"Thelampisexpensive."

الترجمة:المصباح غالٍ.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"المصباح غالي الثمن" أيضاً صحيحة

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

ليس تماماً (من ناحية القواعد)، يجب أن تحذف "الياء" في كلمة "غالي" لأنها اسم منقوص مرفوع.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تحذف ياء الإسم المنقوص في حالتين؛ الأولى : عندما يكون مفرداً، مجرّداً من ألـ والإضافة، والثانية عندما يجمع جمعاً مذكراً سالماً (وهذا ليس موضوعنا). وكلمة غالي مضافة، لهذا لا داعي لحذف الياء هنا :)

منذ 4 سنوات

Mary_ah

أنت تتحدث عن الترجمة الأصلية التي من المفترض أن تكون "المصباح غالٍ" أليس كذلك e-nawar؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا كنت اتحدث عن الجملة التي في تعليق FaroukZeno لكن اتضح لي أن ما كتبته كان خطأ، المعذرة وشكراً على توضيحكما. على أي حال هذا يفتح باب أن الجملة التي يعرضها المنهج هي ما تحتاج تعديل.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

كلنا نخطئ ليست مشكلة، بالفعل تحتاج للتعديل؛ هل نستطيع إيصال ذلك بطريقة غير طريقة التبليغ ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا يوجد طريقة، ولا أحبذ مراسلة المساهمين للتبليغ عن جمل فردية لأنها ليست طريقة عملية.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

إذا سأنتظر إلى أن تظهر الجملة في في تعزيز المهارات وأقوم بالتبليغ عنها

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

لقد قمت بتعديلها، شكراً لك :)

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

العفو :)

منذ 4 سنوات

khbilongo

اللمبة غالية

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.