"Your bed sheet is blue."

الترجمة:ملاءة سريرك زرقاء.

August 7, 2014

10 تعليقات


FaroukZeino

"مفرش سريرك أزرق" صحيحة أيضاً

August 7, 2014

mr.turki

صحيح مثل ماقلت بالعكس هذا الأصح وهو الدارج

September 17, 2014

khalwahabd

تختك !!

August 18, 2015

AhmedZaini

فرشة سريرك زرقاء؟ لماذا خطا؟

December 10, 2015

OmarBoshtr

فراش سريرك ازرق قال ان الخطا في فراش وتصحيحها مفرش ولكن في معجم اللغة العربية موجودة فراش بمعنى مايفرش وينام عليه
وكدالك مفرش نفسها

February 3, 2016

OmarBoshtr

اما فرشة اخي احمد فتأتي بمعنى الفرشاة
لابد ان فرشة عاميه متدواله في بلدك تحياتي

February 3, 2016

61re

صفيحه سريريك زرقاء ....كانت صحيحه لان معنى sheet صفيحه و ملاء....عاد ما اعرف وش الكلمه الثانيه

March 4, 2016

h3oS6

غطاؤك لماذا خطأ

June 3, 2016

gh_b11

ايش يعني ( تختك ) !!

July 3, 2017

LtefASulta

نحن نريد تعلم قواعد اللغة العربية او تعليم الانكليزية او ملائة سريرك زرقاء ماهو الفرق

April 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.