دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أقرأ كتاباً."

الترجمة:I read a book.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


yuosef46

I think it should be "I'm reading a book" because no one of them make a sense

منذ 4 سنوات

Mary_ah

both are correct

منذ 4 سنوات

BtVU3

متى نحط a في الجملة وليس في استخدامها

منذ سنتين

rAHV4

Ican not the verb take ing in last without present contains

منذ سنتين

MaiAdel3

I,m reading abook

منذ 3 سنوات

demyana3

Nice

منذ 3 سنوات

JustMe552640

متى نضع a و an طبعا الحروف اعرفها بس متى؟

منذ 3 سنوات

Asma766515

تبدأ ب an إذا بدأت الكلمة بحرف من حروف العله حروف العله aeuio تبدأ ب a إذ لم تبدأ الكلمة بحرف من حروف العله

منذ سنتين

mustafa156435

I read a book

منذ سنتين

rama244029

ok

منذ سنتين

ALsharif820

طيب ليش ما نحط am بعد I يعني لا تصح الجملة هكذا i am read a book ؟

منذ سنتين

lamiiaa2

امتى اضع a

منذ سنة واحدة

sabahelz

I am reading an book I read a book Any sentence Continues or simple

منذ أسبوعين