1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have a cat and a dog."

"We have a cat and a dog."

الترجمة:لدينا قط و كلب.

August 5, 2014

26 تعليقًا


Abdelrahman_a93

نملك كلب وقطة .. ليه غلط


bara-zilae

انت يوم تقرأ: cat and dog . . اقراها من اليمين لليسار ،وترجمها . . :قطة وكلب .

كذا هي اللغة الانجليزية.


ABDORS

عشان التريب ثانيا عشان كلب منصوبه لازم يكون اخره الف :)


maijdsalem

نحن القطه مقدمه على الكب


unu939225

لانه القطة قبل الكلب


Dr.Geeky

بالفعل خطأ ان نقول نمتلك .. بل نملك :)


Hadrdr

نحن معنا قطه وكلب ..ماهى نفس نحن لدينا قطه وكلب ..نحن نملك قطه وكلب

ليه غلط يبعنى


AdamElkhattab

هناك فرق بين " شئ معنا " و " نملك / لدينا شئ "...

فى اللغة العربية : أن شئ معنا قد يكون لأسباب كثيرة مثل: ( استعرناها ) .. فلا يكون معنى الشئ الذى معنا أننا نملكه.

اما ترجمة " معنا " اللغة الإنجليزية : " أين دميتى ؟ معنا = Where's my doll? With us "


menna1232

نحن نملك كلب و قطة


helperdz

We have a dog and a cat


PilotNa

غلطت كتبت the "We have a cat and the dog." "We have a cat and a dog."


sameabd

في اللغة العربية لا فرق عندما نقول كلب وقطة أو قطة وكلب


AdamElkhattab

الفرق يراعى فى الترجمة من الإنجليزية إلى العربية .. ليس فى العربية فقط!

يراعى عدم التسأهل مع الترجمة .. فالترجمة لها قواعد لكى تكون مترجماً جيداً :)


Amal.nfc

مع اني ماتكلمت بالصوت وقال لي جوابك صحيح كيف كذا ؟


ayoubanejar

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.


m15nina

we have cat and a dog =لدينا قطه وكلب


salam805181

أجا عندي لدينا .....


ahmad249288

كتبت نفس الي موجود وطلع غلط ليش؟


EissaAdam1

We have a cat and a dog


2K3Z3

نحن لدينا قطة و كلب


reem336899

عجزت افهم ايش tat نطقوها غلط تنطق cat


mgpp19

اني غلطت بحرف واحد بسس بدال ما اكتبwe بل غلط كتبتwo


aavfFk

ليه كتبت كلب و قط طلعة غالطة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.