"نحن نأكل طعامه."

الترجمة:We eat his food.

August 7, 2014

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

mouloudchara

انا كتبت -We are eating his food -- ليش حسبها غلط

August 7, 2014

Luay_Ok

خطأ

November 28, 2014

mouloudchara

طيب ما اوضحت لي لمادا خطا

December 4, 2014

Luay_Ok

are + v + ing مضارع مستمر v / v+s مضارع بسيط والانجليزي الأمريكي متحدثيه بيلجأوا للماضي البسيط أكتر

December 5, 2014

sEIN306821

في فرق بين we. Our????

November 1, 2016

19HEBA

متى نكتب الاس في الفعل ومتى لا نكتبها ؟؟

August 19, 2014

Luay_Ok

نكتب s للمفرد ولا نكتبها عند الجمع لكن في حالات شاذة لا تأخد s مثل I , you

December 5, 2014

KararAlsha2

ما اعرف اكتبها

July 22, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.