"المنطقة"

الترجمة:The area

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


AdnanAwad

ما الفرق بين Area و Region

منذ 3 سنوات

AhmdLHusai

اعتقد ده بيتعلق بوصف المكان نفسه اما صناعي يبقي area او سكنية region ومن ناحية اخري region ترجمتها منطقة اكبر زي محافظة او اقليم اما area فمعناها منطقة صغير مثل مدينة او قرية "مع وجود تسميات ليهم ايضا city , village,town"

منذ سنتين

abdelazizana

سؤال جميل

منذ 3 سنوات

HebaTariq1

لا فرق كلاهما معناه منطقة :)

منذ 3 سنوات

1m1ana1

ايش الفرق بالضبط بين district و region ؟!!

منذ سنتين

Mary_ah

area تعني أيضاً المنطقة

منذ 4 سنوات

mohammedawney84

the area يعني المساحة

منذ 4 سنوات

mostafakhaled0

district غلط ليه ؟!!

منذ 3 سنوات

HebaTariq1

لأن district معناها حي وليس منطقة:)

منذ 3 سنوات

n3Rv2

كاتبين area و rigon وكتبتها rigon يجيني خطا ليش

منذ سنتين

Nada..Ab

اظن لأن هناك خطأ في الاملاء فهي region .. وليست rigon .

منذ سنتين

Alqatami

هي أصلا تعني المنطقة.. ماني عارف ليش من البداية خليتوها مساحة

منذ 3 سنوات

HadeerNasr1

ما الفرق بينها وبين area

منذ 3 سنوات

ramiborji

The district The area

كلتاهما صحيحتان .

في رأيي اعتقد ان الخطأ في وضع كلا الكلمتين من بين الخيارات

منذ سنتين

ElMahdiHamza

هل هذا المشكل يحدث معي فحسب لقد قلت the region !!

منذ سنتين

WissamButler

وأخيرا الكلمتين نفس المعنى ولكن area تعني ايضا ( مساحة )

منذ سنتين

sorine3

ما الفرق بين district , region

منذ سنتين

saad837023

Region

منذ سنتين

b.ibrahim

وخرا ياخرا

منذ سنتين

Rosered289159

The area.

منذ سنة واحدة

oil950836

ليش غلط ؟؟

منذ 11 شهرًا

AlaaSider1

لو انتو بتحبو تشوفو كلمه بنفس المعنى للكلمه بتقدرو تضغطو على الكلمه باللون الاصفر او البرتقالي وبيكونو حاطين المفردات تبعت الكلمه .. المفردات يعني الكلمه الها اكتر من معنى

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.