"المنطقة"

الترجمة:The area

August 5, 2014

25 تعليقًا


AdnanAwad

ما الفرق بين Area و Region


MRDynamovic

اعتقد ده بيتعلق بوصف المكان نفسه اما صناعي يبقي area او سكنية region ومن ناحية اخري region ترجمتها منطقة اكبر زي محافظة او اقليم اما area فمعناها منطقة صغير مثل مدينة او قرية "مع وجود تسميات ليهم ايضا city , village,town"


1m1ana1

ايش الفرق بالضبط بين district و region ؟!!


rahaivmoha

الاول مقاطعه والثاني منطقه ابحث/ي عنه مشوار اشرح:).


Mary_ah

area تعني أيضاً المنطقة


mohammedawney84

the area يعني المساحة


mostafakhaled0

district غلط ليه ؟!!


HebaTariq1

لأن district معناها حي وليس منطقة:)


ramiborji

The district The area

كلتاهما صحيحتان .

في رأيي اعتقد ان الخطأ في وضع كلا الكلمتين من بين الخيارات


n3Rv2

كاتبين area و rigon وكتبتها rigon يجيني خطا ليش


Nada..Ab

اظن لأن هناك خطأ في الاملاء فهي region .. وليست rigon .


Alqatami

هي أصلا تعني المنطقة.. ماني عارف ليش من البداية خليتوها مساحة


HadeerNasr1

ما الفرق بينها وبين area


ElMahdiHamza

هل هذا المشكل يحدث معي فحسب لقد قلت the region !!


WissamButler

وأخيرا الكلمتين نفس المعنى ولكن area تعني ايضا ( مساحة )


sorine3

ما الفرق بين district , region


oil950836

ليش غلط ؟؟


AlaaSider1

لو انتو بتحبو تشوفو كلمه بنفس المعنى للكلمه بتقدرو تضغطو على الكلمه باللون الاصفر او البرتقالي وبيكونو حاطين المفردات تبعت الكلمه .. المفردات يعني الكلمه الها اكتر من معنى


Aamoori

What about the territory?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.