1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد طبقاً من الباستا."

"أريد طبقاً من الباستا."

الترجمة:I want a plate of pasta.

August 6, 2014

68 تعليقًا


N_d_a

I want a plate of the pasta ---> why it not correct?


Ashe.H

لأن pasta غير معدودة مثل bread/sugar. نضع the في حالة إذا كنا نتحدث عن مكرونة معينة. مثل أن نقول "كلِ المكرونة التي في طبقك" :Eat the pasta that's in your plate


Ashe.H

هذا الرد مأخوذ من هذه اللإجابة https://www.duolingo.com/comment/3991458$comment_id=4020829 by: Mary_ah


8geh

لماذا خطأ انا اريد طبقامن الباستا l want plate of pasta


MiraFarha

Sa7 ana ktabta hek tl3it 8alat


Me3za7

وش الفرق مبين from و of ؟؟؟؟؟؟


62k7f5

لأن from من للمكان مثلاً : from poland أماّ of فهي تعود على شيء


TomaAal

طلعت I want a plate of pasta بس هي الصح


Bassam184215

ليش حطينا a قبل plate


waleed113423

لانو قلك طبقا ولم يحدد شيء معين لذلك نضع a للنكرة (طبقا)


AhmedG90

i want a dish of pasta ??


K1Vn3

دش في دماغك


saidalwa1991

دائما هذا النوع من الأسئلة يتسبب بمشكلة ليس مبرمجا جيدا


hagarsaid2

مختاره الاجلبة ويقولي غلط ناسيه وحده وانا اصلا مختاراها!!!


Salah2020Sw

I want a plate of the pasta لماذا طلعت اجابتي غلط رغم انه في السؤال مكتوبه "الباستا"؟


salsabelos

I need a dish of pasta. why it's not correct??


Araz789678

هل هناك فرق بين plateوdish


K1Vn3

غلط and يعني و


Faris.m.b

i used dish, it was wrong why?


Mawiayyy

عندما نقول طبقا يعني الطبق غير محدد أي نكرة والنكرة يجب ان ضع قبلها حرف نكرة a أو an


MustafaSam333768

انا اريد طبقا من المعكرونة


3uTt3

اعطوا الجواب الصحيح


GMAWK11

أنا أخترت الاجابة الثالثة ، فكانة خاطئة .


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


Moamen1927

انا مش فاهمهة


maryamali787461

يوجد في السؤال اجابة واحدة


totaA718963

الجواب الصحيح ،جواب واحد فقط وهو الجواب الاخير وشكراا


Dounaashji

ليش بيكتبو الباستا مش المعكرونة


qE4N2

لان الباستا عندهم كذا اسمها اما احنا عندنا مكرونه والله اعلم


qE4N2

معكرونه


AgK42

I want a plate of pasta


7mkE6

كلما احاول ان اتقدم خطوه ارجع خطوتين الى الوراء بسبب حروف الجر


ALNAZER6

السلام عليكم ياناطقين العربيه


MoneerAlobaidy

اجابة صحيحة لماذا يرفضها البرنامج


QqXM15

الاجابة صحيحة يجب ان تقبل الاجابة


EmanMohame396325

Why isn't correct we can say I want pasta plate


nLMF15

لقد كان خطأ بصيط اتمنا ان هذا الشيء لا يتكرر


Noureddine338854

I want a plate of fish متلا


Noureddine338854

من الى يزعجوني


khaledelFR1

متي نستخدم ال a


Hagila1

انا اخترت اثنان الثانية والثالثة وقال لي انها خاطئة وهو قال اختر جميع الاجابات الصحيحة


TomaAal

ولا اجابة صحيحة ليه!! تاخر مستوئ تقدمي.. والسبب هذا السؤال


K1Vn3

انت فاشل اصلا


Yacobmazeb4

لزم اركز منشان احفض اللغة


mrsamehmom

A dish not a plate


asmaaissam

لماذا نستخدم حرف a قبل ال plate ?


HossamAhlawy7

للتنكر و ادوات التنكر تستعمل فى المفردفقط يعنى لو مكتوب plates فى الحاله ده منستعملش ادوات التنكر


shahad633622

لدلالة على انه مفرد


HossamAhlawy7

طب لو كتبت from مكان of تبقى صح بردو ولا لا


EhBT12

لماذا لا اليست from بمعنى من


ala628972

لماذا I like خطأ؟؟؟؟


HossamAhlawy7

ام i want بمعنى اريد وده بيدل على طلب الشئ واتمنى انى اكون افادتك


HossamAhlawy7

i like بمعنى اعجبنى وده بيدل على الاعجاب بشئ


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


BassamSyr

Need يعني احتاج اما want يعني اريد


S17X1

ماالفرق بين of and from


hagarsaid2

Of اذا , from من , and و ان شاء الله يكون صح "


alkasehwaw

If إذا .. وليست of

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.