"Mark it in your calendars!"

الترجمة:ضعوا إشارة عليها في تقويماتكم.

August 6, 2014

26 تعليقًا


Ashe.H

الجملة الإنجليزية فى حالة الجمع "calenders"وهذا يدل على أنها تخاطب أكثر من شخص. يجب أن تكون الجملة العربية فى حالة الجمع ايضا. :)

August 6, 2014

hmada993

ممكن واحد عنده اكتر من calendar

October 20, 2015

mostafa.zayed

علم عليها فى تقويماتك ؟

February 12, 2015

islam_latreche

ضعوا عليها إشارة في تقويماتكم.. خاطئة لماذا؟

April 10, 2017

naceabde

هل من الممكن ان نقول علمها فى تقويماتك

October 17, 2015

AyaElgohary92

ضعوا عليه اشاره في روزناماتكم المفروض تتقبل لانها تعطي نفس المعني .. بس ليه مش تقويم .. ما معنى روزناماتكم

February 25, 2017

Ahmed_Alnouri

لانها تنجمع افضل

May 29, 2017

YamenHaidar

ضعو عليه اشارة في تقويماتكم يجب ان تقبل

May 4, 2017

Ali0Hassan

علم عليها فى تقويمك

August 6, 2014

AliAli780184

الترجمة يجب ان تكون ظع إشارة على تقويماتك

January 2, 2016

AliAli780184

في تقويماتك

January 2, 2016

7aMoGy

نحتاج احد هنا يفهمنا شنو هاي الجملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

February 28, 2016

islam719414

ضعوا عليها اشارة في مفكراتكم، كتبلي. غلط

April 5, 2016

aliali120754

سجلها في تقويمك شنو الغلط في هذا

September 18, 2016

i2xU1

You يمكن ان تستخدم مع المفرد والجمع

October 11, 2016

YamenHaidar

اجل وتعني انت وانتما وانتم

May 4, 2017

nidal543445

الغلط انه البرنامج بتعامل مع طلاب مبتدئين متحمسين لتعلم اللغه ...يعني مش محترفين... عشان هيك حاولو لا تتفلسفوا بالجمل اللي بتحطوها ...او بتعملوا المرحله التاليه من دولينغو للي بدهم يحترفوا اللغه... بتمنى المعلومه توصل ..

December 16, 2016

monaa.salh

الجمل فوق مستوى المبتدئ

January 31, 2017

Rosered289159

Mark it in your calendars!

November 16, 2017

DoniaAzzoz

Mark it عادي تتقال لفرد واحد مش للجماعة دا بالاضافة

January 12, 2018

Itachi_uchihaha

من فضلكم احتاج احد يفهمي كيف نفرق بين الجمع و المفرد في الامر لانه حينما كتبت"ضع علامة عليها في تقاويمك "قال خطا يعني هو يعرف ان المخاطب هو جمع لكن كيف عرف؟؟كيف؟ارجو الرد, وشكرا

March 22, 2018

mahmoud325044

جملة ركيكة ولكننا مضطرين كتابتها

August 19, 2018

zrRz13

هنالك إشتباه في ان يكون المخاطب مفردا او جماعه

November 29, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Mark it in your calendars

    January 8, 2019

ISRAA.N

    ضعوا عليه علامة في تقويماتكم ؟؟؟صحيحة ام لا

    March 18, 2019

YoussefLH3l1

    Mark it in your calendars

    March 20, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.