1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عمي لديه حصان."

"عمي لديه حصان."

الترجمة:My uncle has a horse.

August 7, 2014

9 تعليقات


c2yq

لان عمي مفرد وا hasمفرد لاكن اذا جا عمي وخاي نحط haveلانه جمع

March 31, 2017

Hounes

ليش جايت has


Mary_ah

مع he/she/it نضع has أما مع I/you/we/they نضع have


Mohamed.G.90

has بمعنى لديهِ أو يمتلك وتستخدم مع المفرد


KhalidAlmo1

My uncle has got a horse.


mohamednour10

لماذا كتبوا has ولم يكتبوا have ارجو الافادة؟؟؟شكراً

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.