"He beat his brother."

الترجمة:غلب أخاه.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


meme817968

Beat beat beaten هاي التصريف الول والثاني والثالث للفعل بمعنى يهزم

منذ 3 سنوات

meme817968

Strike struck struck هاد الفعل ضرب :-)

منذ 3 سنوات

MahaAhmad5

انا اعرف ان beat معناها ضرب , اول مرة اعرف انها تعني غلب

منذ 3 سنوات

AmanyTourky

و بالمناسبة اخي قاسم he beats his brother مضارع وليس ماضي

منذ سنتين

azad373856

معني Athletic Bilbao beat Barcelona and deserved it

منذ سنة واحدة

SolomAlkomanda

طيب وبالنسبة ل "أخيه" حرام يعني !!

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

أخ من الأسماء الخمسة ، والأسماء الخمسة تنصب بالألف ،فأخاه مفعول به منصوب بالألف لأنه من الأسماء الخمسة

منذ 3 سنوات

tahafahed

الله يبارك بكم و الله نسينا العربي بعد ما انتهينا من المدرسة

منذ 3 سنوات

omar259141

Beat تأتي بالمعنيين

منذ 3 سنوات

moussabalq

beat n. خفقة, طرقة, سبق صحفي (///▽///) beat v. حزمة, دعامة, لمع, مشرق, قرع طبلا, دماغ, رأس, فول, قبعة, طرق المعادن, تغلب, فني, تفوق, حيز, أرهق, تشابه, قهر, فاز

منذ سنتين

moharock

Hhhhhh you are all so souly

منذ سنة واحدة

LoloLolo755873

beat غلب ؟!

منذ سنة واحدة

WaleedHouda

غلب أخاه

منذ 3 سنوات

AyatGhalib

تمام

منذ سنتين

waled792432

He beat me

منذ سنة واحدة

lastforest1

اخوه اجابة صحيحة ايضا

منذ سنة واحدة

ROO1999

He beat his brother مو المفروض تكون beats

منذ 11 شهرًا

sherif797969

هل هى He beat ام He beats

منذ 9 أشهر

mynamesesl

He beat his brother .. past simple .. not presnt simple

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.