"يملك الرجل الأطباق."

الترجمة:The man has the plates.

August 7, 2014

53 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


dede_do

the plates and plates الاتنين صح ؟!!!!!!!!!!


Ashe.H

هنا نتحدث عن أطباق معيّنة لأنها معرّفة فنقول "the man has the plates" أما اذا كنا نتحدث عن أطباق بشكل عام فنقول "the man has plates" ومعناها "الرجل لديه أطباق"


ZlatanZlat3

ونا كيف بدي اعرف انو هاي معرفه ولا نكره


MoOn889816

اذا كان قبلها the هي معرفه أما اذا كان a أو an فهي نكره


Ta7O8

اذا فيه حرف عله معرفه واذا فيه حرف جر نكره تمامو،


dede_do

you are right ...... thank you :)


Zh_313_eh

انا كتبتها هكذا ولكن للاسف كانت إجابة خاطئة


Alwaleed996810

You are at right .. thank you


abdetadj

way he use has and not have


AboZoher1

( He and she and it ) use "has" ( I and you and we and they) use "have"


brahimazna

because in "it" and "she" and "he"(he like a man in this example) we use verb has not have.


MayadaAbouda

because has comes with single


lamalama462

نفس سؤالي اريد الجواب بالعربي ليش انا كتبت have وهو قال has


f2It2

كيف يحط the احيانا ببدايه الجمله و الحين في الجمله هادي حطها بالبدايه وبكلمه ثانيه كمان


aya191119

هذا على حسب الجملة مثلا الاطباق يعني the plates الكلمة بيها ال لذا حطينة the


AliAli905085

شوف من نحكي عريية نضع غاى بعض كلمات ال تعريف مثل القط او الفتاة او الرجل وبالانكليزي . The man


ahmedalaboud

انا كتبتها زي ماقلي كيف يقلي غلط


DaniaAwawd

وانا كمان !!!؟؟


QlJv15

Why not ( dishes)


Eman309592

)dishes)or(plates)There is no difference. Both are correct


AboAyman3

الرجل يملك الأطباق


hibafmmb

كيف نعرف ان الرجل يملك الاطباق


cY4c7

مو غلط وين الغلط بدي افهم


TLtZqF

الفرق بين has و have

نستخدم have مع الضمائر التالية:  I – you– they – we وتأتي بمعنى انا املك، انت تملك، هم يملكون، نحن نملك. تأتي بمعنى نملك او لدينا.

نستخدم has مع الضمائر التالية:  he – she – it ( المفرد) وتأتي بمعنى هو يملك، هي تملك، او هي تملك (لغير العاقل).


Ahmed_Mahmoud122

" the man own the dishes" is wrong!!


nadal726567

What wrong if i say the man owns the plates


khadidja197766

اين اجد القواعد


ola910562

يعني كتبتلو الاطباق dishes بتصير يعني لي قلي غلط...


SaharAdil6

صرت مشوشه الصح ماذا


ftft2004

المتابعين الي اتابعهم ما يصير اتكلم معاهم رسائل بس مجرد اشوف نقاطهم ؟؟


Memo469583

انا كتبت the man has the plates


Ahmed_Mahmoud122

" the man own the dishes" is wrong!!


sarahjjjj

كيف كذا انا كتبت Man has dishes


AhmedMoham60900

ليش own ما تمشي؟


hamza123922

Why not The man own the plates لأنه كتب يملك و ليس لديه


MuhammadMu338643

ايش يعني مو موجودة في المعجم


majd230

The man has the plates


O2Y34

اواجه مشكله


O2Y34

معنى يملك الرجل الاطباق


Karam994909

The difference between the word dishes and plates.


OpwseeeTt

لاااااااااااا هكي استعبااااااط


mo.libaan

The man has the plaets

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.