دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"بيته في الوادي."

الترجمة:His house is in the valley.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"his home in the valley" "home" تعني منزل أيضاً آمل إضافتها

منذ 4 سنوات

eso.mahmoud

home تعنى وطن وبيت ايضا .. لكن house منزل وبيت

منذ 3 سنوات

adel727080

His houes in the valley ايه الغلط فيها دى

منذ سنة واحدة

shosho886759

His house is in the valley.

منذ 6 أيام

Hany864000

ما هو الفرق بين home & house

منذ سنتين

amlmohamedz

أليست home تعني بيت أيضاً

منذ سنة واحدة