دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"عمي لديه حصان."

الترجمة:My uncle has a horse.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


KhalidAlmo1

Got is nesassary.

منذ سنتين

c2yq

لان عمي مفرد وا hasمفرد لاكن اذا جا عمي وخاي نحط haveلانه جمع

منذ سنة واحدة

Hounes

ليش جايت has

منذ 4 سنوات

Mary_ah

مع he/she/it نضع has أما مع I/you/we/they نضع have

منذ 4 سنوات

Mohamed.G.90

has بمعنى لديهِ أو يمتلك وتستخدم مع المفرد

منذ سنتين

KhalidAlmo1

My uncle has got a horse.

منذ سنتين

mohamednour10

لماذا كتبوا has ولم يكتبوا have ارجو الافادة؟؟؟شكراً

منذ سنتين

c2yq

وخالي

منذ سنة واحدة