"The animal drinks at night."

الترجمة:يشرب الحيوان ليلاً.

August 4, 2014

45 تعليقًا


MajadMajad

الحيوان يشرب ليلا"

January 14, 2017

NourMohamed1

الحيوان يشرب فى المساء ما الخطأ هنا

August 4, 2014

e-nawar

المساء = evening

الليل = night

August 4, 2014

sham615687

ايواا شكرا

November 27, 2017

lVJu7

شكرا

August 1, 2017

fati455735

من أنت هل أنت استاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

August 29, 2017

lolocute2019

شكرا

May 7, 2019

sham615687

وانا كمان كتبت متلك

November 27, 2017

munia31

المساء evening

March 16, 2016

ammar799623

المساء evening اما الليل night

July 24, 2017

MajadMajad

HELLO

January 24, 2017

Muhammados843973

At تستخدم في مكان ولزمان

June 22, 2017

CameliaEmp

ماترجمة هذه جملة the animal drinks at night

September 15, 2017

lolocute2019

الحيوانات تشرب ليلاً

او تشرب الحيوانات في الليل

May 7, 2019

AlaaFq1

يعني شربنا نحنا في الليل منكون حيوانات

September 17, 2017

Hamza827432

ما الفرق بين at و in

November 19, 2017

waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m

November 25, 2017

molayz.ga

لماذا لم يكتب the animal drinks in night بدلا من at night

December 9, 2017

5Lse2

هو مش at بتيجي مع الساعات ؟

March 31, 2018

ikramsabri0

انا عندي جواب صحيح بس عندي غلط في الشكل لكن ما عندي كيف اشكل الكلمات

February 26, 2016

abderrahma77949

لمادا اضفنا s في drinks

March 22, 2016

sham615687

لانو الكلمة اللي قبلها جمع وفي حالة الجمع او الغائب منضيف S

November 27, 2017

Ahmad977993

اي صح

October 20, 2018

WIig4

لانه حكى حيوان وليس حيوانات

April 1, 2016

mimi356706

at تستخدم قبل night والوقت

February 28, 2017

Barhoom15

كتبت الحيوان صححها الجوال الخبراني خخخخ

May 30, 2017

Qiblaahmea

ليش اكتب المساء يطلع الليل اهناك فرق بين الكلمتين!!!!!

June 28, 2017

lolocute2019

المساء = evening الليل = night

May 7, 2019

mohammed72997

اوكي

July 3, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

x8MU1

مش راضي يشبك بالجيميل بتاعى مش راضي يفتح لي حساب

May 30, 2018

H9uVE

الحيوان يشرب في الليل

August 13, 2017

RokaEltaha1

Thx

August 19, 2017

AbdallaKas6

المساء والليل !!!!

September 20, 2017

genius699112

الوحش الحيوان مالفرق ؟

September 24, 2017

Asrar738724

الحيوان يشرب مساء

October 20, 2017

mohamad668845

الحيوان يشرب بالمساء اين الخطأ

November 13, 2017

HUSSEINMUEEN

لحين يشرب في الليل خطإ ... الصحيح هو ... الحيوان يشرب في الليل

December 15, 2017

SaQh13

،

January 6, 2018

AhmedIsmai364878

The animal drinks at night

February 2, 2018

MwOf4

ليلا او مساء نفس المعنى

February 15, 2018

ew834

The animal drinks night

August 2, 2018

Awad876728

ما هو الفرق يا جماعة بين evening وnight ولا ليس هناك فرقا....؟

March 13, 2019

plusaa
March 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.