دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We have a cat and a dog."

الترجمة:لدينا قط و كلب.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


Abdelrahman_a93

نملك كلب وقطة .. ليه غلط

منذ 3 سنوات

bara-zilae

انت يوم تقرأ: cat and dog . . اقراها من اليمين لليسار ،وترجمها . . :قطة وكلب .

كذا هي اللغة الانجليزية.

منذ سنتين

ABDORS

عشان التريب ثانيا عشان كلب منصوبه لازم يكون اخره الف :)

منذ 3 سنوات

maijdsalem

نحن القطه مقدمه على الكب

منذ سنتين

Dr.Geeky

بالفعل خطأ ان نقول نمتلك .. بل نملك :)

منذ 3 سنوات

Hadrdr

نحن معنا قطه وكلب ..ماهى نفس نحن لدينا قطه وكلب ..نحن نملك قطه وكلب

ليه غلط يبعنى

منذ 4 سنوات

AdamSalahk

هناك فرق بين " شئ معنا " و " نملك / لدينا شئ "...

فى اللغة العربية : أن شئ معنا قد يكون لأسباب كثيرة مثل: ( استعرناها ) .. فلا يكون معنى الشئ الذى معنا أننا نملكه.

اما ترجمة " معنا " اللغة الإنجليزية : " أين دميتى ؟ معنا = Where's my doll? With us "

منذ سنتين

menna1232

نحن نملك كلب و قطة

منذ 4 سنوات

dodosi12

We have a dog and a cat

منذ 3 سنوات

PilotNa

غلطت كتبت the "We have a cat and the dog." "We have a cat and a dog."

منذ 3 سنوات

sameabd

في اللغة العربية لا فرق عندما نقول كلب وقطة أو قطة وكلب

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

الفرق يراعى فى الترجمة من الإنجليزية إلى العربية .. ليس فى العربية فقط!

يراعى عدم التسأهل مع الترجمة .. فالترجمة لها قواعد لكى تكون مترجماً جيداً :)

منذ سنتين

Amal.nfc

مع اني ماتكلمت بالصوت وقال لي جوابك صحيح كيف كذا ؟

منذ 3 سنوات

ayoubanejar

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

منذ سنتين

7om8d

.

منذ سنتين

m15nina

we have cat and a dog =لدينا قطه وكلب

منذ سنة واحدة

salam805181

أجا عندي لدينا .....

منذ سنة واحدة

EissaAdam1

We have a cat and a dog

منذ 11 شهرًا