"I want a city without traffic."

الترجمة:أريد مدينة بلا ازدحام مروري.

August 4, 2014

6 تعليقات


IhapSeodi

أريد مدينة بدون حركة مرور

August 4, 2014

RizkallahK1

اليس الازدحام هو الاصح من كلمة زحمة ؟ ارجو التوضيح.

July 5, 2015

llusx

بلى، ولكن سعياً منا للتركيز على إيصال المعلومة، فإن كلتا الترجمتين تُقبلان.

July 5, 2015

AboAyman3

لكن traffic تعني حركة مرور و ليس بالضرورة أن تكون هناك ازدحام. لتصل الفكرة التي تريدونها يجب ان تكون Traffic jam

July 22, 2019

MohamedAla512867

You cannot girl :3

September 14, 2015

Najat357027

كلمة بدون نفس معنى بلا

October 6, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.