1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أقرأ كتاباً."

"أنا أقرأ كتاباً."

الترجمة:I read a book.

August 4, 2014

18 تعليقًا


BtVU3

متى نحط a في الجملة وليس في استخدامها


yuosef46

I think it should be "I'm reading a book" because no one of them make a sense


WHQs19

متى اعرف احط (am) ومتى م احطها؟؟


MaiAdel3

I,m reading abook


Blue_Shield

متى نضع a و an طبعا الحروف اعرفها بس متى؟


Asma766515

تبدأ ب an إذا بدأت الكلمة بحرف من حروف العله حروف العله aeuio تبدأ ب a إذ لم تبدأ الكلمة بحرف من حروف العله


miles955756

بس في مرات ما تكون في حرف علة مثل bread مرة يحطون a و مرات لا


noor591372

نستخدم الan عندما يكون الحرف الاول من الكلمه حرف عله راح اتگول انته هسه شنو يعني احرف العله ما اعرف بيك تعرفهم اولا بس راح اعددهم الك الي همه(a,e,o,i,u) هذي احرف العله بالانكليزي خلي نكمل مثلا : Engineer (مهندس) راح انگول an engineer بدل angineer يعني اي كلمه تبدأ بحرف عله راح نستخدم an

الaعندما يكون الحرف في الكلمه صحيح مثلا : Cat (قطه) راح انگول a cat لان الc حرف صحيح

اما متى نضع an و a فه اذا ردت اتكول انا عندي تفاحه فه راح اتكول:
I have an apple✔. مايصير اتگول I have apple❌ يعني اي كلمه او اي جمله لازم تضيف الها an و a انشالله فهمتني واذا ما فمتني فه انا اسفه جدا وطلع على اليوتيوب اكو مدرسين راح افهمونك افضل مني


rAHV4

Ican not the verb take ing in last without present contains


ALsharif820

طيب ليش ما نحط am بعد I يعني لا تصح الجملة هكذا i am read a book ؟


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


lamiiaa2

امتى اضع a


hanaehatri

اجبتي صحيحة فا لماذا لم تقبل اجابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.