دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Your bed sheet is blue."

الترجمة:ملاءة سريرك زرقاء.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"مفرش سريرك أزرق" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

mr.turki

صحيح مثل ماقلت بالعكس هذا الأصح وهو الدارج

منذ 4 سنوات

khalwahabd

تختك !!

منذ 3 سنوات

AhmedZaini

فرشة سريرك زرقاء؟ لماذا خطا؟

منذ سنتين

OmarBoshtr

فراش سريرك ازرق قال ان الخطا في فراش وتصحيحها مفرش ولكن في معجم اللغة العربية موجودة فراش بمعنى مايفرش وينام عليه
وكدالك مفرش نفسها

منذ سنتين

OmarBoshtr

اما فرشة اخي احمد فتأتي بمعنى الفرشاة
لابد ان فرشة عاميه متدواله في بلدك تحياتي

منذ سنتين

61re

صفيحه سريريك زرقاء ....كانت صحيحه لان معنى sheet صفيحه و ملاء....عاد ما اعرف وش الكلمه الثانيه

منذ سنتين

h3oS6

غطاؤك لماذا خطأ

منذ سنتين

gh_b11

ايش يعني ( تختك ) !!

منذ سنة واحدة