"You work."

الترجمة:أنت تعمل.

August 5, 2014

10 تعليقات


rFvY4

هناك مرض في بعض الأصدقاء الذين يقومون بوضع علامة سالب على التعليقات الجيده او الهادفة


nabigha3

الحين متى نحط ing ومتى نحطed


eitashee

حسب ما اعرف انه ing عندما تريد الاستمرار بالفعل مثل المضارع عدنا والثانية لما يكون الفعل في الماضي


xSPJ1

انت تعمل
هذي الاجابه


Mody937960

انا سمعتها he work :)


AbdulRidaA

التلفظ غير مفهوم انا سمعتها walk


Mohamed482643

انا سمعتها he work !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.