1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأقسام مستقلة تماماً."

"الأقسام مستقلة تماماً."

الترجمة:The departments are completely independent.

August 6, 2014

24 تعليقًا


FaroukZeino

"sections are completely independent" "sections" صحيحة أيضاً


acc.moatasem

في اعتقادي أن departments الترجمة الأفصل لها هي "إدارات" أما أقسام فيمكن ترجمتها sections or divisions .. وأرى أنا partitions تصلح ولكنها أقل استخداما على الأقل بالنسبة لما صادفني في اللغة ..


losha379025

ياخي كتبت كومبلتيلي بthe اول مرة قلي غلط ودحين ماكتبتها قلي برضه خطأ وش اسوي معه هذا


AbedElias

الصفة دائما تأتي بعد الموصوف . لماذا جوابي خطأ . (الاقسام مستقلة تماما) = (الاقسام تماما مستقلة).وكذلك في الانكليزية . يجب ملاحظة ذلك .


Shero_Shery

the partitions are completely independent "partitions" اقسام اليس كذلك ؟


Abdulbari522648

بلى هي كذلك


MuhammadNissay

The forums are completely independent


shadi909557

ايمت منستخدم is وايمت منستخدم are مو عم.أعرف


9by22

مو هو كال اقسام يعني جمع فــ احط are اما اذا كال قسم يعني مفرد احط is


jihad_202

is اذا كنت تتكلم عن شي واحد


jihad_202

are اذا كنت تتكلم عن شيئين او اكثر عن مجموعة اشياء يعني


9by22

مو هو كال اقسام يعني جمع فــ استخدم are اما اذا كال قسم يعني مفرد استخدم is


mosa169018

The departments are completely independent


anfas_shukr

ذَ ديبرتمِنت آر كومبليتلي إندِبندِنت..

هذه الترجمة لمن يحتاج لدفع رباعي..


step..step

The sections are completely independent لم اعتبرت خاطئة؟؟!


Salsabeel317058

completely independent?


SidAhmedHa836080

اين كلمة independent


Ramadan340

The departments are completely independent


iEDH17

The departments are completely independent


QuDW15

وضعت totally حط لي خطأ


QuDW15

استخدمت totally قال لي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.