1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Mark it in your calendars!"

"Mark it in your calendars!"

الترجمة:ضعوا إشارة عليها في تقويماتكم.

August 6, 2014

37 تعليقًا


islam_latreche

ضعوا عليها إشارة في تقويماتكم.. خاطئة لماذا؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا مثلك لا اعرف


vasilis721341

    لأن المترجم عم يتفزلك الصصيح بالعربي كما كتبت


Ashe.H

    الجملة الإنجليزية فى حالة الجمع "calenders"وهذا يدل على أنها تخاطب أكثر من شخص. يجب أن تكون الجملة العربية فى حالة الجمع ايضا. :)


mostafa.zayed

    علم عليها فى تقويماتك ؟


hmada993

    ممكن واحد عنده اكتر من calendar


YamenHaidar

    ضعو عليه اشارة في تقويماتكم يجب ان تقبل


AyaElgohary92

    ضعوا عليه اشاره في روزناماتكم المفروض تتقبل لانها تعطي نفس المعني .. بس ليه مش تقويم .. ما معنى روزناماتكم


Ahmed_Alnouri

    لانها تنجمع افضل


Abdulaziz976284

    التقديم والتأخير في اللغة العربية يعطي نفس المعنى


naceabde

    هل من الممكن ان نقول علمها فى تقويماتك


islam719414

    ضعوا عليها اشارة في مفكراتكم، كتبلي. غلط


nidal543445

    الغلط انه البرنامج بتعامل مع طلاب مبتدئين متحمسين لتعلم اللغه ...يعني مش محترفين... عشان هيك حاولو لا تتفلسفوا بالجمل اللي بتحطوها ...او بتعملوا المرحله التاليه من دولينغو للي بدهم يحترفوا اللغه... بتمنى المعلومه توصل ..


zero_0kira

    من فضلكم احتاج احد يفهمي كيف نفرق بين الجمع و المفرد في الامر لانه حينما كتبت"ضع علامة عليها في تقاويمك "قال خطا يعني هو يعرف ان المخاطب هو جمع لكن كيف عرف؟؟كيف؟ارجو الرد, وشكرا


jIKb9

    الجمع نحطله s وفي حالات شادي متل party جمعها parties ❤


zrRz13

    هنالك إشتباه في ان يكون المخاطب مفردا او جماعه


ISRAA.N

    ضعوا عليه علامة في تقويماتكم ؟؟؟صحيحة ام لا


Ali0Hassan

    علم عليها فى تقويمك


AliAli780184

    الترجمة يجب ان تكون ظع إشارة على تقويماتك


AliAli780184

    في تقويماتك


7aMoGy

    نحتاج احد هنا يفهمنا شنو هاي الجملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟


aliali120754

    سجلها في تقويمك شنو الغلط في هذا


i2xU1

    You يمكن ان تستخدم مع المفرد والجمع


YamenHaidar

    اجل وتعني انت وانتما وانتم


monaa.salh

    الجمل فوق مستوى المبتدئ


Rosered289159

    Mark it in your calendars!


DoniaAzzoz

    Mark it عادي تتقال لفرد واحد مش للجماعة دا بالاضافة


mahmoud325044

    جملة ركيكة ولكننا مضطرين كتابتها


    [مستخدم حسابه معطّل]

      Mark it in your calendars


YoussefLH3l1

      Mark it in your calendars


SuzyAlbeir

      ضعوا عليها اشاره في تقويمتكم.... لماذا خطأ


vasilis721341

      صيغة الجملة بالعربي خاطئه.


Hadea1

      ضعوا عليها اشارة في تقويماتكم ... لماذا غير صحيحة


vasilis721341

      الفزلكة بالترجمة من المترجم هناك الكثير من الترجمات متل هذا المثال


sam539836

      لا يوجد كلمة عليه في الاختيارات


ElieHD1

      لا افهم منهجية المترجم في هذه الجملة .. ما الفرق بي اسارة عليها و عليها اشارة؟

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.