"نحن نأكل طعامه."

الترجمة:We eat his food.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


mouloudchara

انا كتبت -We are eating his food -- ليش حسبها غلط

منذ 4 سنوات

Luay_Ok

خطأ

منذ 4 سنوات

mouloudchara

طيب ما اوضحت لي لمادا خطا

منذ 4 سنوات

Luay_Ok

are + v + ing مضارع مستمر v / v+s مضارع بسيط والانجليزي الأمريكي متحدثيه بيلجأوا للماضي البسيط أكتر

منذ 4 سنوات

LuayOkasha

إجابتك يجب أن تقبل

منذ 4 سنوات

sEIN306821

في فرق بين we. Our????

منذ سنتين

19HEBA

متى نكتب الاس في الفعل ومتى لا نكتبها ؟؟

منذ 4 سنوات

Luay_Ok

نكتب s للمفرد ولا نكتبها عند الجمع لكن في حالات شاذة لا تأخد s مثل I , you

منذ 4 سنوات

KararAlsha2

ما اعرف اكتبها

منذ سنتين

hossammoha7

انا كتبت نحن ناكل الطعام و احتسبت خطاء لماذا

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.