"Youneedtoconsidertheworst."

الترجمة:يجب أن تُعد للأسوأ.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


Qassimove

يجب عليك توقع الأسوء = غجابة خاطئة :(

منذ 4 سنوات

Ashe.H

يجب أن تعد للأسوأ : you need to prepare (yourself) for the worst يجب عليك توقع الأسوأ : you need to expect the worst يجب أن تضع أسوأ ما قد يحدث فى الاعتبار : you need to consider the worst كلها بنفس المعنى لكن هذه هى الأكتر دقة فى الترجمة :)

منذ 4 سنوات

student2006

تحتاج ان تفكر في الأسوأ

منذ شهرين

engmenna

لماذا من الخطأ ان نقول يجب ان تفترض الأسوأ ؟

منذ سنتين

MohammadAl506543

تحتاج أن تفكر بالأسوأ

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

You need ترجم انت تحتاج ان تعد للاسوء ليس you have يجب عليك

منذ 3 أشهر

dgwL10

You must تعني يجب لماذا عندما كتبت انت تحتاج اصبحت خطأً!!!

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.