"No, I am not fine."

الترجمة:لا، أَنا لَستُ بِخَير.

August 4, 2014

279 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AhmedNwara

لا أنا لسة بحالة جيدة


saadunail

أضيفوني لتنافس وتعلم الأكثر


saadunail

نعم انا لست بحالة جيدة او انا لست بخير او انا لست علي ما يرام


YoussefBel112840

كيف اتنافس معك


Sokar.

Yes l am not good


e5Di9

لا أنا لست بخير


e5Di9

لا أنا لست بخير هذا الصح هههههههههههه


ALkingkhatab133

وانا كذالك please


Alwaleed996810

لا يمكن ذلك .. فقد صمم البرنامج على انه هناك متابع و متابعون بحيث يمكنك ان تتابع الاخرين لا ان تتنافس و ان تضيفهوم!! اصلا انت عساك ان استخدمت البرنامج !


HamidLajha

ماذا تعني Fak


MeeneHaide

انا لست بحالة جيدة


MeeneHaide

انا لست بحالة جيدة


ilhamnoun12

يمكن ان نكتب بخير ويمكن سليم


RlZp15

yes l im army


dalia.army.arab

انتِ تقصدين yes i am army انتِ قلتي yes I im army


dalia.army.arab

واخيرا لكيت آرمي هنا


HseenRead

اهلين بلأرمي


pkY26

انا ارمييي


W8We7

العشقق ليساااااا ❤️❤️❤️❤️


bsM4QN

انا كتبت no i am not fine كتبو لي غلط


LazizHadjH

يجب أن تكتب هكذا No . I am not fine الحرف n و i يجب أن تكتب بحروف كبيرة N و I لأن N في بداية الكلمة و I قبلها فاصلة


LubnaSalem

كتبت بالانجليزي مو بالعربي


MerouaMesb

صح راكي غلط لا زم تكتب. No Iam not fine خاطر يحاسبو علي الحروف الكبيرة و الصغيرة


Nesreene4

نتي جزائرية


Yaraa956466

اني عراقية وافتخر


OpVs96109977

اكتبي N وليس n


YGMh685810

اكتبي No i am not flne


4_u_q

إجابتي صحيحة وحسبها خطأ


Ismail_Amr

لا انا لست بخير


VIPHOSS

كتبت كده وقالى غلط عشان الهمزة بتاعة ال أ حاجه بصراحة مزعجة


KareemAdel12

برنامج للتعليم ف لازم تحط كل اشي بالصوره الصحيحه


Reem928389

لا قواعد اللغة العربية مهمة و لازم تحترمها و تطبقها


MennahAhmed12

البرنامج حلو بس لازم نكتب الهمز و الفاصله


B7e9

No lam Not flne


Jessica..1

دوولينجو افضل معلم من معي^-^. Jessica..


YaserHazeema

يمكن أن تكتب بخير ويمكن أن تكتب جيدا


waelali0

مينفع اكتب جيدا


xQt3

لست بخير ايه الغلط فيها


ReemSaeed2

انا لست بحاله جيذه . غلطني بسبب جيد ههه


OpVs96109977

Hhhhhhhhhh هاي ضحكة بل انكليزي


AbdAllahB1

لكني الحمد لله بخير


AshurBanipal96

ليش يابة مو فاين


MahmoudElHamaida

لا أنا ليس بخير


YassmenAli

بيقولوا غلط :(


lukauwk

هو انا اعرف منين لست ولا ليس


mohamed.ma3rof

علي حسب الجمله هتعرفيها


mohamed.ma3rof

يعني مينفعش اقول لا انا ليس بخير ------


lukauwk

nta over awii 3la fkra hia iam not fine fen b2a 7sb bta3tk d :/


Yaraa956466

العفو بس ممكن اعرف ما اسم هذه اللغة.


MohammedAs401123

علي حسب سياق الجمله نفسها


SajadSaas

هههههههههننننننن


m15nori

no, I am not fine


m6bV

يبغاها تقولها باللغة الانجلزيه


AhmedGebri9

لا انا لست بخير


AhmedGebri9

انا لست بحالة جيدة


AhmedGebri9

لا,انا لست بخير


AhmedGebri9

لا انا مش كويسه


AhmedGebri9

لا,انا لست بخير


wMqJ10

لست بخير


marway7

انا بكتب صحيح وتقول خطأ


GanaRabee1

وانا لما بكتب I'm يكتبلي لا Iam ولما اعمل Iam يقول لا I'mمش فاهمه


UOla14

اااخ عايزه اتعلم بسرع


ayouta5

كتبتها صحيحة وقال اني مخطئة


FcFP18

لم افهم لما اغلطني وانا جاوبت صحيح نسيت الفاصلة ممكن عليها


Y6_cu

ليش عسى ما شر):


hBwK13

نفس الجمله حتي علامات الترقيم ويقولو ليك غلط


4Da75

انا لست بخير اكتبها صح يقول غلط عايز الحل


egvjdgg

انني اكتبها بشكل صحيح ولكن يظهر معي بأني مخطئه


tpd210

غلطت بسبب ماسويت سبيس


b3Ct2

كتبت مثل ما سمعت لاكن قال لي ان الاجابه خاطئه وشفت الاجابه الصحيحه طلع مثل ما كتبتو ليش كذه


oumayma33909

انا كنكتبها صحيحة وما كيقبلهاش ليا


shzshz1

اجيب على السؤال بشكل صحيح ولا تقبل الاجابة


Reem958779

إجابتي كانت صحيحة و لكنهم اعتبروها خاطئة لماذا ؟ هل هناك خلل في البرنامج!!


