1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My brother eats twice as muc…

"My brother eats twice as much as me."

الترجمة:أخي يأكل ضعف ما آكل.

August 6, 2014

21 تعليقًا


MissIdea

لماذا ليست صحيحة لو قلت أخي يأكل ضعف ما آكله ؟


FaroukZeino

أخي يأكل مرتين زيادة عني


faty435981

أخي يأكل مرتين أكثر مني حسبها لي صح


thebread2

أخي يأكل ضعف ما أكل.


mr.turki

يأكل اخي ضِعف ما آكله مرتين أليست صحيحة؟


joudi_shamea

لا لانك كتبت ضعف لماذا تعيدها بكلمة مرتين


123Aya1

اخي ياكل ضعف ما اكل


sawsan977861

أنا كتبت اخي يأكل ضعف في ما آكل ليش غلط


ArtanZntan

اخي يأكل ضعفي


essam.hassanein

أخى يأكل ضعفى. Can't this sentence be accepted?


ThabetThab2

My brother eats twice a much as me


zero_0kira

لم افهم ممكن توضيح من فضلكم as هي ك او مثل اليس كذللك؟ اذن ماهو دورها هنا في الجملة وايضاmuch تعني ضعف في هذه الجملة او ماذا؟وشكرا


Mariam704797

ضعف اجت من كلمة twice يعني مرتين، وگلنا هناك much فصارت معناها ضعف كمية الاكل الي انا اكله


YoussefLH3l1

My brother eats twice as much as me


FawziaAbad

انا وصلت عند ظرف الحال الحمد الله


Ruby71137

Why they put much in the sentence


MohammedDe122429

As ليه مرتين وليش تنحط وايش معناها


amiin447555

اريد بدون القلب


Animelover2211

جملة صعبة فعلا!


T.J.W1

اخي يأكل ضعف مثل ما اكله وهذه كمان صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.