1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The building is under constr…

"The building is under construction."

الترجمة:المبنى تحت الإنشاء.

August 5, 2014

7 تعليقات


AhmedEl-Soheimy

المبنى تحت التشييد


Nabil8Mezher

المبنى قيد البناء ما الخطأ؟؟؟ اليس نفس معنى قيد الإنشاء ؟؟؟ نحن نترجم للعربية وليس للإنجليزية رغم أن المعنى الحرفي للكلمة(Construction) هو أعمال البناء...........


Nawraskilo

الكلمة الأكثر صحة هي قيد الإنشاء وليس تحت الإنشاء


student2006

المبنى تحت أعمال البناء


OmarTarik2

المبنى تحت الانجاز


DianaBarsaly

البناء قيد التشييد اين الخطأ في الترجمة؟؟؟


KurdGaim

The bulding is under construction The bulding is under construction

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.