"Our baby still does not talk."

الترجمة:رضيعنا ما زال لا يتكلم.

August 6, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mustafa899038

اﻻصح ﻻيزال رضيعنا ﻻيتكلم لتقدم الفعل على القاعل في اللغة العربية اصالة


shaehyune_24

لا عادي الفعل يعرب خبر يعني "ما زال لا يتكلم" كلها جملة في محل رفع خبر


Fatma703030

لماذا نضع does وما معناها هنا


RayyanSheh2

تاتي مع الافعال سوف اعطيك مثالان ليتضح المفهوم اول مثال سياخذ does لانها فعل بينما الاخر لا لانه صفة 1. Does she drive. 2. Is she happy.


hunter.matar

لا يزال رضيعنا لا يتكلم أصح


Salma_mohsen

ما زال طفلنا لا يتحدث


3lo1

التحدث والكلام نفس المفردة


Mohammed292238

اللغة العربية تضيعك مع الانجليزية الافضل تعلم المفردات وتكون الجمل بنفسك بدون الرجوع للعربيه ابدا


yussefmostfa

نفي النفي اثبات اصلا


WalaaAbdul191835

فين الغلط في كلمة رضيعنا لا يتكلم


RabiaMoukh1

هو كلمة still التي تعني ليس بعد


Kaneki720p

تعني مازال


kokoo500

صغيرنا لا زال لا يتكلم


kEca981747

نفس كتابتي


besoo547853

المعنى واحد والترجمه مختلفه لكنها صحيحه ما يهمنا المعنى وليس الترجمه النصيه


Abed70

لا يزال طفلنا لم يتكلم


mh2061

غلط نضع لا مرتين انا وضعت لا واحده وحسبه لي غلط هذا البرنامج فيه ظلم انا متقدم ويعطيني مستوى 9 وسوال للمبتداين ويجعله غلط علي


Sardar814947

رضيعنا لا يزال لا يتكلم لا يزال رضعينا لا يتكلم نفس المعنى ولكن الاول تقديم الفاعل على فعل تفيد التوكيد


MbsWs

يجب أن تقبل صغيرنا


Rere791390

رضيعنا ما زال لا يتكلم ايه الغلط فيها


Mido.Manch

الميم ليست منفصلة عن الكلمة مازال و ليس ما زال


Adnan10177

هل هناك فرق بين مازال و لايزال ؟؟ لا و. ما أداتي نفي لنفس الكلمة


Ghina422839

كتبتها صح وقلي أنها غلط


adibahalab1

لا يزال رضيعنا لا يتكلم لي غلط


marwa97068

عاملة نفس الشي وقال لي غلط؟؟لييه؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.