"المنطقة"

الترجمة:The area

August 5, 2014

25 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

AdnanAwad

ما الفرق بين Area و Region

May 22, 2015

AhmdLHusai

اعتقد ده بيتعلق بوصف المكان نفسه اما صناعي يبقي area او سكنية region ومن ناحية اخري region ترجمتها منطقة اكبر زي محافظة او اقليم اما area فمعناها منطقة صغير مثل مدينة او قرية "مع وجود تسميات ليهم ايضا city , village,town"

April 8, 2016

abdelazizana

سؤال جميل

October 29, 2015

HebaTariq1

لا فرق كلاهما معناه منطقة :)

January 12, 2016

1m1ana1

ايش الفرق بالضبط بين district و region ؟!!

August 3, 2016

Mary_ah

area تعني أيضاً المنطقة

August 5, 2014

mohammedawney84

the area يعني المساحة

August 5, 2014

mostafakhaled0

district غلط ليه ؟!!

August 4, 2015

HebaTariq1

لأن district معناها حي وليس منطقة:)

January 12, 2016

n3Rv2

كاتبين area و rigon وكتبتها rigon يجيني خطا ليش

August 12, 2016

Nada..Ab

اظن لأن هناك خطأ في الاملاء فهي region .. وليست rigon .

September 10, 2016

Alqatami

هي أصلا تعني المنطقة.. ماني عارف ليش من البداية خليتوها مساحة

November 27, 2015

HadeerNasr1

ما الفرق بينها وبين area

December 3, 2015

ramiborji

The district The area

كلتاهما صحيحتان .

في رأيي اعتقد ان الخطأ في وضع كلا الكلمتين من بين الخيارات

May 18, 2016

ElMahdiHamza

هل هذا المشكل يحدث معي فحسب لقد قلت the region !!

July 13, 2016

WissamButler

وأخيرا الكلمتين نفس المعنى ولكن area تعني ايضا ( مساحة )

July 31, 2016

sorine3

ما الفرق بين district , region

November 11, 2016

saad837023

Region

November 21, 2016

b.ibrahim

وخرا ياخرا

January 13, 2017

Rosered289159

The area.

November 24, 2017

oil950836

ليش غلط ؟؟

February 8, 2018

AlaaSider1

لو انتو بتحبو تشوفو كلمه بنفس المعنى للكلمه بتقدرو تضغطو على الكلمه باللون الاصفر او البرتقالي وبيكونو حاطين المفردات تبعت الكلمه .. المفردات يعني الكلمه الها اكتر من معنى

March 17, 2018

Aamoori

What about the territory?

March 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.