1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your bed sheet is blue."

"Your bed sheet is blue."

الترجمة:ملاءة سريرك زرقاء.

August 7, 2014

10 تعليقات


FaroukZeino

"مفرش سريرك أزرق" صحيحة أيضاً


mr.turki

صحيح مثل ماقلت بالعكس هذا الأصح وهو الدارج


AhmedZaini

فرشة سريرك زرقاء؟ لماذا خطا؟


OmarBoshtr

فراش سريرك ازرق قال ان الخطا في فراش وتصحيحها مفرش ولكن في معجم اللغة العربية موجودة فراش بمعنى مايفرش وينام عليه
وكدالك مفرش نفسها


OmarBoshtr

اما فرشة اخي احمد فتأتي بمعنى الفرشاة
لابد ان فرشة عاميه متدواله في بلدك تحياتي


61re

صفيحه سريريك زرقاء ....كانت صحيحه لان معنى sheet صفيحه و ملاء....عاد ما اعرف وش الكلمه الثانيه


h3oS6

غطاؤك لماذا خطأ


gh_b11

ايش يعني ( تختك ) !!


LtefASulta

نحن نريد تعلم قواعد اللغة العربية او تعليم الانكليزية او ملائة سريرك زرقاء ماهو الفرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.