"Sheisnotresponsible."

الترجمة:هي ليست مسؤولة.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"مسؤولة" الهمزة تكتب على واو لأنها مضمونة وما قبلها ساكن. أرجو تصحيح الخطأ

منذ 4 سنوات

naseemsamo

مفلسفين

منذ سنة واحدة

kingsupergolden

يوجد قاعدتين لكتابة الهمزة في هذه الحالة وأظن أن السبب هو انه يوجد فرعين أساسيين في النحو فمثلاً في مصر تكتب هكذا مسئولة أما في غيرها مثلا تكتب مسؤولة وأنا مع الطريقة الثانية (مسؤولة)

منذ 4 سنوات

Eireni_Magdy

مسئولة صحيحة .. راجعوا معجم المعاني .. ثم انه ليس مكاناً لمناقشة اللغة العربية!

منذ 3 سنوات

MohamadAbo8

مسؤولة تكتب الهمزة على واو

منذ 3 سنوات

khawlah1

مسؤولة اصح!

منذ 4 سنوات

mvchamad
mvchamad

مسؤولة وليست مسئولة أيضاً، لماذا "هي لا تحمل المسؤولية" خطأ؟

منذ 3 سنوات

.rasha.
.rasha.

لأنها أصبحت جملة مختلفة بالكامل كما أنّ الكلمة هنا صفة ومسؤولية مصدر صناعيّ بالإضافة إلى أن Responsibility=مسؤولية :)

منذ 3 سنوات

esalhab92
esalhab92

كترجمة حرفية كلامك صحيح لكن الهدف توصيل المعنى ولو بأسلوب آخر

منذ 3 سنوات

.rasha.
.rasha.

صحيح أنها جملة مرادفة لكن ما قلته شرح لرفض اجابته فالترجمة هنا في مجملها تنجرف نحو الحرفية وبالتالي ستعتبر جملة مغايرة تقابها كلمات انجليزية مختلفة والله أعلم

منذ 3 سنوات

meme431086

In charge of معنى اخر ل مسؤول

منذ 3 سنوات

ownmyswagx

مسؤولة *

منذ 4 سنوات

hosamnasri

يرجى تصحيح كلمة مسئول...الهمزة على واو مسؤول مسؤولة

منذ 3 سنوات

hadeertare

ممكن سؤال اعرف ازاي اكتب p ديه او ديه b

منذ 3 سنوات

tamadour5

مسؤولة.

منذ سنة واحدة

AyaFayad2

35 تعليق على كيف بتنكتب كلمة مسؤولة خلونا نهتم بلغتنا اول لنقدر نتعلم لغات تانية

منذ سنة واحدة

esraaAlnasri

She is not responsible

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

She is not responsible

منذ 11 شهرًا

kvKH8

responsible مسؤولية

منذ 6 أشهر

0Kc9
0Kc9

ممكن she not responsible

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.