1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your aunt is not a normal wo…

"Your aunt is not a normal woman."

الترجمة:عمتك ليست امرأة طبيعية.

August 5, 2014

15 تعليقًا


Alyonsi123

هههههه يعني مجنونة


FaroukZeino

"عمتك إمرأة غير طبيعية" لماذا هذه الإجابة خاطئة ؟


AdamElkhattab

" عمتك إمرأة غير طبيعية = Your aunt is a abnormal woman "


sho589986

Your aunt is an abnormal woman


rlifeh

اختر "يجب أن تقبل إجابتي"


AyaAlqadoumi

لانو لازم تكتب طبيعية مو غير طبيعية normal تعني طبيعي او عادي


Seashell128040

ليست طبيعية ليست صيغة مدح ليست عادية يعني مميزة


AdamElkhattab

لاحظ " not " للنفى


Mostafa297245

سيدة او امراة فالمعنى واحدة لذا لا داعي لاحتساب ترجمة "عمتك سيدة غير عادية" ترجمة خاطئة


Witl_10

طقو عقلاتا المرا ...هههههههههههه


MohammedYa349819

يعني قصدك Wonder Woman???


khadi9703

عمتک امراه غیر عادیه تقبل الاجابه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.