"You work."

الترجمة:أنت تعمل.

August 5, 2014

18 تعليقًا


rFvY4

هناك مرض في بعض الأصدقاء الذين يقومون بوضع علامة سالب على التعليقات الجيده او الهادفة


nabigha3

الحين متى نحط ing ومتى نحطed


eitashee

حسب ما اعرف انه ing عندما تريد الاستمرار بالفعل مثل المضارع عدنا والثانية لما يكون الفعل في الماضي


xSPJ1

انت تعمل
هذي الاجابه


Mody937960

انا سمعتها he work :)


20aw4

اسمع الريحه شم الصوت


BDSs2

صح عليYou work


M5fQ

عادي امطقهاwark


Bashoo3

هااي قايز اشلونكم عساااكم بخير...؟؟ تابعوني بليزز ي حلوين تعالو نادي حقي اسمه انجليزي وهاذ الكود حقي كودالنادي:XDT43M


AbdulRidaA

التلفظ غير مفهوم انا سمعتها walk


Mohamed482643

انا سمعتها he work !


TAGHREED542998

اني أخربط بين we وال you انتو معاي بهذا الشي لو بس أني


lissa27263

انتyou, ونحنwe


1qaz2wsx3e1

اللي بدو الحل يحكي انا بعرف شو الحل الحل : You work

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.