9QdM16

كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه


9QdM16

مرحبا ..كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه


QrIX13

اني كتبته صح بس ليش انطوني خطا ؟


MUAWYAM..ALHAMMO

عم اكتب صح بس بيعطيني غلط


kNZz417872

No, l am not fine انا كتبت هيج ويكلي خطا يعني مو انا لست بخير


mennh4

لماذا لا تقبل اجابتي؟


Ladyleen123456

شكله مكرْون ههههههههه


ghr_911

اني أكتبها صح بو عم يطلع مو صح وين الغلط


xiJk15

I Love Billie Eilish


CCa614

لقد قلت الجمله صح ولاكن يقولون لي خطأ ماذا حدث


frdoos19

انا اكتب No, l am not fine يكتبلي غلط


S9Wb9

انا اقول الجمله صح ولاكن يقولو انها خطأ


yuosef46

This is a shame


mmmmhhhhaaaadddd

انا لست بخير المفروض تكون iمختصرة


OSMANALBRN

انتا اختصر قول not fine


mera.alaa

لست ممكن تبقى ليس الاتنين نفى


mohamedgalal6

لماذا هي خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


AhmedTayeb1

لست جيدا؟؟


AmwL5

ارجاء الرد من يعني من الكلمات صهبه جدا


T9YX1

حلو جدا


BoushraIsk

لا أنا لست بخير


BoushraIsk

No i am not fine


DCyU5

لا انا بخير


DCyU5

ليس الترجمة اعلم


AdilAlsaff

Not fine ليس جيداً


rayan-2

غلط بسبب نو


LoulouTayb

ﻻ اسطتيع تعطل السوت


D35u1

ياكل زق انا بخير الزق ولد الكلب


j6C01

انا كتبت لست ليه طلعلي ليست


salah232727

hghjuhfcfؤغلyghbgvhv


mohsinhaydar

شو حالك عم تخبص حكي؟


ranya278775

لا انا لست بخير


fTLy10

ليش a لم تحذف ماهنا حرفين صوتين


iOa21

والله اني بخير والحمدلله


wesamAlhos

يمكن ان نكتب بخير و لست طيبا


Tertil1

اني بيخير لانو نجحت بل امتحان


gy3B3

الله يزيدك من فضلة


2RQN11

ي ماعه كتبت لا انا لست بخير ولقيتها بتقول خطا وجيبالي بالتشكيب


SarpErbaka

جيد وبخير نفس المعنى


SHD115

لا أنا لست بحاله جيده


rasoolali6

كلا ، لا لهما نفس المعنى


ibrahim51150

أنا انسا كتيرا لكلمات


toMI306308

بخير الحمدالله


AliAli31180

انا اتعلم انجليزي


gandorhYak

لا انا لستو غرامه


loay666

انا كتبتها لا انا لست على ما يرام وعطاني صح


loay666

لا أنا لست على ما يرام عطاني اجابة صحيحة


OukezaKama

صوت غير واضح


gy3B3

يتكلم بسرعة بعض كلمات ما اسمعها


Yaraa956466

ليست vre انها very


Razan161167

وش الحل طيب


HTzc15

شكرا لك


muna139961

كتبته صحيح. .. يقول خطأ و مصحح ونفس الشي إلي انا كاتبته


SaadSaad69849

برنامج حلو بس اكو ناس اغبياء


H4Ia8

No , l am not fine. انا لست بخير


Ln7y

ياليل شوضعه مع الفتحات والهمزات


r_ke.2

i am not fine


SFEw16

ي جماعه نفسي افهم شي ليش مافي همبه


shzshz1

اكتب انا لست بخير ويقول غلط


qqYV12

أنا كتبت NO , I am not fine قالوا غلط


farouk7765762

لما كتبت I.m قالوا غلط ولما كتبت I am قالو صح .مش هى هى ليه البرنامج فيه أخطاء


waad220202

وش ذا يطلعولي بالانجليزي نو ام نوت فاين واكتبها نفسها بالنجليزي ونفسها ويحطون لي خطأ


Reem958779

إجابتي كانت صحيحة و لكنهم اعتبروها خاطئة لماذا؟ هل هناك خلل في البرنامج!


