دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You work."

الترجمة:أنت تعمل.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


rFvY4

هناك مرض في بعض الأصدقاء الذين يقومون بوضع علامة سالب على التعليقات الجيده او الهادفة

منذ سنة واحدة

nabigha3

الحين متى نحط ing ومتى نحطed

منذ سنتين

eitashee

حسب ما اعرف انه ing عندما تريد الاستمرار بالفعل مثل المضارع عدنا والثانية لما يكون الفعل في الماضي

منذ سنتين

xSPJ1

انت تعمل
هذي الاجابه

منذ سنتين

Mody937960

انا سمعتها he work :)

منذ سنتين

ezzoubir1
ezzoubir1

You work

منذ سنة واحدة

dikli2

شكرا

منذ سنة واحدة

Bashoo3

هااي قايز اشلونكم عساااكم بخير...؟؟ تابعوني بليزز ي حلوين تعالو نادي حقي اسمه انجليزي وهاذ الكود حقي كودالنادي:XDT43M

منذ سنة واحدة

AbdulRidaA

التلفظ غير مفهوم انا سمعتها walk

منذ سنة واحدة

Mohamed482643

انا سمعتها he work !

منذ سنة واحدة

Tsnimfadol2

Hello

منذ أسبوع واحد