"أريد طبقاً من الباستا."

الترجمة:I want a plate of pasta.

August 6, 2014

50 تعليقًا


N_d_a

I want a plate of the pasta ---> why it not correct?

August 6, 2014

Ashe.H

لأن pasta غير معدودة مثل bread/sugar. نضع the في حالة إذا كنا نتحدث عن مكرونة معينة. مثل أن نقول "كلِ المكرونة التي في طبقك" :Eat the pasta that's in your plate

August 6, 2014

Ashe.H

هذا الرد مأخوذ من هذه اللإجابة https://www.duolingo.com/comment/3991458$comment_id=4020829 by: Mary_ah

August 6, 2014

8geh

لماذا خطأ انا اريد طبقامن الباستا l want plate of pasta

October 25, 2015

TomaAal

طلعت I want a plate of pasta بس هي الصح

March 14, 2016

saidalwa1991

دائما هذا النوع من الأسئلة يتسبب بمشكلة ليس مبرمجا جيدا

November 9, 2015

hagarsaid2

مختاره الاجلبة ويقولي غلط ناسيه وحده وانا اصلا مختاراها!!!

July 18, 2017

Faris.m.b

i used dish, it was wrong why?

July 24, 2018

HossamAhlawy7

طب لو كتبت from مكان of تبقى صح بردو ولا لا

October 14, 2015

mcDD3

لا

December 29, 2015

EhBT12

لماذا لا اليست from بمعنى من

January 30, 2019

K1Vn3

No

December 28, 2017

AhmedG90

i want a dish of pasta ??

November 3, 2015

K1Vn3

دش في دماغك

December 28, 2017

MustafaSam333768

انا اريد طبقا من المعكرونة

October 19, 2016

3uTt3

اعطوا الجواب الصحيح

November 16, 2016

EgSc3

منجد

December 10, 2016

Gmawk01

أنا أخترت الاجابة الثالثة ، فكانة خاطئة .

January 14, 2017

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

Moamen1927

لا

April 19, 2017

Moamen1927

انا مش فاهمهة

April 19, 2017

maryamali787461

يوجد في السؤال اجابة واحدة

May 23, 2017

totaA718963

الجواب الصحيح ،جواب واحد فقط وهو الجواب الاخير وشكراا

July 7, 2017

Dounaashji

ليش بيكتبو الباستا مش المعكرونة

July 14, 2017

AgK42

I want a plate of pasta

August 16, 2017

Bassam184215

ليش حطينا a قبل plate

October 9, 2017

K1Vn3

غلط and يعني و

December 28, 2017

brHl8

وش الفرق مبين from و of ؟؟؟؟؟؟

February 24, 2018

7mkE6

كلما احاول ان اتقدم خطوه ارجع خطوتين الى الوراء بسبب حروف الجر

January 14, 2019

JevaraFarw

اه

April 13, 2019

Salah2020Sw

I want a plate of the pasta لماذا طلعت اجابتي غلط رغم انه في السؤال مكتوبه "الباستا"؟

April 21, 2019

Mawiayyy

عندما نقول طبقا يعني الطبق غير محدد أي نكرة والنكرة يجب ان ضع قبلها حرف نكرة a أو an

April 23, 2019

ala628972

لماذا I like خطأ؟؟؟؟

October 21, 2015

HossamAhlawy7

ام i want بمعنى اريد وده بيدل على طلب الشئ واتمنى انى اكون افادتك

October 22, 2015

simoyafei1

شكراً

March 22, 2018

HossamAhlawy7

i like بمعنى اعجبنى وده بيدل على الاعجاب بشئ

October 22, 2015

Hagila1

انا اخترت اثنان الثانية والثالثة وقال لي انها خاطئة وهو قال اختر جميع الاجابات الصحيحة

December 15, 2015

TomaAal

ولا اجابة صحيحة ليه!! تاخر مستوئ تقدمي.. والسبب هذا السؤال

March 14, 2016

K1Vn3

انت فاشل اصلا

December 28, 2017

Yacobmazeb4

لزم اركز منشان احفض اللغة

December 15, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

asmaaissam

لماذا نستخدم حرف a قبل ال plate ?

September 3, 2014

HossamAhlawy7

للتنكر و ادوات التنكر تستعمل فى المفردفقط يعنى لو مكتوب plates فى الحاله ده منستعملش ادوات التنكر

October 22, 2015

shahad633622

لدلالة على انه مفرد

July 21, 2017

just_basma

need =want

September 1, 2014

BassamSyr

Need يعني احتاج اما want يعني اريد

October 25, 2015

sami16990

want يريد

April 21, 2016

S17X1

ماالفرق بين of and from

July 25, 2017

hagarsaid2

Of اذا , from من , and و ان شاء الله يكون صح "

July 25, 2017

alkasehwaw

If إذا .. وليست of

October 27, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.