"Show me."

الترجمة:أرني.

August 5, 2014

18 تعليقًا


IslamHegazy1

تنفع اظهرلى بردو صح


SeifEdDine596202

ممكن عادي أرني بمعنى أَظهِرلي لأرى


jojaa2

أرني اجابه صحيحه


nermoaly

show ينفع تبقى بمعنى يوضح ؟


awnifawzi

الا تنفع -- بين لى


maha511

نعم تنفع ولكن هنا يتطلب باللغه العربيه الفصحى


C3G42

أرني صح جواب


nuran2314

so show me? Kim tea I show you. Army


alaa_hamid

show may mean else يعرض , يوضح


Islam.Ali18

show me the meaning


moalmy

اريد الفرق بين my و me ؟؟


j0x9

Me مفعول به My صفه التملك


HIMA525970

Me تعنى انا .. my تعنى تعود لى


amoula0015

في العموم نقول my للملكية و meبمعنى انا


djalel641292

ارني دعني ارى show me


paulo-10-Dybala

يمكنكم متابعتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.