"Show me."

الترجمة:أرني.

August 5, 2014

21 تعليقًا


jojaa2

أرني اجابه صحيحه

September 5, 2015

mloky135

ايه صح

October 14, 2015

IslamHegazy1

تنفع اظهرلى بردو صح

August 18, 2015

nermoaly

show ينفع تبقى بمعنى يوضح ؟

August 5, 2014

awnifawzi

الا تنفع -- بين لى

March 31, 2015

maha511

نعم تنفع ولكن هنا يتطلب باللغه العربيه الفصحى

January 2, 2016

alaa_hamid

show may mean else يعرض , يوضح

December 9, 2014

slooom2

صح

December 24, 2015

Islam.Ali18

show me the meaning

June 7, 2015

Hanoona123

-I show you.

August 21, 2018

moalmy

اريد الفرق بين my و me ؟؟

August 11, 2015

j0x9

Me مفعول به My صفه التملك

August 22, 2015

HIMA525970

Me تعنى انا .. my تعنى تعود لى

December 3, 2015

amoula0015

في العموم نقول my للملكية و meبمعنى انا

October 30, 2016

C3G42

أرني صح جواب

August 1, 2017

djalel641292

ارني دعني ارى show me

September 23, 2017

2017834090

خطأ دعني اري الجمله الصحيحة ارني دعني اري = let me show

October 19, 2018

3Djw2

هيي مبينة shell me

October 1, 2017

daifalbara

كيف انا اكتب صح بس عمل غلط

October 27, 2017

amarAmar552628

ارني الصحيح

May 18, 2018

WafaBahaj

ايش الفرق بين my و me?

May 15, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.