دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Show me."

الترجمة:أرني.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


jojaa2

أرني اجابه صحيحه

منذ 3 سنوات

mloky135

ايه صح

منذ سنتين

IslamHegazy1

تنفع اظهرلى بردو صح

منذ 3 سنوات

nermoaly

show ينفع تبقى بمعنى يوضح ؟

منذ 4 سنوات

awnifawzi

الا تنفع -- بين لى

منذ 3 سنوات

maha511

نعم تنفع ولكن هنا يتطلب باللغه العربيه الفصحى

منذ سنتين

alaa_hamid

show may mean else يعرض , يوضح

منذ 3 سنوات

slooom2

صح

منذ سنتين

Islam.Ali18

show me the meaning

منذ 3 سنوات

moalmy

اريد الفرق بين my و me ؟؟

منذ 3 سنوات

HIMA525970

Me تعنى انا .. my تعنى تعود لى

منذ سنتين

j0x9

Me مفعول به My صفه التملك

منذ 3 سنوات

amoula0015

في العموم نقول my للملكية و meبمعنى انا

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

أرني صح جواب

منذ سنة واحدة

djalel641292

ارني دعني ارى show me

منذ 11 شهرًا

3Djw2

هيي مبينة shell me

منذ 11 شهرًا

daifalbara

كيف انا اكتب صح بس عمل غلط

منذ 10 أشهر

WBoz9

ابص لروحي فجأة لقتني تعبت من المفجأة ونزلت دمعتي

منذ 8 أشهر

amarAmar552628

ارني الصحيح

منذ 4 أشهر

Hanoona123

-I show you.

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة