"البنت تتحدث!"

الترجمة:The girl speaks!

August 5, 2014

23 تعليقًا


_sly_1

ليش حط is لكلمة speak

August 18, 2015

shahedhesh

حتى انى ما اعرف ليش كل ما اجاوب ب speak يقلي خطأ يحط is

August 5, 2018

M.BAJABER

ما الفرق بين speaks و talk؟؟؟

September 9, 2014

Haitham.L

اولاً تكون Talk للجمل العادية والتي تكون بين الاصدقاء على سيبل المثال: I talked to my friend بالنسبة لـ Speak تكون للمحادثات لمجموعة من الناس والمحادثات الرسمية، على سيبل المثال: Ali speaks both Arabic and English

March 3, 2015

UzlG5

Talk معناها يتكلم بينما Speak معناها يتحدث

March 31, 2019

Esteqlal2

ليش آخر الكلمع s

February 10, 2019

saad.dz.56

لأنه الضمير الذي يعود على البنت هو she , والضمائر she/he/it نضيف حرف s في نهاية الفعل معاهم

July 2, 2019

Mahmoud739692

ليش حط ال s في نهاية speak??

July 31, 2018

saad.dz.56

الضمائر she/he/it لازم يضيفو حرف s على الفعل الذي بعدهم ، والضمير الذي يعود على girl هو she

July 2, 2019

LubnaSalem

لانه يعني الجمع

January 20, 2019

mead_0102

ليش جاء speaks مع ان girl مفرد

الجواب لان الفتاه تعتبرsheولازم she بعدها is وهنا بما انو ماحطوا is فنضيف s بنهايه الفعل

April 9, 2019

saad.dz.56

اجابتك خاطئة ، is تضاف لما يكون التصريف في المضارع المستمر . لكن الصحيح هو أنه الضمائر she/he/it لازم يضيفو حرف s على الفعل الذي بعدهم هذي القاعدة ، والضمير الذي يعود على girl هو she

July 2, 2019

Faisal14161

لان talks تتأتي بمعني يتحدث فالاختيار الاول ايضا صحيح

August 8, 2014

8vi31

أنا الدرس الثالث

September 3, 2015

berry279122

وي

September 12, 2015

rankitoka

The girl speaks

October 21, 2015

renad692739

The girl speaks

January 10, 2018

Lxfn6

لماذا خطأ

July 17, 2016

3acR1

التطبيق راءع

August 21, 2016

ShoshoShos428522

Great

June 26, 2019

SnJK4

يا اصدقاء انا معجب بالتطبيق وبالاسئلة وبالعقول الرائعة ولكن عندي طلب ممكن تعملولي متابعة

June 28, 2019

ThanwaAlsh

ليش لما كتبت speak يقول خطأ speaks مع اني ضغطت على يتحدث مكتوب speak و speaks

July 18, 2019

ThanwaAlsh

لما كتبت speaks يقول خطأ speaks

July 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.