"Our baby still does not talk."

الترجمة:رضيعنا ما زال لا يتكلم.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Mustafa899038

اﻻصح ﻻيزال رضيعنا ﻻيتكلم لتقدم الفعل على القاعل في اللغة العربية اصالة

منذ سنتين

Hadeel90
Hadeel90

لا يجوز الترجمة الحرفية بين لغتين مختلفتين تماما كاللغة العربية والانجليزية. هذا قد يسبب التشتيت لمن يريد التعلم. بالاضافة إلى أنه يجعل من لا يعرف الانجليزية جيدا مجبرا على تغيير ما تعلمه من قبل بسبب شكه بأن ما اجابه هو خطأ.

وشكرا..

منذ 3 سنوات

hunter.matar

لا يزال رضيعنا لا يتكلم أصح

منذ سنة واحدة

3lo1

التحدث والكلام نفس المفردة

منذ 4 سنوات

Mohammed292238

اللغة العربية تضيعك مع الانجليزية الافضل تعلم المفردات وتكون الجمل بنفسك بدون الرجوع للعربيه ابدا

منذ سنة واحدة

yussefmostfa

نفي النفي اثبات اصلا

منذ سنة واحدة

NmirMnir
NmirMnir

رمضان كريم كل عام و انتم الف خير شهر رمضان شهر قران اجمل في رمضان يوم اني اتعلم الغة انجليزية

منذ سنة واحدة

kokoo500

صغيرنا لا زال لا يتكلم

منذ 4 سنوات

besoo547853

المعنى واحد والترجمه مختلفه لكنها صحيحه ما يهمنا المعنى وليس الترجمه النصيه

منذ سنتين

Fatma703030

لماذا نضع does وما معناها هنا

منذ سنتين

Salma_mohsen
Salma_mohsen

ما زال طفلنا لا يتحدث

منذ سنة واحدة

Abed70
Abed70

لا يزال طفلنا لم يتكلم

منذ سنة واحدة

mh2061

غلط نضع لا مرتين انا وضعت لا واحده وحسبه لي غلط هذا البرنامج فيه ظلم انا متقدم ويعطيني مستوى 9 وسوال للمبتداين ويجعله غلط علي

منذ سنة واحدة

NmirMnir
NmirMnir

رضيعنا لا يزال لا ينطق

منذ سنة واحدة

Sardar814947

رضيعنا لا يزال لا يتكلم لا يزال رضعينا لا يتكلم نفس المعنى ولكن الاول تقديم الفاعل على فعل تفيد التوكيد

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.