Reem958779

أنا كتبت No, l am not fine نفس هم كاتبين بالضبط حتى الفاصلة إلي حطوها أنا كنت حاطتنها و كتبوا لي غلط أبغا أعرف السبب


Bosy134689

كابه كلامة لست بخير صح وبرضو بيقول غلط No, l am not fine صح ولا ايه


ALtaib18

لقد ادخلت الاجابة صحيحة


safia76900

لا ...انا لست بخير


9QdM16

مرحبا ..كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه هاي مرتين يرفض ليش منو يعرف السبب


9QdM16

مرحبا .. كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه هاي مرتين يرفض الاجابه


9QdM16

مرحبا ..كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه هاي مرتين يرفض الاجابه ليش منو يعرف السبب


9QdM16

مرحبا ..كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه هاي مرتين يرفض الاجابه


9QdM16

مرحبا كتبت الجمله صح بس رفض الاجابه هاي مرتين يرفض الاجابه ليش منو يعرف السبب


AylinGotch

بدي يكون عندي الصديقاء


dYkZ15

هي نفسها اللتي قمت بادخالها


rizqianelo

انا لست بخير


99oKh4

حلو فهمت


Hajar411056

انا لست بخير


Wcyp12

نفس الشي كتبته . لماذا


Maramkhwil1

انا لست بخير


bIsq209112

تعني انا لست بخير


uvihvj9

بس كاانو شغل اطفال


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام


2AEV9

No Iam not fine


magdy884635

اين الخطأ


Mkeh16

كتبتها كما هي ويعطوني خطا لماذا


rachid690891

أنا لست بخير


-almarioma

حلوه الشرح


dalia.army.arab

لا انا لست بخير


KkKh905634

كيف نفرق بين l and I


davina839831

ظنيت قالت now الان


plAA335115

لاني قمت بو ضع الفاصلة بعيدة عن لا حسبوها خاطئة


AniR486278

No ,l am not fine. اين الخطأ


mlxZ576691

انا جبتها صح بس عطاني غلط ؟


jBOM63

لم اقصد


musa_albhns

كان يجب ان تقبل إجابتي


shoog815162

انا لست سعيده


i_changbin_jk

كلنا ولله


LubnaSalem

ياي انتي ارميييييييييييييييييييييييييييي ❤❤❤❤


d9ZY10

لا انا لست بخير


Aya141718

نعم انا بخير لني اتعلم الغة الانكليزية مع دولنجو


HhYy149197

ترة كاتبتهة صح ليش تنطون غلط


LubnaSalem

زيك ❤❤❤❤❤


Moumane6

انا جزائرية


IoNc946720

كاتبته صح جاي يطاعلي غلط


VTLR16

شنوو الخلط No l am not fine


GanaRabee1

حضرتك كاتبه l مش I


lHvJ106941

لا، انا لست بخير


lHvJ106941

No, l am not fine


eM8l15

ليش اكتبها صح ويقول غلط


Ketyabee

وين الخطأ


Adry072722

أنا لست بحالة جيدة


ZainabKlei

لا لست على ما يرام او لا بخير


HadeelAhme607210

الاجابه كانت صحيحة


Zahralabss

انا ليست بخير


Zahralabss

لا، انا لست بخير


FatmaSalah600

لما بيطلب مني اقول fine بيحسبها عندي غلط علي طول ليه مش قابلها خالص مع اني بنطقها صح ؟؟؟


UlfG109228

انا كتبت (انا لست بخير ) ويعطيني الأجابه خطأ ليش


UX9Y19

النطق ممكن يكون واضح


NOOR-hassan-550

الخطأ لدي فقط بانني لم اضع مسافة بين I و am و برأيي هذا شي طبيعي


u3Sd13

والله ظقطته بلغلط


ikraam003

انا كتبتها صحيحة لاكنكم لم تتحققو


gsce20

اكتبه صح ليش يكلي كله خطأ


SosoAlaa10

No I am not fine


kinshiro12

انا بخير I am fine


YoussefBel112840

لا انا لست جيدا


heba_44

تكتب صح يسوي خطأ


Ahmedou50

هي نفس ماكتبت لماذا خطأ


HanOunaMiS

أنا بنت صغيرة


sama

يعني عدم وجود الفصله بعد ،no يحسبهالي غلط


kimiman6

غلطت لأني نسيت الفاصلة ...


its.sedra

نعم انا لست بخير نفس جيد


obZJ20

مرا، سهله


nu5.ix

كلنا مو اوكيه


avakin___life

من يتعلم مثلي انجليزي و انا بصف سادس ابتدائي


ALkingkhatab133

No, I am not fine انا كتبت هكذا قال ليـّۓ خطأ لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش


wH3D16

انا بخير فااااااااهمين


Udt25

اين الغلط


okyd42tomato2689

مو فاهمة كل شي مبين وسهل وسخيف ليش النقاش الزايد؟


OmAB148466

نفس ما كتبت لا انا لست بخير واعطاني غلط ليششش


OmAB148466

نفس ما كتبت لا انا لست بخير واعطاني غلط ليششش


RHMKdj

كيفكم شباب


LibyaLibya19

كيف استطيع الاضافة و للمنافسة


LibyaLibya19

كيف استطيع الاضافة و للمنافسة


Ivza88853

لا انا لست بحاله جيده


3bPw10

مين يروح قوقل؟؟


Neak949868

لا انا لست بخير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.