"Who took the blame?"

الترجمة:من المُلام؟

August 5, 2014

23 تعليقًا


Fatma703030

لما وضعنا took هنا؟ .... وهل يمكن ترجمتها " من تولى الملامه، من اخذ الملامه، من تحمل الملامه" هل هذه الترجمه صحيحه ايضا لوجود took أم اني اترجم ترجمه حرفيه؟


Mc.Samurai

من تحمل الملامة = من الملام = من أخذ الوم . هما كلهم معنى واحد


someherooo

ها هناك تفسير لبعض الجمل مثل "who took the blame" و " what happened" حيث انها لا تحتوى على هيكلية السؤال الطبيعى!!! هل هى شاذة ويجب ان اخذها هكذا!!!


Mahmoud706

من تحمل الملامة


akaheel

ما معنى took؟


ITSSARRAH

اخذ ،يعني مين اللي اخذ اللوم؟


ahmhsin

اتساءل .....هل هذه الجملة متداولة بالانجليزية ؟


Mary_ah

نعم هي متداولة وليس من الضروري أن تعني أن الشخص الذي أخذ اللوم هو من فعل ذلك الفعل أو هو الذي يفترض أن يلام


neAZ3

كلام قد يفسر الترجمه شكرا


RizkallahK1

ما معنى كلمة الفلام ؟


faraxgele

الملام هو الشخص الذي استحق أن يلام ويعاتب ويدان ويشجب


Nabil8Mezher

من أخذ اللوم؟ لما وضعت tookفي هذه الجملة أفضل أن أقولها هكذا(Who is to blame?)


ITSSARRAH

بمعني مين اللي اخد اللوم؟ زي م بنقول "بلعت كلامه / اكل العلقة" وهكذا لا الكلام بيتبلع ولا الضرب بيتتاكل


sadiq1111

من يتلقى اللوم لماذا خطا


KZ0X2

من هو الملام؟


EssamAbdul7

من اخذ اللوم أظن انها الاصح


Jessica772007

من تلقى اللوم = ما الخطأ في هذه الإجابة


hawraa130724

took اخذ تحمل تلقى خلل بالبرنامج ام ماذا الجملة الصحيحه من تلقى اللوم ارجو تصيحيح الخطأ


NumanAlzai2

شكرا للجميع


AbdallahMr4

من الملام


sUwi196405

هذه جملة مركّبة هكذا بدون قاعدة .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.