"الحوائط سوف تدعم البيت."

الترجمة:The walls are going to support the house.

August 7, 2014

9 تعليقات


AymanQasem

House تعني البيت المؤلف من جدران وسقوف ومطابخ وأشياء مادية Home تعني البيت الذي يحتوي على الدفء والسكينة و المحبة .. لذلك تطلق كلمة home على الوطن أيضا

October 29, 2017

ahmhsin

هل كلمة " الحوائط " مفردة عربية صحيحة ؟

August 7, 2014

FaroukZeino

نعم صحيحة

August 7, 2014

ahmhsin

جميل جدا .. شكرا لك

August 7, 2014

FaroukZeino

العفو

August 7, 2014

khaledzaki18

ما الفرق فى استخدام will و going to

October 3, 2018

faraxgele

الحيطان سوف تدعم البيت

April 19, 2016

hsn.gaz

منزل house أما البيت home

May 20, 2017

Ahmad735048

الجدران أو الحيطان

October 25, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.