"You eat the chicken."

الترجمة:أنت تأكل الدجاجة.

August 6, 2014

45 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


SalmaFawal

انت تاكل الدجاج يجب ان تقبل اجابتي


thulfiqar4

لو كانت chickens فهي دجاج لأنَ جمع


Abdolkarim12

نفس اجابتي


mostafaahmed5

الدجاجة هى هى الفرخة والله بس بالمصرى


MohaMedGaMil

الدجاجة هى الفرخة :)


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


abdelhamid783318

اللَّهُمَّ يَا بَارِئَ البَرِيَّاتِ ، وَغَافِرَ الخَـطِيَّاتِ ، وَعَالِمَ الخَفِيَّاتِ ، المُطَّلِعُ عَلَى الضَّمَائِرِ وَالنِّيَّاتِ ، يَا مَنْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيءٍ عِلْماً ، وَوَسِعَ كُلّ شَيْءٍ رَحْمَةً ، وَقَهَرَ كُلّ مَخْلُوقٍ عِزَّةً وَحُكْماً ، اغْفِرْ لِي ذُنُوبِي ، وَاسْتُرْ عُيُوبِيَ ، وَتَجَاوَزْ عَنْ سَيِّئَاتِيَ إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، الأَحَدُ الصَّمَدُ ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


braha2021

أنت تأكل الدجاجة


w5hs5

هاي كيف الحال


MahmoudAhmed18

صلحوها الدجاجه يعنى فرخة بالمصرى , ضيعتوا منى قلب حرام عليكوا ^_^


xxsilverxx2

والله الدرس سهههل


xzYh2

الدجاجة باللغة العربية الفصحة


MohammedJa889881

الترجة هي ( أنت تأكل دجاجة يا دجاجة ! ) هههههههه


i9Db1

الجواب تاكل دجاجه .


AlaaAlaam

دجاج يعني فراخ بالمصري ياجماعة


AbdLlahAbd

You eat the chicken


Khlood519413

بنات انا سيئه في التعلم


YsYI11

الكلمه صحيحه وبلغه العربيه وش الخطاء


9Xgz3

دقيقة تنفعك؟...


sB395

والله جابلي هالتطبيق المرض


slavaIbrah1

ليش دولينجو بايخة


Elkenany4

سًـآهِہ‏‏بل


bk7f8

على كلمه كلو خطأ يقهرو


emadfelaya

انت تأكل الدجاج


SMT2851

لان you eat تعني تاكل او تتناول


LJvm17

انا قلتها كلها صح بسانت ما سمعتني زين و الله هذي مشكلتك الغلط منك ما مني


idi414

جميل جدا


StTZ20

تأكل الدجاجة


SoumayaAde1

Theليست ضرورية صح


SoumayaAde1

انا ايضا نفس المشكلة


SoumayaAde1

يجب ان تقبل اجابتي


AliaBatain

غثللقللخيخلنصملن


mpMn7

الفرخه هي الدجاجه


MahmoodAlsaeedi

There's mistake i wrote it by the Right way but the application said wrong.


Basema2007ba275s

صلوا على النبي 3>


AbdallahSa123427

العودة الى بعض الاخطاء السابقة عندما كتبنا انت تاكل الدجاج بدون the تم احتسابها خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.