"إنه يقرأ لساعات."

الترجمة:He reads for hours.

August 4, 2014

8 تعليقات


NourAldin2

انا جاوبت reading . بس بعد ما طلعت غلط رجعت قرأتا و فهمت انو الجملة عمتحكي عن عادة و بهالحالة لازم نستخدم الزمن الحاضر البسيط . بوضع الفعل على حاله مضافا له s في حال كان الفاعل he,she,it

February 5, 2015

EngMElgazzar

reads لان الجملة هنا المقصود منها التعبير عن عادة يزاولها الشخص

September 19, 2014

ShimaaElsayed13

((why is the verb (( reads ))not ((reading?

August 4, 2014

ABDELLAHDJA

Reeds دائما اي هي عادة ومتكررة

Reading يتكلم عن الآن هو يقرأ

November 27, 2015

Mjn261

I think you mean Reads

December 1, 2018

slah123

لية علط he is reading for hours

July 18, 2016

omarabdulhk

يقرأ reading قرأ read

September 6, 2016

SkfNsm

عندما يكون مفرد غائب تكتب red بزيادة s

December 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.