"No, I am not fine."

الترجمة:لا، أَنا لَستُ بِخَير.

August 4, 2014

127 تعليقًا


AhmedNwara

لا أنا لسة بحالة جيدة


saadunail

أضيفوني لتنافس وتعلم الأكثر


ilhamnoun12

يمكن ان نكتب بخير ويمكن سليم


Ismail_Amr

لا انا لست بخير


VIPHOSS

كتبت كده وقالى غلط عشان الهمزة بتاعة ال أ حاجه بصراحة مزعجة


KareemAdel12

برنامج للتعليم ف لازم تحط كل اشي بالصوره الصحيحه


Reem928389

لا قواعد اللغة العربية مهمة و لازم تحترمها و تطبقها


when672062

إيواء كذا صحيح


bsM4QN

انا كتبت no i am not fine كتبو لي غلط


LazizHadjH

يجب أن تكتب هكذا No . I am not fine الحرف n و i يجب أن تكتب بحروف كبيرة N و I لأن N في بداية الكلمة و I قبلها فاصلة


Yaraa956466

او I am not ok انا لست على مايرام...


MerouaMesb

صح راكي غلط لا زم تكتب. No Iam not fine خاطر يحاسبو علي الحروف الكبيرة و الصغيرة


Nesreene4

نتي جزائرية


Yaraa956466

اني عراقية وافتخر


B7e9

No lam Not flne


MennahAhmed12

البرنامج حلو بس لازم نكتب الهمز و الفاصله


YaserHazeema

يمكن أن تكتب بخير ويمكن أن تكتب جيدا


waelali0

مينفع اكتب جيدا


lukauwk

هو انا اعرف منين لست ولا ليس


lukauwk

nta over awii 3la fkra hia iam not fine fen b2a 7sb bta3tk d :/


Yaraa956466

العفو بس ممكن اعرف ما اسم هذه اللغة.


mohamed.ma3rof

علي حسب الجمله هتعرفيها


mohamed.ma3rof

يعني مينفعش اقول لا انا ليس بخير ------


MohammedAs401123

علي حسب سياق الجمله نفسها


ReemSaeed2

انا لست بحاله جيذه . غلطني بسبب جيد ههه


SajadSaas

هههههههههننننننن


AbdAllahB1

لكني الحمد لله بخير


AshurBanipal96

ليش يابة مو فاين


m15nina

no, I am not fine


m6bV

يبغاها تقولها باللغة الانجلزيه


AhmedGebri9

لا انا لست بخير


AhmedGebri9

انا لست بحالة جيدة


AhmedGebri9

لا,انا لست بخير


AhmedGebri9

لا انا مش كويسه


AhmedGebri9

لا,انا لست بخير


wMqJ10

لست بخير


yamama_15

ليش عسى ما شر):


yuosef46

This is a shame


MahmoudElHamaida

لا أنا ليس بخير


YassmenAli

بيقولوا غلط :(


mmmmhhhhaaaadddd

انا لست بخير المفروض تكون iمختصرة


OSMANALBRN

انتا اختصر قول not fine


xQt3

لست بخير ايه الغلط فيها


mera.alaa

لست ممكن تبقى ليس الاتنين نفى


mohamedgalal6

لماذا هي خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


AhmedTayeb1

لست جيدا؟؟


AmwL5

ارجاء الرد من يعني من الكلمات صهبه جدا


Jessica..1

دوولينجو افضل معلم من معي^-^. Jessica..


