"لدينا دب."

الترجمة:We have a bear.

August 4, 2014

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


hamzehshahoud

لماذا وضعنا a ????? الرجاء المساعدة متى نضع a أحياناً لا أضع a ولا يوجد مشكلة وأحياناً يقولون الجملة تحتاج a???


Mary_ah

عامةً، عندما تكون الكلمة نكرة ومعدودة نضع قبلها a


AbdullahJuve

تضع a او an عندما يكون الشي مفرد مثل دب المقصود هو دب واحد وليس دببه في الجمع لا توضع


Yara656963

لانو a هذي تأتي مع الكلمات الي لا يوجد فيها حروف العله . يعني بنجيب مثال مثل Orange ، اول حرف فيها هو O و هذه الحرف من حروف العله ولازم نحط an قبل الكلمه الي فيها حرف عله ، بجبلك كمان مثال على a . مثلا كلمه Rice بدايه الكلمه بحرف R و هذه ليس من حروف العله فا نقول a rice طيب ، و حروف العله هي ( E, O ,A, U , i ) . اي كلمه تبدئ بهذه الحروف لازم تحط an قبل الكلمه . و لو الكلمه ما تبدئ بهذه الكروف اذا نحط a قبل الكلمه .


AliAl-Jubo

ونحط an عندما تلي الكلمة كلمة مبداوة بحرف عطف مثل a n i e


8Hly

لازم احط a يعني


Shaima109326

ليش ما قلنا have ليش قلنا has؟


Shaima109326

ليش قلنا have ليش ما قلنا has؟


AbdullahJuve

Has فقط مع he, she and it


ghostkrato

لقدحدل ث $÷÷^@٥!٢٢@%٦من +₩٨٢+٣ %/تحت =٣__%^


Cloudy-65

I have a kitty it's cute and she have a blue eyes


tRfX14

لقد أجبت صحيحا و إحتسبها خطء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.