"إلى الغد"

الترجمة:Until tomorrow

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


sadeqnasser

مالفرق بين even و unitl و to?

منذ 3 سنوات

gaby181529

To = الى Until = الى ان Even = حتى

منذ 10 أشهر

alijabbar1

to tomorrow لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

abd_almajeed

لان to تعني الى مثال نحن ذاهبون الى we going to اما until تعني الى حين او حتى

منذ سنتين

mohamed187047

شكرا

منذ 10 أشهر

OubedaTabb

صحيح ليش خطأ

منذ سنة واحدة

abd_almajeed

يا شباب to تعني الى مثال : نحن ذاهبون الى we going to . اما intel تعني حتى او الى حتى مثال: حتى الغد او الى حين الغد

منذ سنتين

khamis11

الصحuntil لانه بمعنى حتى الغد وتشير الى الزمن بينما toبمعنى الى وتشير الى المكان

منذ سنتين

fatima669206

شكرا عل توضيح انا كمان ستغربت ليش طلعلي انو to غلط

منذ سنتين

MariamAnis

اليست until بمعنى حتى !

منذ 3 سنوات

EngAhmed7

صحيح ، بس حسب موقع الكلمة في الجملة

منذ سنتين

asmaaabdal

I think that Intel used in the Arabic language to express the word "even" and not to

منذ 4 سنوات

mr_robot

to تعنى الى لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

manar.sher

to tomorrow

منذ 3 سنوات

QDc6

To tomorrow ما بيها غلط

منذ 3 سنوات

meme817968

To tomorrow المفروض صح ارجو التبليغ

منذ سنتين

zenab_Habj

ي جماعه هذي ترجمتهم و ليس،ترجمتنا يعني بلغتهم تعطي هالمعنا

منذ سنتين

farida415999

لغتنا العربية بحر كل كلمة لها معنى

منذ سنتين

FatmaAl-zh1

حتى الغد يصلح؟

منذ سنتين

xfaisalx

اعتقد انه Until للزمان .. و To للمكان

منذ سنتين

Mr.Awaf

شكراً لكم ، لقد استفدت من تعليقاتكم

منذ سنتين

HazemAllagui

الفرق بين unitl و to

منذ سنة واحدة

IssaBaflah

to

منذ 3 سنوات

QUSAYTOURI

حتى الغد

منذ 3 سنوات

Abdullah501

ليش ماصارت to tomorrow

منذ 3 سنوات

habibaellamey

كتبت To وطلعت غلط غريبة! لأن until تعني حتى يعني فرق شاسع في المعنى.. بس يلا ما دام البرنامج عايزنا نكتب غلط هنكتب غلط

منذ 3 سنوات

AlamirAShi

Hhhhhhh

منذ 3 سنوات

EngAhmed7

انا برضه كتبت to بس هي موقعها في الجملة فعلا خطأ والصحيح نكتب tilll لأني الترجمة مش بتكون حرفية .

منذ سنتين

kazmes

This is great hhhhhhhhh

منذ 3 سنوات

Hwjp1

لماذا To tomorrow خطاء

منذ 3 سنوات

HanoSama

لماذا to ليست صحيحه

منذ سنتين

yaso426085

ليه to tomorrow غلط

منذ سنتين

simoun17

Till tomorrow. الى الغد.

منذ سنتين

sohila2511

(To tomorrow ) Is right

منذ سنتين

MustafaAli400545

Until هي الصح

منذ سنتين

x3GJ2

Till كلمه جديده

منذ سنتين

alinsteve119

Until tomorrow الى الغد

منذ سنتين

mRvb3

انا كتبتto

منذ سنتين

anas7757781

Until tomorrow ترجمتها الصحيحة حتى الغد

منذ سنة واحدة

noua9

Until تعنى حتى اما to تعنى إلى

منذ سنة واحدة

almagdad1

انا عملت هكذا Until the womorrow

منذ سنة واحدة

almagdad1

ال التعريف لماذ حذفه

منذ سنة واحدة

ali596249

Until tomorrow

منذ سنة واحدة

wJeb2

اعتقد unteil للزمان وto للمكان

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Waleed435142

أحسنت

منذ سنة واحدة

samerabd1

طيب في هبل بيكتبوا for tomorrow بتكون صح؟؟

منذ 10 أشهر

amanialawneh

شكرا لكم

منذ 9 أشهر

Mohammed818601

المفروض إلى يعنى to

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.