T9YX1

حلو جدا


BoushraIsk

لا أنا لست بخير


BoushraIsk

No i am not fine


DCyU5

لا انا بخير


DCyU5

ليس الترجمة اعلم


AdilAlsaff

Not fine ليس جيداً


rayan-2

غلط بسبب نو


LoulouTayb

ﻻ اسطتيع تعطل السوت


D35u1

ياكل زق انا بخير الزق ولد الكلب


j6C01

انا كتبت لست ليه طلعلي ليست


salah232727

hghjuhfcfؤغلyghbgvhv


mohsinhaydar

شو حالك عم تخبص حكي؟


ranya278775

لا انا لست بخير


fTLy10

ليش a لم تحذف ماهنا حرفين صوتين


iOa21

والله اني بخير والحمدلله


wesamAlhos

يمكن ان نكتب بخير و لست طيبا


marway7

انا بكتب صحيح وتقول خطأ


UOla14

اااخ عايزه اتعلم بسرع


Tertil1

اني بيخير لانو نجحت بل امتحان


gy3B3

الله يزيدك من فضلة


ayouta5

كتبتها صحيحة وقال اني مخطئة


2RQN11

ي ماعه كتبت لا انا لست بخير ولقيتها بتقول خطا وجيبالي بالتشكيب


SarpErbaka

جيد وبخير نفس المعنى


SHD115

لا أنا لست بحاله جيده


rasoolali6

كلا ، لا لهما نفس المعنى


ibrahim51150

أنا انسا كتيرا لكلمات


toMI306308

بخير الحمدالله


AliAli31180

انا اتعلم انجليزي


gandorhYak

لا انا لستو غرامه


loay666

انا كتبتها لا انا لست على ما يرام وعطاني صح


loay666

لا أنا لست على ما يرام عطاني اجابة صحيحة


OukezaKama

صوت غير واضح


gy3B3

يتكلم بسرعة بعض كلمات ما اسمعها


Yaraa956466

ليست vre انها very


Razan161167

وش الحل طيب


HTzc15

شكرا لك


muna139961

كتبته صحيح. .. يقول خطأ و مصحح ونفس الشي إلي انا كاتبته


FcFP18

لم افهم لما اغلطني وانا جاوبت صحيح نسيت الفاصلة ممكن عليها


SaadSaad69849

برنامج حلو بس اكو ناس اغبياء


H4Ia8

No , l am not fine. انا لست بخير


Ln7y

ياليل شوضعه مع الفتحات والهمزات


hBwK13

نفس الجمله حتي علامات الترقيم ويقولو ليك غلط


r_ke.2

i am not fine


4Da75

انا لست بخير اكتبها صح يقول غلط عايز الحل


egvjdgg

انني اكتبها بشكل صحيح ولكن يظهر معي بأني مخطئه


SFEw16

ي جماعه نفسي افهم شي ليش مافي همبه


tpd210

غلطت بسبب ماسويت سبيس


b3Ct2

كتبت مثل ما سمعت لاكن قال لي ان الاجابه خاطئه وشفت الاجابه الصحيحه طلع مثل ما كتبتو ليش كذه


oumayma33909

انا كنكتبها صحيحة وما كيقبلهاش ليا


shzshz1

اجيب على السؤال بشكل صحيح ولا تقبل الاجابة


shzshz1

اكتب انا لست بخير ويقول غلط


hhaa7.

انا اكتبه صح ليش يقولي خطاء؟؟


qqYV12

أنا كتبت NO , I am not fine قالوا غلط


farouk7765762

لما كتبت I.m قالوا غلط ولما كتبت I am قالو صح .مش هى هى ليه البرنامج فيه أخطاء


waad220202

وش ذا يطلعولي بالانجليزي نو ام نوت فاين واكتبها نفسها بالنجليزي ونفسها ويحطون لي خطأ


Reem958779

إجابتي كانت صحيحة و لكنهم اعتبروها خاطئة لماذا؟ هل هناك خلل في البرنامج!


Reem958779

إجابتي كانت صحيحة و لكنهم اعتبروها خاطئة لماذا ؟ هل هناك خلل في البرنامج!!


Reem958779

أنا كتبت No, l am not fine نفس هم كاتبين بالضبط حتى الفاصلة إلي حطوها أنا كنت حاطتنها و كتبوا لي غلط أبغا أعرف السبب

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.