"إلى الغد"

الترجمة:Until tomorrow

August 5, 2014

53 تعليقًا


sadeqnasser

مالفرق بين even و unitl و to?


gaby181529

To = الى Until = الى ان Even = حتى


alijabbar1

to tomorrow لماذا خطأ؟


abd_almajeed

لان to تعني الى مثال نحن ذاهبون الى we going to اما until تعني الى حين او حتى


OubedaTabb

صحيح ليش خطأ


abd_almajeed

يا شباب to تعني الى مثال : نحن ذاهبون الى we going to . اما intel تعني حتى او الى حتى مثال: حتى الغد او الى حين الغد


khamis11

الصحuntil لانه بمعنى حتى الغد وتشير الى الزمن بينما toبمعنى الى وتشير الى المكان


fatima669206

شكرا عل توضيح انا كمان ستغربت ليش طلعلي انو to غلط


MariamAnis

اليست until بمعنى حتى !


EngAhmed7

صحيح ، بس حسب موقع الكلمة في الجملة


asmaaabdal

I think that Intel used in the Arabic language to express the word "even" and not to


mr_robot

to تعنى الى لماذا خطأ


QDc6

To tomorrow ما بيها غلط


zenab_Habj

ي جماعه هذي ترجمتهم و ليس،ترجمتنا يعني بلغتهم تعطي هالمعنا


farida415999

لغتنا العربية بحر كل كلمة لها معنى


FatmaAl-zh1

حتى الغد يصلح؟


xfaisalx

اعتقد انه Until للزمان .. و To للمكان


Mr.Awaf

شكراً لكم ، لقد استفدت من تعليقاتكم


HazemAllagui

الفرق بين unitl و to


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Abdullah501

ليش ماصارت to tomorrow


habibaellamey

كتبت To وطلعت غلط غريبة! لأن until تعني حتى يعني فرق شاسع في المعنى.. بس يلا ما دام البرنامج عايزنا نكتب غلط هنكتب غلط


EngAhmed7

انا برضه كتبت to بس هي موقعها في الجملة فعلا خطأ والصحيح نكتب tilll لأني الترجمة مش بتكون حرفية .


kazmes

This is great hhhhhhhhh


Hwjp1

لماذا To tomorrow خطاء


meme817968

To tomorrow المفروض صح ارجو التبليغ


HanoSama

لماذا to ليست صحيحه


yaso426085

ليه to tomorrow غلط


simoun17

Till tomorrow. الى الغد.


sohila2511

(To tomorrow ) Is right


x3GJ2

Till كلمه جديده


alinsteve119

Until tomorrow الى الغد


mRvb3

انا كتبتto


anas7757781

Until tomorrow ترجمتها الصحيحة حتى الغد


noua9

Until تعنى حتى اما to تعنى إلى


almagdad1

انا عملت هكذا Until the womorrow


almagdad1

ال التعريف لماذ حذفه


wJeb2

اعتقد unteil للزمان وto للمكان


samerabd1

طيب في هبل بيكتبوا for tomorrow بتكون صح؟؟


Mohammed818601

المفروض إلى يعنى to


Abdelrahim414000

حتى الغد و ليس إلى الغد.


alialhashm9

Until. until. Until. until


PsPS652062

Until تعني حتى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.