"Your aunt is not a normal woman."

الترجمة:عمتك ليست امرأة طبيعية.

August 5, 2014

10 تعليقات


FaroukZeino

"عمتك إمرأة غير طبيعية" لماذا هذه الإجابة خاطئة ؟

August 5, 2014

AdamElKhattab

" عمتك إمرأة غير طبيعية = Your aunt is a abnormal woman "

October 30, 2015

sho589986

Your aunt is an abnormal woman

June 25, 2018

rlifeh

اختر "يجب أن تقبل إجابتي"

September 6, 2014

AyaAlqadoumi

لانو لازم تكتب طبيعية مو غير طبيعية normal تعني طبيعي او عادي

August 27, 2015

AdamElKhattab

لاحظ " not " للنفى

October 30, 2015

Alyonsi123

هههههه يعني مجنونة

April 30, 2018

Mostafa297245

سيدة او امراة فالمعنى واحدة لذا لا داعي لاحتساب ترجمة "عمتك سيدة غير عادية" ترجمة خاطئة

November 16, 2015

HusseinAbg

Why

May 14, 2018

jong.hyun
September 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.