1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The animal drinks at night."

"The animal drinks at night."

الترجمة:يشرب الحيوان ليلاً.

August 4, 2014

55 تعليقًا


MajadMajad

الحيوان يشرب ليلا"


NourMohamed1

الحيوان يشرب فى المساء ما الخطأ هنا


e-nawar

المساء = evening

الليل = night


sham615687

ايواا شكرا


REHAB_ROBY

بس فى غلطه فى الجمله هى مكتوبه"the" ومقروءه"a" ايه ده بقى


ahmedmoham258021

the animal تنطق( زى )انيمال لان بعدها حرف ساكن ،وتنطق (ذا) اذا اتى بعدها باقى الحروف الاخرى


fati455735

من أنت هل أنت استاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


sham615687

وانا كمان كتبت متلك


munia31

المساء evening


ammar799623

المساء evening اما الليل night


kcMf824059

ليس هناك خطأ


kcMf824059

ولاكن ليس في المسا في الليل


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


x8MU1

مش راضي يشبك بالجيميل بتاعى مش راضي يفتح لي حساب


AlaaFq1

يعني شربنا نحنا في الليل منكون حيوانات


5Lse2

هو مش at بتيجي مع الساعات ؟


Muhammados843973

At تستخدم في مكان ولزمان


H9uVE

الحيوان يشرب في الليل


CameliaEmp

ماترجمة هذه جملة the animal drinks at night


lolocute2019

الحيوانات تشرب ليلاً

او تشرب الحيوانات في الليل


Hamza827432

ما الفرق بين at و in


molayz.ga

لماذا لم يكتب the animal drinks in night بدلا من at night


snap.army_190

لكل قاعدة فيه شي شاذ ( مختلف )


ikramsabri0

انا عندي جواب صحيح بس عندي غلط في الشكل لكن ما عندي كيف اشكل الكلمات


abderrahma77949

لمادا اضفنا s في drinks


sham615687

لانو الكلمة اللي قبلها جمع وفي حالة الجمع او الغائب منضيف S


WIig4

لانه حكى حيوان وليس حيوانات


mimi356706

at تستخدم قبل night والوقت


Barhoom15

كتبت الحيوان صححها الجوال الخبراني خخخخ


Qiblaahmea

ليش اكتب المساء يطلع الليل اهناك فرق بين الكلمتين!!!!!


lolocute2019

المساء = evening الليل = night


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


AbdallaKas6

المساء والليل !!!!


genius699112

الوحش الحيوان مالفرق ؟


Asrar738724

الحيوان يشرب مساء


mohamad668845

الحيوان يشرب بالمساء اين الخطأ


waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m


HUSSEINMUEEN

لحين يشرب في الليل خطإ ... الصحيح هو ... الحيوان يشرب في الليل


AhmedIsmai364878

The animal drinks at night


MwOf4

ليلا او مساء نفس المعنى


ew834

The animal drinks night


Awad876728

ما هو الفرق يا جماعة بين evening وnight ولا ليس هناك فرقا....؟


MarwaKhali973854

بس الواحد يكون بدو يتعلم أكيد بدو يأخطئ مافي حدا ما يتعلم


Almaana2

مامعنى at؟؟؟؟


hmidiabdel

The animal drinks at night


MohamedRam275221

الحيوان يشرب خلال اليل


MohamedRam275221

الحيوان يشرب خلال اليل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.