1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نأكل طعامه."

"نحن نأكل طعامه."

الترجمة:We eat his food.

August 7, 2014

15 تعليقًا


sEIN306821

في فرق بين we. Our????


JojoAhmar

نعم في فرق كتيرر كبيرر


uU0i7

وين للغرق بيلز


jaouad291580

We are eat his food كتبتها


19HEBA

متى نكتب الاس في الفعل ومتى لا نكتبها ؟؟


Luay_Ok

نكتب s للمفرد ولا نكتبها عند الجمع لكن في حالات شاذة لا تأخد s مثل I , you


SeedaNofal

نكتب ال s للفعل عندما يكون الضمير He. She..it


_.i0u

نحن نأكل طعامه


_.i0u

We eat his food


hmidiabdel

نحن نأكل طعامه = we eat his food


mouloudchara

انا كتبت -We are eating his food -- ليش حسبها غلط


monir305

لماذا we eat your food غلط؟!؟!؟!؟!؟!


AhmedMoham286553

امتي نستخدم his و hes

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.