1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You need to consider the wor…

"You need to consider the worst."

الترجمة:يجب أن تُعد للأسوأ.

August 7, 2014

13 تعليقًا


Qassimove

يجب عليك توقع الأسوء = غجابة خاطئة :(


Ashe.H

يجب أن تعد للأسوأ : you need to prepare (yourself) for the worst يجب عليك توقع الأسوأ : you need to expect the worst يجب أن تضع أسوأ ما قد يحدث فى الاعتبار : you need to consider the worst كلها بنفس المعنى لكن هذه هى الأكتر دقة فى الترجمة :)


student2006

تحتاج ان تفكر في الأسوأ


MIFF97688

الترجمة خاطئة..لأن need بمعنى يحتاج


Vel83

You need ترجم انت تحتاج ان تعد للاسوء ليس you have يجب عليك


p0fV2

لا يوجد أي ربط للجملة


engmenna

لماذا من الخطأ ان نقول يجب ان تفترض الأسوأ ؟


MohammadAl506543

تحتاج أن تفكر بالأسوأ


ladyam4

You must تعني يجب لماذا عندما كتبت انت تحتاج اصبحت خطأً!!!


p0fV2

ما معنا هذه الكلمة


gina863209

يجب لا تعني you need


SultanAlsi3

الترجمة خاطئة you must or you have


MDMB0

You need to consider for the worst. المرجو التصحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.