"أريد طبقاً من الباستا."

الترجمة:I want a plate of pasta.

August 6, 2014

62 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


N_d_a

I want a plate of the pasta ---> why it not correct?


Ashe.H

لأن pasta غير معدودة مثل bread/sugar. نضع the في حالة إذا كنا نتحدث عن مكرونة معينة. مثل أن نقول "كلِ المكرونة التي في طبقك" :Eat the pasta that's in your plate


Ashe.H

هذا الرد مأخوذ من هذه اللإجابة https://www.duolingo.com/comment/3991458$comment_id=4020829 by: Mary_ah


Me3za7

وش الفرق مبين from و of ؟؟؟؟؟؟


62k7f5

لأن from من للمكان مثلاً : from poland أماّ of فهي تعود على شيء


8geh

لماذا خطأ انا اريد طبقامن الباستا l want plate of pasta


Yasmino_2006

I want (a) plate of pasta


MiraFarha

Sa7 ana ktabta hek tl3it 8alat


Bassam184215

ليش حطينا a قبل plate


waleed113423

لانو قلك طبقا ولم يحدد شيء معين لذلك نضع a للنكرة (طبقا)


jilisa17

عشان يصير مثل كنه الباستا* مب باستا


TomaAal

طلعت I want a plate of pasta بس هي الصح


AhmedG90

i want a dish of pasta ??


saidalwa1991

دائما هذا النوع من الأسئلة يتسبب بمشكلة ليس مبرمجا جيدا


salsabelos

I need a dish of pasta. why it's not correct??


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


Yasmino_2006

ممكن الرابط


hagarsaid2

مختاره الاجلبة ويقولي غلط ناسيه وحده وانا اصلا مختاراها!!!


K1Vn3

غلط and يعني و


Salah2020Sw

I want a plate of the pasta لماذا طلعت اجابتي غلط رغم انه في السؤال مكتوبه "الباستا"؟


Araz789678

هل هناك فرق بين plateوdish


Faris.m.b

i used dish, it was wrong why?


7mkE6

كلما احاول ان اتقدم خطوه ارجع خطوتين الى الوراء بسبب حروف الجر


Mawiayyy

عندما نقول طبقا يعني الطبق غير محدد أي نكرة والنكرة يجب ان ضع قبلها حرف نكرة a أو an


MustafaSam333768

انا اريد طبقا من المعكرونة


3uTt3

اعطوا الجواب الصحيح


GMAWK11

أنا أخترت الاجابة الثالثة ، فكانة خاطئة .


moamen1927

انا مش فاهمهة


maryamali787461

يوجد في السؤال اجابة واحدة


totaA718963

الجواب الصحيح ،جواب واحد فقط وهو الجواب الاخير وشكراا


Dounaashji

ليش بيكتبو الباستا مش المعكرونة


qE4N2

لان الباستا عندهم كذا اسمها اما احنا عندنا مكرونه والله اعلم


qE4N2

معكرونه


AgK42

I want a plate of pasta


ALNAZER6

السلام عليكم ياناطقين العربيه


MoneerAlobaidy

اجابة صحيحة لماذا يرفضها البرنامج


QqXM15

الاجابة صحيحة يجب ان تقبل الاجابة


EmanMohame396325

Why isn't correct we can say I want pasta plate


nLMF15

لقد كان خطأ بصيط اتمنا ان هذا الشيء لا يتكرر


Noureddine338854

I want a plate of fish متلا


Noureddine338854

من الى يزعجوني


khaledelFR1

متي نستخدم ال a


abodabodabode

للاسف لا يوجد تدقيق على الترجمة أرجو توضيح السبب


sosoeso

انا كتبتها صح وانت اعتبرتها غلط


raneem511

يخي الa هذا نشبه


soso914813

متى اضع of ومتى اضع from


NoorMohmed10

ليش خطاء لما احط the


HdHdhd616135

اريد طاقه لماذا في اخر جمله غلط


DXBe578578

ممكن احد يقلي متى لازم استخدام a


modoasins

i wanna plate of pasta where is the wrong in my answer??


fromhimAbd

انا كتبتها صح وقال غلط i want a plate of pasta ايه الغلط هنا


Hu_2

I want a plate of pasta ,, why it is incorrect??


Angel407556

انا كتبت I need a plate of pasta ليش مو صح و كتبت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.