دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What color are the bedsheets?"

الترجمة:ما لون مفارش السرير؟

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


MennaLotfy

ما لون الملاءات ؟

منذ 4 سنوات

khalil431298

Read

منذ شهر واحد

yamenHaidar

هل كلمة bed sheets or bedsheets او يجوز الوجهان

منذ سنتين

AdamSalahk

أعتقد أنه يجوز فيها الوجهان .. لأنى وجدتهما الأثنين فى عدة محادثات.

منذ سنتين

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أرى أن كلمة bed sheets كلمتين وليست كلمة واحدة !

منذ 4 سنوات

AymanALSHA5

هي كذلك

منذ 3 سنوات

NesmaaT

bedsheets .. في بعض الاسئلة الاجابة تكون ملاءات السرير و في هذا السؤال يعتبرها خطا .. ليه ؟

منذ 4 سنوات

rabeaaboel

ما لون الملاءات صحيحه لماذا تحسب خاطئه ؟ O.o

منذ 4 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

انا قلت (الملايات) .. اعتبرها خطأ هجائي وصححها بـ (مفارش السرير)

منذ سنتين

aelmazaty

الفراش بدلا من السرير

منذ سنتين

Bnty3

"اغطية الفراش" تعتبر خطأ ليه ✋ ؟!!

منذ سنتين

samarelkashef

مالون مفارش السرير؟ ليه حسبها خطأ

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

عليكِ الفصل بين ’ما’ و‘لون’.

منذ 3 سنوات

samarelkashef

ok thank you very much

منذ 3 سنوات

moharock

الكلمة صحيحة وهكذا تلفظ وهكذا معناها ولايوجد اي خطاء مع التكرار والفهم سوف تسهل الامور كثيرا

منذ سنتين

DiaaHamza

ما لون أغطية الفراش .. ارجو اعتبارها صحيحة لأن الفراش هو السرير بل العكس الفراش اكثر لغويا

منذ سنتين

sousoudoudou

سمعتها قالت Bedsheet وليسbedsheets!

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

ارى نوع من التغليط بالسؤال هل انه يراد اﻻنتباه اكثر او ماذا

منذ سنة واحدة

abdullah420014

The هو ال تعريف انا وضحته قال غلط اعتقد برنامج فاشل

منذ سنة واحدة

mohamedALm877641

What color are the bedsheets

منذ سنة واحدة

0rzu1

هنا بنفس البرنامج ترجمت ملاءات أين الخطأ؟

منذ سنة واحدة

Moussa701971

ماهو لون أفرشتك وليس الفراشيف. فما أنزل الله بها من سلطان

منذ سنة واحدة

HossamHala1

ما هو لون الشراشيف ؟ .. مديني الاختيارات كده !!

منذ سنة واحدة

xi5X6

ما لون غطاء السرير

منذ سنة واحدة

lUpF2

المﻻءة أو المﻻية هي نفسها الشرشف وهما أكثر شيوعا من كلمة الشرشف

منذ سنة واحدة

Jokabill

باللهجة المصرية لايوجد ما يدغى شراشف بل تدعى ملائة

منذ سنة واحدة

ahmed722397

شراشف ايه م ملاءات صحيحه ايضا

منذ سنة واحدة

lDZC3

Zcx

منذ سنة واحدة

lUpF2

المﻻيات أو المﻻءات هي نفسها الشراشف وفي مصر كلها وهي أمبر دولة عربية ﻻتنتشر ملمة الشراشف وﻻيعرف الناس إﻻ ملمة المﻻيات

منذ سنة واحدة

lolo843470

كان المفروض يكتب ما لون ملاءات السرير، لأنه في جملة اخرى عندما كتبت sheet بمعنى ملاءة السرير حسبها خطأ، وصحح انها ملاءة فقط

منذ 10 أشهر

SanaDeeb

نفس المعنى

منذ شهر واحد