"You work."

الترجمة:أنت تعمل.

August 5, 2014

10 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

rFvY4

هناك مرض في بعض الأصدقاء الذين يقومون بوضع علامة سالب على التعليقات الجيده او الهادفة

November 6, 2016

nabigha3

الحين متى نحط ing ومتى نحطed

February 12, 2016

eitashee

حسب ما اعرف انه ing عندما تريد الاستمرار بالفعل مثل المضارع عدنا والثانية لما يكون الفعل في الماضي

March 7, 2016

xSPJ1

انت تعمل
هذي الاجابه

March 5, 2016

Mody937960

انا سمعتها he work :)

November 14, 2015

ezzoubir1

You work

November 15, 2016

dikli2

شكرا

December 9, 2016

AbdulRidaA

التلفظ غير مفهوم انا سمعتها walk

February 17, 2017

Mohamed482643

انا سمعتها he work !

April 14, 2017

Tsnimfadol2

Hello

September 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.