1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنت تتحدث!"

"البنت تتحدث!"

الترجمة:The girl speaks!

August 5, 2014

49 تعليقًا


M.BAJABER

ما الفرق بين speaks و talk؟؟؟


Haitham.L

اولاً تكون Talk للجمل العادية والتي تكون بين الاصدقاء على سيبل المثال: I talked to my friend بالنسبة لـ Speak تكون للمحادثات لمجموعة من الناس والمحادثات الرسمية، على سيبل المثال: Ali speaks both Arabic and English


UzlG5

Talk معناها يتكلم بينما Speak معناها يتحدث


batool513183

Talk يتكلم Speak يتحدث


5Q4Z2

كل واحدة تستخدم في وقت معين


_sly_1

ليش حط is لكلمة speak


emad35190

لان مفرد مو جمع


Esteqlal2

ليش آخر الكلمع s


saad.dz.56

لأنه الضمير الذي يعود على البنت هو she , والضمائر she/he/it نضيف حرف s في نهاية الفعل معاهم


RDpB18

اي كلامك صح لي انا قلتلك كلامك صح لانو انا بقره انقليزي


SnJK4

يا اصدقاء انا معجب بالتطبيق وبالاسئلة وبالعقول الرائعة ولكن عندي طلب ممكن تعملولي متابعة


RDpB18

اي طوالي


My123466Mh

معليش شنو. لقبق


UvgY17

talk أتحدث speak أتكلم


wb9r8

مرحبا انا سلوى جديد انش الله اتلم اللغ انحياز


EelafAlahdal

اول روحي تعلمي اللغه العربيه صح وبعدين تعالي تعلمي الانجليزي وبقيت اللغات


HABIB255876

لا تثبطيها ...بل اشحنيها بالطاقة الإيجابية ربنا لا تحسن الكتابة على الهاتف لانه يكتب الكلمة تلقائيا . المهم النقد البناء.


P0CH8

اعملولي متابعة مارح تندمو وعد كل وحدة تعملي متابعة بعملها متابعة


cmuF363727

جماعا ساعدوني


mead_0102

ليش جاء speaks مع ان girl مفرد

الجواب لان الفتاه تعتبرsheولازم she بعدها is وهنا بما انو ماحطوا is فنضيف s بنهايه الفعل


saad.dz.56

اجابتك خاطئة ، is تضاف لما يكون التصريف في المضارع المستمر . لكن الصحيح هو أنه الضمائر she/he/it لازم يضيفو حرف s على الفعل الذي بعدهم هذي القاعدة ، والضمير الذي يعود على girl هو she


ThanwaAlsh

لما كتبت speaks يقول خطأ speaks


tabarakale

مرات يمسلت بس والله البرانامج روعه


WAPc19

التطبيق روعه ممتاز شكرا لمخترعين التطبيق التعليمي


mear477588

بنات ابغا تنافس بنات بس ...☝☝☝


DTlw11

ولو سمحت إذا اريد اتحدى مع حد هل يجوز


DrissiaBen1

إنه تطبيق جميل


AyoubOkref

استغفر الله والحمد لله ولااله الا الله


L6WH7

انا كاتب girl لانه مفرد وهما كاتبين girls خطأ!!!


BaqerMoham9

ارجو احد يرد عليه بسرعه علشان افهم : وش الفرق بين speak & speaks


BaqerMoham9

وش الفرق بين speak & speaks


Haitham643237

أيعقل !!.....!!!


ospu19

ليش اخر الكلمةsومو جمع


rpvv9

S للملكيه وليس للجمع


MariamAlaj8

متى منحط speak و speaks ??


marwa751903

ما الفرق بين speak and speaks


khadija123808

ما الفرق بين speak and speaks


Judy898996

اجابتي صحيحة


Ai2i10

شو فرق بين speak و speaks او talk، يارفاق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.