"He beat his brother."

الترجمة:غلب أخاه.

August 7, 2014

34 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


meme817968

Beat beat beaten هاي التصريف الول والثاني والثالث للفعل بمعنى يهزم


meme817968

Strike struck struck هاد الفعل ضرب :-)


MahaAhmad5

انا اعرف ان beat معناها ضرب , اول مرة اعرف انها تعني غلب


RayyanSheh2

انا عكسك اعرف انها غلب. في الالعاب كنا نقول i will beat you لمن نقدر نغلب


mfdH13

هل ال t في كلمة beat تنطق؟


AmanyTourky

و بالمناسبة اخي قاسم he beats his brother مضارع وليس ماضي


SolomAlkomanda

طيب وبالنسبة ل "أخيه" حرام يعني !!


Zahorani

أخ من الأسماء الخمسة ، والأسماء الخمسة تنصب بالألف ،فأخاه مفعول به منصوب بالألف لأنه من الأسماء الخمسة


tahafahed

الله يبارك بكم و الله نسينا العربي بعد ما انتهينا من المدرسة


azad373856

معني Athletic Bilbao beat Barcelona and deserved it


ROO1999

He beat his brother مو المفروض تكون beats


omar259141

Beat تأتي بالمعنيين


moharock

Hhhhhh you are all so souly


sherif797969

هل هى He beat ام He beats


ZakariaX1

لكن وضعتم أحطم من ضمن المعاني لا أظن ان هناك فعل أحطم في العربية بل نقول حطم


moussabalq

beat n. خفقة, طرقة, سبق صحفي (///▽///) beat v. حزمة, دعامة, لمع, مشرق, قرع طبلا, دماغ, رأس, فول, قبعة, طرق المعادن, تغلب, فني, تفوق, حيز, أرهق, تشابه, قهر, فاز


lastforest1

اخوه اجابة صحيحة ايضا


mynamesesl

He beat his brother .. past simple .. not presnt simple


HidarHamza

ضرب أخاه This is right


NoufelSlaw

Hit me =ضربني Beat me =ضربني


bzcv598559

اعرف معناها ضرب


SamiMohamm5

Beat = defeat Arsenal beat Chelsea 2 0 Beat up = to hit hard He beats the thief up


1Wijdan7592707

هلهلهلهلهلهل


albaloshi404

He beat his brother


afrah183409

هو ضرب اخاه يجب ان يكتب "هو"


Lula306

ليش خط تحت أخيه؟


abdelpasst

He beat my brother ههههههههههنحكمو نقطو


IlyasKabba1

لماذا لم نقل he beats

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.