


x6KT8

ولله اول مره اشوف سلاحف تاكل رز وش ماكلت السلاحف كلشي تاكله


x6KT8

ولله ما ادري مين البشر حنا ولا هم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.