"Theanimaldrinksatnight."

الترجمة:يشرب الحيوان ليلاً.

منذ 4 سنوات

62 تعليقًا


MajadMajad

الحيوان يشرب ليلا"

منذ سنتين

NourMohamed1

الحيوان يشرب فى المساء ما الخطأ هنا

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

المساء = evening

الليل = night

منذ 4 سنوات

sham615687

ايواا شكرا

منذ سنة واحدة

lVJu7

شكرا

منذ سنة واحدة

fati455735

من أنت هل أنت استاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

REHAB_ROBY

بس فى غلطه فى الجمله هى مكتوبه"the" ومقروءه"a" ايه ده بقى

منذ 3 سنوات

ahmedmoham258021

the animal تنطق( زى )انيمال لان بعدها حرف ساكن ،وتنطق (ذا) اذا اتى بعدها باقى الحروف الاخرى

منذ سنة واحدة

sham615687

وانا كمان كتبت متلك

منذ سنة واحدة

munia31

المساء evening

منذ سنتين

ammar799623

المساء evening اما الليل night

منذ سنة واحدة

MajadMajad

HELLO

منذ سنة واحدة

Muhammados843973

At تستخدم في مكان ولزمان

منذ سنة واحدة

AlaaFq1

يعني شربنا نحنا في الليل منكون حيوانات

منذ سنة واحدة

waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m

منذ سنة واحدة

ikramsabri0

انا عندي جواب صحيح بس عندي غلط في الشكل لكن ما عندي كيف اشكل الكلمات

منذ سنتين

abderrahma77949

لمادا اضفنا s في drinks

منذ سنتين

sham615687

لانو الكلمة اللي قبلها جمع وفي حالة الجمع او الغائب منضيف S

منذ سنة واحدة

Ahmad977993

اي صح

منذ شهرين

WIig4

لانه حكى حيوان وليس حيوانات

منذ سنتين

aymen56892

لانها جمع

منذ سنتين

mimi356706

at تستخدم قبل night والوقت

منذ سنة واحدة

Barhoom15

كتبت الحيوان صححها الجوال الخبراني خخخخ

منذ سنة واحدة

Qiblaahmea

ليش اكتب المساء يطلع الليل اهناك فرق بين الكلمتين!!!!!

منذ سنة واحدة

mohammed72997

اوكي

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

x8MU1

مش راضي يشبك بالجيميل بتاعى مش راضي يفتح لي حساب

منذ 7 أشهر

H9uVE

الحيوان يشرب في الليل

منذ سنة واحدة

RokaEltaha1

Thx

منذ سنة واحدة

CameliaEmp

ماترجمة هذه جملة the animal drinks at night

منذ سنة واحدة

Mody893

الحيوان يشرب ليلا

منذ سنة واحدة

AbdallaKas6

المساء والليل !!!!

منذ سنة واحدة

genius699112

الوحش الحيوان مالفرق ؟

منذ سنة واحدة

Asrar738724

الحيوان يشرب مساء

منذ سنة واحدة

mohamad668845

الحيوان يشرب بالمساء اين الخطأ

منذ سنة واحدة

Hamza827432

ما الفرق بين at و in

منذ سنة واحدة

molayz.ga

لماذا لم يكتب the animal drinks in night بدلا من at night

منذ سنة واحدة

HUSSEINMUEEN

لحين يشرب في الليل خطإ ... الصحيح هو ... الحيوان يشرب في الليل

منذ سنة واحدة

SaQh13

،

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

The animal drinks at night

منذ 11 شهرًا

MwOf4

ليلا او مساء نفس المعنى

منذ 11 شهرًا

5Lse2

هو مش at بتيجي مع الساعات ؟

منذ 9 أشهر

ew834

The animal drinks night

منذ 5 أشهر

GasemOmar

ما معنى at وماذا تفيد

منذ سنتين

mimi356706

وال in تجي قبل الشهور والسنوات وafternoon وevening والفصول

منذ سنة واحدة

HBOoOoOSH

الحيوان يشرب في المساء ؟؟

منذ سنة واحدة

FawadZahro

رجا اريد فرق مابين [الحيوان يشرب ليلأ ]مع [الحيوان ليلأ يشرب]

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

الثانية تنفع قافية مع الشعراء.. لذا لن يقبلها دولينجو.. ههههههه

منذ 7 أشهر

mMQm3

الحيوان يشرب الليلة ما المشكلة

منذ سنة واحدة

gFvR5

نفس الغلط

منذ سنة واحدة

king-1997

عند ولا في شو الفرق at يعني عند وفي كمان

منذ 4 سنوات

mohamedaboali111

الحيوان يشرب في المساء صحيحة

منذ 3 سنوات

REHAB_ROBY

المساء "evening" اما الليل "night"

منذ 3 سنوات

raniahanifa

لا المساء evening الليل night

منذ سنتين

ahmadqassab

اللفظ واضح كـ a night وليس at night :/

منذ 3 سنوات

totokrom

الحيوان يشرب عند الليل شنو الخطاا

منذ سنتين

mohammed221565

We drinks everyday

منذ سنتين

t4OM3

at بنستخدمها قبل الوقت بس صح؟؟

منذ سنة واحدة

asj03

مامعنىat الرجاء إلا جابة

منذ سنة واحدة

AbdallahKs1

يعني مابيشربش الصبح

منذ سنة واحدة

JyFv

لحين يشرب ليلا كيف

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.