"My brother eats twice as much as me."

الترجمة:أخي يأكل ضعف ما آكل.

August 6, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MissIdea

لماذا ليست صحيحة لو قلت أخي يأكل ضعف ما آكله ؟


zero_0kira

لم افهم ممكن توضيح من فضلكم as هي ك او مثل اليس كذللك؟ اذن ماهو دورها هنا في الجملة وايضاmuch تعني ضعف في هذه الجملة او ماذا؟وشكرا


Mariam.339

ضعف اجت من كلمة twice يعني مرتين، وگلنا هناك much فصارت معناها ضعف كمية الاكل الي انا اكله


AMINEOFFIC

As تساهمل و تكمل معنى الجملة مثل ما نقول في العربية أخي يأكل أكثر (مما) يأكله وعندنا مثل I am not as tired as you =أنا لست متعبا مثلك إذا as هي مثلك أو نفسك much مش تعني ضعف لكن تعني كثيرا ولكن التطبيق ترجمها لضعف نسبتا إلى تقاربها لمعنى كثيرا أتمنى أنك قد فهمت


FaroukZeino

أخي يأكل مرتين زيادة عني


s6R96

كرشو كبيرة هذا الاخ لازم يسوي رجيم


Animelover2211

جملة صعبة فعلا!


thebread2

أخي يأكل ضعف ما أكل.


faty435981

أخي يأكل مرتين أكثر مني حسبها لي صح


moamen.x11

صلي على النبي ❤️


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


123Aya1

اخي ياكل ضعف ما اكل


sawsan977861

أنا كتبت اخي يأكل ضعف في ما آكل ليش غلط


ArtanZntan

اخي يأكل ضعفي


FawziaAbad

انا وصلت عند ظرف الحال الحمد الله


T.J.W1

اخي يأكل ضعف مثل ما اكله وهذه كمان صحيحه


JO17JO

اي والله تاكل اكثر مني و اليقهر ما تسمن


hatam00

هههههههههههههه اخ بطني


FafaCherra

انا آكل ضعف اخي و لحسن الحظ لا اسمن ابدا


NY1014

قول ماشاءالله لا تحسد نفسك


SofeySMoha

الترجمة خطأ والكلمات تعبر عن ترجمه اخرى؟


IlyasKabba1

My brother eats twice more than me يمكننا قولها أيضا هكذا


Yassin849266y

اكثر درس جنني ظرف الحال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.