"إلى الغد"

الترجمة:Until tomorrow

August 5, 2014

55 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


sadeqnasser

مالفرق بين even و unitl و to?


[مستخدم حسابه معطّل]

    To = الى Until = الى ان Even = حتى


alijabbar1

    to tomorrow لماذا خطأ؟


abd_almajeed

    لان to تعني الى مثال نحن ذاهبون الى we going to اما until تعني الى حين او حتى


abd_almajeed

    يا شباب to تعني الى مثال : نحن ذاهبون الى we going to . اما intel تعني حتى او الى حتى مثال: حتى الغد او الى حين الغد


khamis11

    الصحuntil لانه بمعنى حتى الغد وتشير الى الزمن بينما toبمعنى الى وتشير الى المكان


fatima669206

    شكرا عل توضيح انا كمان ستغربت ليش طلعلي انو to غلط


MariamAnis

    اليست until بمعنى حتى !


EngAhmed7

    صحيح ، بس حسب موقع الكلمة في الجملة


asmaaabdal

    I think that Intel used in the Arabic language to express the word "even" and not to


mr_robot

    to تعنى الى لماذا خطأ


QDc6

    To tomorrow ما بيها غلط


zenab_Habj

    ي جماعه هذي ترجمتهم و ليس،ترجمتنا يعني بلغتهم تعطي هالمعنا


farida415999

    لغتنا العربية بحر كل كلمة لها معنى


FatmaAl-zh1

    حتى الغد يصلح؟


xfaisalx

    اعتقد انه Until للزمان .. و To للمكان


Mr.Awaf

    شكراً لكم ، لقد استفدت من تعليقاتكم


HazemAllagui

    الفرق بين unitl و to


My_Memory

    أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

    ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


reDw86698

    الترجمة خاطئة المفروض حتى الغد


Abdullah501

    ليش ماصارت to tomorrow


habibaellamey

    كتبت To وطلعت غلط غريبة! لأن until تعني حتى يعني فرق شاسع في المعنى.. بس يلا ما دام البرنامج عايزنا نكتب غلط هنكتب غلط


EngAhmed7

    انا برضه كتبت to بس هي موقعها في الجملة فعلا خطأ والصحيح نكتب tilll لأني الترجمة مش بتكون حرفية .


kazmes

    This is great hhhhhhhhh


Hwjp1

    لماذا To tomorrow خطاء


meme817968

    To tomorrow المفروض صح ارجو التبليغ


HanoSama

    لماذا to ليست صحيحه


yaso426085

    ليه to tomorrow غلط


simoun17

    Till tomorrow. الى الغد.


sohila2511

    (To tomorrow ) Is right


x3GJ2

    Till كلمه جديده


alinsteve119

    Until tomorrow الى الغد


mRvb3

    انا كتبتto


anas7757781

    Until tomorrow ترجمتها الصحيحة حتى الغد


noua9

    Until تعنى حتى اما to تعنى إلى


almagdad1

    انا عملت هكذا Until the womorrow


almagdad1

    ال التعريف لماذ حذفه


wJeb2

    اعتقد unteil للزمان وto للمكان


samerabd1

    طيب في هبل بيكتبوا for tomorrow بتكون صح؟؟


Mohammed818601

    المفروض إلى يعنى to


Abdelrahim414000

    حتى الغد و ليس إلى الغد.


alialhashm9

    Until. until. Until. until


PsPS652062

    Until تعني حتى


yasmine18696

    Until معناها حتى مو الى

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.