1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your bed sheet is blue."

"Your bed sheet is blue."

الترجمة:ملاءة سريرك زرقاء.

August 7, 2014

15 تعليقًا


FaroukZeino

"مفرش سريرك أزرق" صحيحة أيضاً


mr.turki

صحيح مثل ماقلت بالعكس هذا الأصح وهو الدارج


7elN2

يمكن مايعرف مصري هههههه


AhmedZaini

فرشة سريرك زرقاء؟ لماذا خطا؟


OmarBoshtr

فراش سريرك ازرق قال ان الخطا في فراش وتصحيحها مفرش ولكن في معجم اللغة العربية موجودة فراش بمعنى مايفرش وينام عليه
وكدالك مفرش نفسها


OmarBoshtr

اما فرشة اخي احمد فتأتي بمعنى الفرشاة
لابد ان فرشة عاميه متدواله في بلدك تحياتي


gh_b11

ايش يعني ( تختك ) !!


LtefASulta

نحن نريد تعلم قواعد اللغة العربية او تعليم الانكليزية او ملائة سريرك زرقاء ماهو الفرق


BBBADR

بيد ولا باد ؟


EltayebAbd9

Please explain what is the difference between bedsheet and bed sheet


ShathaSaad12

وين الخطا ؟your bedsheet is blue ليش متقدرون تقدم الشخص وحصوله على المرحلة الماسية وتوكفون عند شي بسيط لا هو معلومات ولا هو قواعد ..مجرد التصاق كلمة bedsheet هذا ليس خطا


ShathaSaad12

المفروض تشجعون الانسان وتتخطون خطا املائي او التصاق كلمة باخرى ..مراتمن نضغط ع الحرف قد يطفر وقد يشكل


0qh17

غطاء سريرك ازرق وين الخطأ فيه


DE6K8

تختك من اللهجات is a slang word not real Arabic

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.