"اقرأه!"

الترجمة:Read it!

August 7, 2014

15 تعليقًا


ELmSTer1

أنا أقرأه ؟؟

September 3, 2014

Tefa.it

i am read it

December 13, 2014

ELmSTer1

ااه شكرا ..

December 15, 2014

PilotNa

i am reading + ing اظن كذا

January 25, 2015

naeema2022

هل جائت ترجمتها أقرأه بصيغة الأمر !!!

August 7, 2014

Mary_ah

نعم، لأنه لا توجد همزة على الألف لذلك فهي فعل أمر

August 7, 2014

mohammed565

ما أقدر اكتب read this

February 4, 2015

fahed_n

نعم تستطيع , فاللغه العربيه تستطيع ان تقول اقرأ هذا وتسطيع ان تقول اقرأه وكذالك الانجليزي

March 21, 2015

faisal_20

i'm reading it => انا جالس اقرأه الان ومستمر في القرأ

i read it => انا قرأته ولكن الوقت غير معلوم " بالعربي اقلك انا قرأته " لكن انت ماتعرف متى قرأته انا

April 10, 2015

obada20

هل يصح ايضا read him ?/

May 9, 2015

FaroukZeino

لا، فـ "him" ضمير يعود على عاقل.

ولا يمكن قراءة شخص عاقل، لذلك نستخدم "it" أي اقرأ كتاباً أو جريدة ونحوهما.

May 9, 2015

ENeO2

اظن انها reads it لأنها مفرد.

July 11, 2015

llusx

لا، فهذه الصيغة هي صيغة الأمر. وفيها يستخدم الفعل بدون أية إضافات.

نؤكد على أهمية عدم التبليغ عن إجابة ما قبل التأكد من صحتها سواءً بالرجوع لمصدر أو بالنقاش هُنا.

July 11, 2015

loaaDaAna

ليه ما ينفعش اقول (you read it ) ولازم اقول (read it) ???????

July 23, 2015

YoucefSlib

هناك نوع من التظليل في الكلمه ؟؟؟ فيمكن لأي شخص قراءتها ---أقرأه--- أنا يعني ، ورغم أنه فعل أمر يكتب بهمزة وصل ، ولكن أيضا يجوز في اللغة العربيه كتابته بهمزة قطع لإزالة اللبس والإشكال لأن الكلمة جاءت في البداية .... فالصحيح أن تكتبوا الكلمة " إقرأه " لإزالة اللبس والله أعلم ذلك أحسن ؟

August 12, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.