"We have a cat and a dog."

الترجمة:لدينا قط و كلب.

August 5, 2014

20 تعليقًا


Abdelrahman_a93

نملك كلب وقطة .. ليه غلط

February 3, 2015

bara-zilae

انت يوم تقرأ: cat and dog . . اقراها من اليمين لليسار ،وترجمها . . :قطة وكلب .

كذا هي اللغة الانجليزية.

September 25, 2015

ABDORS

عشان التريب ثانيا عشان كلب منصوبه لازم يكون اخره الف :)

August 6, 2015

maijdsalem

نحن القطه مقدمه على الكب

October 1, 2015

Dr.Geeky

بالفعل خطأ ان نقول نمتلك .. بل نملك :)

December 16, 2014

Hadrdr

نحن معنا قطه وكلب ..ماهى نفس نحن لدينا قطه وكلب ..نحن نملك قطه وكلب

ليه غلط يبعنى

August 5, 2014

AdamElKhattab

هناك فرق بين " شئ معنا " و " نملك / لدينا شئ "...

فى اللغة العربية : أن شئ معنا قد يكون لأسباب كثيرة مثل: ( استعرناها ) .. فلا يكون معنى الشئ الذى معنا أننا نملكه.

اما ترجمة " معنا " اللغة الإنجليزية : " أين دميتى ؟ معنا = Where's my doll? With us "

January 13, 2016

menna1232

نحن نملك كلب و قطة

September 13, 2014

dodosi12

We have a dog and a cat

September 6, 2015

PilotNa

غلطت كتبت the "We have a cat and the dog." "We have a cat and a dog."

January 25, 2015

sameabd

في اللغة العربية لا فرق عندما نقول كلب وقطة أو قطة وكلب

February 1, 2015

AdamElKhattab

الفرق يراعى فى الترجمة من الإنجليزية إلى العربية .. ليس فى العربية فقط!

يراعى عدم التسأهل مع الترجمة .. فالترجمة لها قواعد لكى تكون مترجماً جيداً :)

January 13, 2016

Amal.nfc

مع اني ماتكلمت بالصوت وقال لي جوابك صحيح كيف كذا ؟

August 4, 2015

ayoubanejar

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

February 9, 2016

7om8d

.

June 16, 2016

m15nina

we have cat and a dog =لدينا قطه وكلب

July 17, 2017

salam805181

أجا عندي لدينا .....

September 14, 2017

EissaAdam1

We have a cat and a dog

September 16, 2017

ahmad249288

كتبت نفس الي موجود وطلع غلط ليش؟

February 25, 2019

2K3Z3

نحن لدينا قطة و كلب

April 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.