"Thanks!"

الترجمة:شكراً!

August 5, 2014

60 تعليقًا


painmadara0

حسب الي فهمته أنه نستخدم thanks مع الاصدقاء والاشخاص الذين نعرفهم

ونستخدم thank you مع الاساتذه والاشخاص الذين نحترمهم ولكي اكون واضح معكم thank you اكثر تأدبا واحتراما مع الاخرين ... يعني الفرق بينهما بسيط

ويصح استخدام الكلمتين بدل الأخرى ..


C0011234

Thanks معناها شكرا اماthankyouشكرلك


Off15

سلمت ع التوضيح


lamaeisaa

ثانكس ع التوضيح


Asmaa173902

يب thanks تعتبر غير رسميه informal و thank you تعتبر رسميه formal


wisam818360

صح هيك لازم


fGE28

شكرا على التوضيح


ilyasmaestro

We use thanks when we speak with a close personne like a close friends and we use thank you when we speak with all personne a teacher parents all the personne


Faisalx11

مالفرق بين thanks and thank


AdamElKhattab
  • شكرًا لك = Thank you تستخدم عادة فى اللقائات والرسائل الرسمية Formal

  • شكرًا / أشكرك = Thanks تستخدم بين محادثات الأفراد (المقربون) غير الرسمية


salsabelah

Thanks معناها انه شكرا اما thank you معناها شكرا لك


TeZ01

ايوة صح ايش الفرق


alasal_sh

الفرق اننا بنستخدم Thanks مع الأصدقاء ومن في نفس عمرنا مثلا لكننا نستخدم Thank you مع مثلا المعلم أو المدير اي انها تكون رسمية عن الاولى مع اشخاص لهم صفة رسمية


509_a

Thank you يعني شكرا لك اما thank يعني شكرا


Snr11

اشكر الي سواء البرنامج هذا جزاء الله خير البرنامج هذا يعلمنا الانجليزية


ranoo3

مو بس إنقلش في لغات كثيره منها التركي والبرازيلي والاسباني وغيييروو .. (:


xsTp2

معنى Thanks :شكراً


bassam626636

داريين ... انتي عادك فارحه بنفسك هههههه


soso_so

لا thanks معناها شكرا اما thank you معناها شكرا لك


yIQC3

صح كلامك عجبني اكتير اكيتير


younse12

كلامك صح حورية الهواء


MohammadAb961633

والله تعليقات جميلة كلها ومفيدة ، الله يجازيكم خير :)

Really they're a good comments from all of u. Thanks :)


GehadKarem

انا مسحت البرنامج ونزلته تانى وكنت واصله ل مستوى عالى بس هو رجعنى من الاول ماحدش يعرف ازاى أرجع مستواي القديم


AdamElKhattab

أنشئ حساب خاص بك على Duolingo .. ليسجل لك نقاط تقدمك فى حالة فقدك للبرنامج أو دخولك من جهاز أخر


Sultan394734

سجلي دخول بالايميل يلي عملتي فيو الحساب


sara655376

هي شكرا ليش مكبرين الموضوع


SALI986189

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لكم الجميع بار الله فيكم


mano53184

وش الفرق بين thank you و thanks


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Molataf

نطقها غير صحيح!


younse12

Thank you تعني شكرا لك اما thanks شكرا


Jrj24

شكرا ع المتابعة (∩_∩)


ReemaAlqar1

ممكن فولو؟


IqvQ8

معناها شكرآ او شكرآ لك بس اسهل شكرآ


Sara918191

ممكن التوضيح للكلام


Israa898144

ليش دا اكتب ما تطلع صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.