1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What color are the bedsheets…

"What color are the bedsheets?"

الترجمة:ما لون مفارش السرير؟

August 7, 2014

41 تعليقًا


MennaLotfy

ما لون الملاءات ؟


NesmaaT

bedsheets .. في بعض الاسئلة الاجابة تكون ملاءات السرير و في هذا السؤال يعتبرها خطا .. ليه ؟


YamenHaidar

هل كلمة bed sheets or bedsheets او يجوز الوجهان


AdamElKhattab

أعتقد أنه يجوز فيها الوجهان .. لأنى وجدتهما الأثنين فى عدة محادثات.


Omaar_ghoneim

هما في الأصل كلمتين، ولكن أصبحوا كلمة واحدة مُركبة لتدل علي معني لكلمة واحدة.
مثل : مقهي Coffeeshop = قهوة coffee + متجر shop
مطوة penknife = قلم pen + سكين knife

في الإنجليزية:
الصفة تأتي أولًا coffee, knife.↑
الموصوف يأتي ثانيًا shop, knife.↑

إذًا السؤال لماذا ربطناهم في كلمة واحدة (مُركبة)؟
-لأنك إذا فصلتهم عن بعضهم سيعطونك معني آخر :
Pen knife = سكينة قلم . (سكينه علي هيأة قلم).
coffee shop = متجر قهوة

{دعائكم بالفردوس الأعلي من الجنة، والنجاح}.
والله أعلم.


FaroukZeino

أرى أن كلمة bed sheets كلمتين وليست كلمة واحدة !


rabeaaboel

ما لون الملاءات صحيحه لماذا تحسب خاطئه ؟ O.o


aelmazaty

الفراش بدلا من السرير


Bnty3

"اغطية الفراش" تعتبر خطأ ليه ✋ ؟!!


m07md3ed

انا قلت (الملايات) .. اعتبرها خطأ هجائي وصححها بـ (مفارش السرير)


moharock

الكلمة صحيحة وهكذا تلفظ وهكذا معناها ولايوجد اي خطاء مع التكرار والفهم سوف تسهل الامور كثيرا


DiaaHamza

ما لون أغطية الفراش .. ارجو اعتبارها صحيحة لأن الفراش هو السرير بل العكس الفراش اكثر لغويا


sousoudoudou

سمعتها قالت Bedsheet وليسbedsheets!


Vel83

ارى نوع من التغليط بالسؤال هل انه يراد اﻻنتباه اكثر او ماذا


abdullah420014

The هو ال تعريف انا وضحته قال غلط اعتقد برنامج فاشل


mohamedALm877641

What color are the bedsheets


0rzu1

هنا بنفس البرنامج ترجمت ملاءات أين الخطأ؟


Moussa701971

ماهو لون أفرشتك وليس الفراشيف. فما أنزل الله بها من سلطان


HossamHala1

ما هو لون الشراشيف ؟ .. مديني الاختيارات كده !!


xi5X6

ما لون غطاء السرير


lUpF2

المﻻءة أو المﻻية هي نفسها الشرشف وهما أكثر شيوعا من كلمة الشرشف


Jokabill

باللهجة المصرية لايوجد ما يدغى شراشف بل تدعى ملائة


ahmed722397

شراشف ايه م ملاءات صحيحه ايضا


lolo843470

كان المفروض يكتب ما لون ملاءات السرير، لأنه في جملة اخرى عندما كتبت sheet بمعنى ملاءة السرير حسبها خطأ، وصحح انها ملاءة فقط


SanaDeeb

نفس المعنى


Asouma489588

التصحيح ليس دقيق دائما!!! اتمنى اصلاحه


mxIu9

هل يصح ان نكتب الجملة هكذا What are color the bedsheets


SuzyAlbeir

What color are the bedsheets ما لون مفارش السرير ؟


Bushra989813

Bedsheets هنا جمع مفارش الاسرة بصيغة الجمع وليس المفرد لماذا خطأ


NagiAid

ما لون .او:ماهو لون.نفس الشئ


AbdoDjebal

لماذا وضعنا are


Mido.Manch

مفارش او افرشة it's the same


EmadBarjou

تخنت صار في تحيز وجنان


TYQq396146

بحس التطبيق مش دقيقة الي بيوافقني الراي يلا تابعني


TYQq396146

تابعوني على اليوتيوب اسم قناتي يوميات نيفين


NoufelSlaw

Hello my friends I have one idea why we not do some group on WhatsApp we can learn here and speak among us in whatssap this is how we can help each other

The name is nawfal The age is 22 years old The country is maroco The city is Rabat If you like my idea this is my

WhatsApp number +212696521556


nohanony4

Color كدا صح ولا colour

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.