دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Thanks!"

الترجمة:شكراً!

منذ 4 سنوات

56 تعليقًا


painmadara0

حسب الي فهمته أنه نستخدم thanks مع الاصدقاء والاشخاص الذين نعرفهم

ونستخدم thank you مع الاساتذه والاشخاص الذين نحترمهم ولكي اكون واضح معكم thank you اكثر تأدبا واحتراما مع الاخرين ... يعني الفرق بينهما بسيط

ويصح استخدام الكلمتين بدل الأخرى ..

منذ 3 سنوات

C0011234

Thanks معناها شكرا اماthankyouشكرلك

منذ سنتين

Off15

سلمت ع التوضيح

منذ سنتين

lamaeisaa

ثانكس ع التوضيح

منذ سنتين

Asmaa173902

يب thanks تعتبر غير رسميه informal و thank you تعتبر رسميه formal

منذ سنتين

sus______

شكرا لك

منذ سنتين

wisam818360

صح هيك لازم

منذ 11 شهرًا

algfaysal

Thank you

منذ 5 أشهر

fGE28

شكرا على التوضيح

منذ شهرين

ilyasmaestro

We use thanks when we speak with a close personne like a close friends and we use thank you when we speak with all personne a teacher parents all the personne

منذ 3 سنوات

ahmedano7

Thanks

منذ 3 سنوات

Mounir543749

Thank you

منذ سنتين

MustafaBih

Are you sure!

منذ 5 أشهر

Faisalx11

مالفرق بين thanks and thank

منذ 3 سنوات

AdamSalahk
  • شكرًا لك = Thank you تستخدم عادة فى اللقائات والرسائل الرسمية Formal

  • شكرًا / أشكرك = Thanks تستخدم بين محادثات الأفراد (المقربون) غير الرسمية

منذ سنتين

salsabelah

Thanks معناها انه شكرا اما thank you معناها شكرا لك

منذ 3 سنوات

TeZ01

ايوة صح ايش الفرق

منذ 3 سنوات

alasal_sh

الفرق اننا بنستخدم Thanks مع الأصدقاء ومن في نفس عمرنا مثلا لكننا نستخدم Thank you مع مثلا المعلم أو المدير اي انها تكون رسمية عن الاولى مع اشخاص لهم صفة رسمية

منذ سنتين

509_a

Thank you يعني شكرا لك اما thank يعني شكرا

منذ سنتين

Snr11

اشكر الي سواء البرنامج هذا جزاء الله خير البرنامج هذا يعلمنا الانجليزية

منذ 3 سنوات

ranoo3

مو بس إنقلش في لغات كثيره منها التركي والبرازيلي والاسباني وغيييروو .. (:

منذ 3 سنوات

xsTp2

معنى Thanks :شكراً

منذ سنتين

bassam626636

داريين ... انتي عادك فارحه بنفسك هههههه

منذ سنتين

soso_so

لا thanks معناها شكرا اما thank you معناها شكرا لك

منذ سنتين

yIQC3

صح كلامك عجبني اكتير اكيتير

منذ سنة واحدة

younse12

كلامك صح حورية الهواء

منذ 11 شهرًا

GehadKarem

انا مسحت البرنامج ونزلته تانى وكنت واصله ل مستوى عالى بس هو رجعنى من الاول ماحدش يعرف ازاى أرجع مستواي القديم

منذ سنتين

AdamSalahk

أنشئ حساب خاص بك على Duolingo .. ليسجل لك نقاط تقدمك فى حالة فقدك للبرنامج أو دخولك من جهاز أخر

منذ سنتين

Sultan394734

سجلي دخول بالايميل يلي عملتي فيو الحساب

منذ شهر واحد

MohammadAb961633

والله تعليقات جميلة كلها ومفيدة ، الله يجازيكم خير :)

Really they're a good comments from all of u. Thanks :)

منذ سنتين

ImaneMh

مع أن إجابتي كانت صحيحة ( شكرا ) إلا انها رفضت ...لماذا؟؟؟

منذ سنتين

AdamSalahk

بلغ!

منذ سنتين

JlFT6

Good

منذ سنتين

JlFT6

thanks guys

منذ سنتين

sara655376

هي شكرا ليش مكبرين الموضوع

منذ سنتين

Z4QK4

ااااتتا

منذ سنة واحدة

SALI986189

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لكم الجميع بار الله فيكم

منذ سنة واحدة

SALI986189
منذ سنة واحدة

thanks48256

Thanks

منذ سنة واحدة

mano53184

وش الفرق بين thank you و thanks

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

qWCs2

شكرا

منذ سنة واحدة

lamiaa643374

مرحبا

منذ 11 شهرًا

Molataf

نطقها غير صحيح!

منذ 11 شهرًا

younse12

Thank you تعني شكرا لك اما thanks شكرا

منذ 11 شهرًا

MQlB11

Thanks

منذ 11 شهرًا

FaroukMoha19

Yhank you bro

منذ 10 أشهر

adil375269

رائع

منذ 9 أشهر

adil375269

جميل

منذ 9 أشهر

Jrj24

شكرا ع المتابعة (∩_∩)

منذ 8 أشهر

ebtehajdld

Hi

منذ 7 أشهر

Samah205126

شكرا

منذ 7 أشهر

MustafaBih

Nein Danke

منذ 5 أشهر

IqvQ8

معناها شكرآ او شكرآ لك بس اسهل شكرآ

منذ 3 أشهر

TJje7

شكراً

منذ شهر واحد