1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يملك الرجل الأطباق."

"يملك الرجل الأطباق."

الترجمة:The man has the plates.

August 7, 2014

45 تعليقًا


abdetadj

way he use has and not have


AboZoher1

( He and she and it ) use "has" ( I and you and we and they) use "have"


brahimazna

because in "it" and "she" and "he"(he like a man in this example) we use verb has not have.


MayadaAbouda

because has comes with single


dede_do

the plates and plates الاتنين صح ؟!!!!!!!!!!


Ashe.H

هنا نتحدث عن أطباق معيّنة لأنها معرّفة فنقول "the man has the plates" أما اذا كنا نتحدث عن أطباق بشكل عام فنقول "the man has plates" ومعناها "الرجل لديه أطباق"


dede_do

you are right ...... thank you :)


ZlatanZlat3

ونا كيف بدي اعرف انو هاي معرفه ولا نكره


f2It2

كيف يحط the احيانا ببدايه الجمله و الحين في الجمله هادي حطها بالبدايه وبكلمه ثانيه كمان


aya191119

هذا على حسب الجملة مثلا الاطباق يعني the plates الكلمة بيها ال لذا حطينة the


AliAli905085

شوف من نحكي عريية نضع غاى بعض كلمات ال تعريف مثل القط او الفتاة او الرجل وبالانكليزي . The man


AboAyman3

الرجل يملك الأطباق


hibafmmb

كيف نعرف ان الرجل يملك الاطباق


ahmedalaboud

انا كتبتها زي ماقلي كيف يقلي غلط


QlJv15

Why not ( dishes)


khadidja197766

اين اجد القواعد


Ahmed_Mahmoud122

" the man own the dishes" is wrong!!


nadal726567

What wrong if i say the man owns the plates


Malik518283

ممكن تتابعوني ؟


MohammedFe96590

اني تابعتك و صورتك الشخصية تشبه صورتي


miracelous14

وانا تابعتوكو انتو الاتنان⁦(◠‿◕)⁩


cY4c7

مو غلط وين الغلط بدي افهم


Ahmed_Mahmoud122

" the man own the dishes" is wrong!!


sarahjjjj

كيف كذا انا كتبت Man has dishes


AhmedMoham60900

ليش own ما تمشي؟


hamza123922

Why not The man own the plates لأنه كتب يملك و ليس لديه


ola910562

يعني كتبتلو الاطباق dishes بتصير يعني لي قلي غلط...


SaharAdil6

صرت مشوشه الصح ماذا


MuhammadMu338643

ايش يعني مو موجودة في المعجم


majd230

The man has the plates


MuhammadMu338643

بالمناسبة ممكن تتابعوني ما عندي متابعين


AmiraSameh14

انا عملتلك متابعه حتى انتي اعمليلي متابعه تمام او ما اجبرك عادي


TLtZqF

الفرق بين has و have

نستخدم have مع الضمائر التالية:  I – you– they – we وتأتي بمعنى انا املك، انت تملك، هم يملكون، نحن نملك. تأتي بمعنى نملك او لدينا.

نستخدم has مع الضمائر التالية:  he – she – it ( المفرد) وتأتي بمعنى هو يملك، هي تملك، او هي تملك (لغير العاقل).


O2Y34

اواجه مشكله


O2Y34

معنى يملك الرجل الاطباق


ftft2004

المتابعين الي اتابعهم ما يصير اتكلم معاهم رسائل بس مجرد اشوف نقاطهم ؟؟


Mohammed9951

فى الجمع المفروض ما نحط تعريف او تنكير للاسم يعنى the plate لكن عندما نريد ان نقول الاطباق المفروض نقول plates بدون the هل هذه معلومة صحيحة


oDwi9

The man has the plates


ALI.ALBAYATI

The man has the plates


Memo469583

انا كتبت the man has the plates

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.